غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة بالسعر والمواصفات في اليَمَن

قبل 8 أشهر

حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

نناقش معكم اليوم بالتفصيل سعر ومواصفات غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو ذات القوة المفرطة والأداء الباهر في غسل وتنظيف الملابس.

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون الإيطالية الصنع والملقبة بخادمة العائلة المخلصة لكونها تعمل بأقصى مجهود من دون ضوضاء ، تأتي مزودة بالكثير والكثير من المزايا والصفات التي تجعل منها واحدة من أهم غسالات الملابس الأتوماتيك في الأسواق ، فهي تضم برامج خاصة للغسيل السريع وتأجيل التشغيل وغسيل الصوف وتقنية الحركة الرقمية التي تزيل أصعب البقع ، فضلاً عن قوة دورانها المفرطة التي تبلغ 1400 دورة في الدقيقة ، وتجفيفها الخالي تماماً من الرطوبة وقدرتها على العمل الشاق دون أعطال. 

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة  بالسعر والمواصفات

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة  بالسعر والمواصفات في اليَمَن غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة
غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو ذات القوة المفرطة

مواصفات غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

1400 دورة في الدقيقة 

محرك عاكس

 محرك كومبو للغسيل والتجفيف

 التحميل أمامي 

16 برنامج

 تأخير البدء 

الغسيل السريع

بلد الصنع إيطاليا، 

اللون فضي/ أبيض 

قفل أمان للأطفال

فئة الطاقة A+++

تعرف على سعر وعيوب ومميزات الغسالة أريستون أتوماتيك 7 كيلو القوية في مصر

مميزات غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو

مميزات غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

الغسيل والتجفيف

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

تأتي غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو مزودة بخاصية الغسيل بحمولة 9 كيلو وخاصية التجفيف بحمولة 6 كيلو مع محرك عاكس ديناميكي قوي.

خاصية  الحركة الرقمية

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

 تتمتع غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو  بتقنية الحركة الرقمية التي تتميز بأداء رائع في إزالة البقع الصعبة ، وهي عبارة عن تكنولوجيا حصرية ، تمكن المحرك العاكس الديناميكي القوي من القيام بحوالي 10 حركات أسطوانة مختلفة بدقة خلال دورة واحدة حتى تزيل أصعب البقع، في الوقت الذي توفر فيه أكبر قدر من العناية بالألياف والأقمشة.

التحكم في درجات الحرارة

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

توفر غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو خاصية التحكم في درجات الحرارة وضبطها بدقة ، ومراقبتها في الغسل والتجفيف مما يحسن من كفاتها .

دورة البخار

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو فضي

 تتمتع غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو بدورة التنظيف بالبخار الجاف، وهي دورة مثالية لتجديد الملابس وتجنب غسلها غير الضروري بالماء.

هذه الدورة الاقتصادية توفر الوقت والطاقة والماء ،ولا تستغرق أكثر من  20 دقيقة فقط ، ولا تحتاج إلى أي منظفات أو إضافات ، فكل المطلوب أقل من كوبين من الماء، والنتيجة إنعاش الملابس وتقليل التجاعيد والتخلص من الروائح الكريهة، ومن الممكن لهذه الدورة تنقية ملابسك والتخلص من 99.9% من البكتيريا وكل مسببات الحساسية.

برنامج خاص لغسيل الصوف

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

تأتي غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو مزودة ببرنامج خاص لغسيل الصوف(WOOL MARK GREEN)  الذي يوفر أفضل رعاية للصوف باستخدام درجات الحرارة وكفاءة التنظيف وأداء التجفيف الذي لن يسبب انكماشًا أو تلفًا للملابس، كما تشير العلامة الخضراء لمجموعة الغسالة والمجفف إلى أنهما يوفران أيضًا كفاءة في استخدام المياه والطاقة.

برامج مضادة لإزالة 100 بقعة

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

 تتيح لك غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو برامج لإزالة 100 بقعة دون معالجة مسبقة ، وهذه البرامج تمت دراستها لإزالة أصعب البقع بفضل التحكم الإلكتروني المرتفع ، والتوافق الأمثل بين الحركات الخاصة للإسطوانة ومراحل الغسيل المختلفة.

مثالية لغسيل الأقطان والألياف الصناعية

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو مزودة ببرنامج التنظيف العميق الخاص بالأغراض القطنية اليومية UltraWash ، الذي يضمن أداءً جيداً في أقل من ساعة . 

شاشة رقمية 

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو مزودة بشاشة رقمية كبيرة بإضاءة ليد ، تسهل مهمة قراءة لوحة التحكم ، فضلاً عن أنها تظهر رموز الأعطال .

تقنية UltraCare

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو تحافظ على نعومة الأقمشة والألوان ، وتعيدها كما لو كانت جديدة من خلال تقنية UltraCare  ، التي تقوم مسبقاً بالمزج الجيد بين المنظفات ومنعم الملابس والماء قبل دخولهما في الإسطوانة، مما يضمن الوصول إلى جميع ثنايا الملابس وتنظيفها. ويساعد هذا المزج المسبق لمنعِّم الملابس على وصول المنظفات إلى كل خيط في ملابسك وحمايته.

تجاعيد أقل 

[1]

توفر خاصية PlusSteam التي تأتي مع غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو تجاعيد أقل وكي أقل ، من خلال إضافة البخار في نهاية دورة الغسل حتى تسمح لأقمشة الملابس بالتخلص من الشد الناتج عن دورة الغسل ، وبالتالي تقل التجعد بنسبة الثلث ، تدون تعريض الملابس لحرارة الكي المنتظم، وبالتالي تحافظ على مظهرها وأنسجتها لفترات أطول.

عمر أطول وصيانة أقل 

تحظى غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كيلو بمحرك المحول العكسي، الذي يضمن للغسالة عمراً أطول وصيانة أقل، الأمر الذي يمنحك الاطمئنان وراحة البال. 

تعرف على سعر ومواصفات ومميزات غسالة ومجفف ال جي 17 كيلو العملاقة في مصر

سعر غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كجم في السعودية 

1ـ غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كجم، 1400 دورة في الدقيقة مع محرك عاكس، ماكينة كومبو للغسيل والتجفيف ذات التحميل الأمامي الأوتوماتيكية بالكامل، 16 برنامج، تأخير البدء والغسيل السريع، صنع في إيطاليا، فضي 7,339.00 ريال .

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

2ـ غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كجم، 1200 دورة في الدقيقة مع محرك عاكس، ماكينة كومبو للغسيل والتجفيف ذات التحميل الأمامي الأوتوماتيكية بالكامل، 16 برنامج، تأخير البدء، الغسيل المسبق والغسيل السريع، صنع في إيطاليا، لون أبيض،  6,334.00 ريال.

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو

3ـ غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9/6 كجم تحميل أمامي الموديل رقم RDPG96207SX60HZ مع ضمان لمدة عامين ،3,434.31 ريال .

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو أبيض

المصادر:

  1. غسالة أريستون

    أمازون السعودية 

غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو
غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو
غسالة أتوماتيك ومجفف أريستون 9 كيلو
عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..