أفضل 10 سيارات كروس اوفر 2024 في تونس

قبل 4 أيام

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على أفضل 10 سيارات كروس أوفر 2024 مناسبة للشباب والعائلات الصغيرة، والتي تعد خيارًا مثاليًا ومفضلًا لدى الكثير من العملاء، لما تقدمه من المزايا مقابل تكلفة قليلة. 

ماهي أفضل سيارات كروس أوفر؟ 

جمعنا لكم في موقع مستعمل وجديد اليوم أفضل سيرات كروس أوفر 2024 من مختلف العلامات التجارية الكورية واليابانية والصينية وغيرها التي حظت باهتمام العملاء ولاقت رواجًا كبيرًا في السوق السعودي مؤخرًا.

أفضل 10 سيارات كروس اوفر 2024 في تونس شيفرولية تراكس 2024
شيفرولية تراكس 2024

كيا سونيت 

نبدأ قائمة أفضل سيارات كروس أوفر من خلال أفضل السيارات الكورية الاقتصادية، كيا سونيت 2024 التي تمتاز بتصميمها الخارجي الجريء ومقصورتها المريحة التي تتسع إلى 5 ركاب.

كما تأتي sonet بتصميم داخلي يركز على الراحة والعملية، حيث تم تزويدها بأحدث التقنيات والأنظمة الترفيهية المتطورة، لذا تعد خياراً اقتصادياً للقيادة اليومية في المدينة والرحلات الطويلة.

وتتوفر السيارة الكروس أوفر تحت المدمجة في السوق السعودي من خلال عدة فئات بتجهيزات مختلفة، وتعتمد على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، يولد قوة 115 حصان، متصل بناقل حركة CVT بخيارات الدفع الأمامي أو الكلي، وتصل مع كفاءة استهلاك الوقود 17.5 كم/ لتر.

للاطلاع على سعر كيا سونيت 2024 والمزيد من مواصفاتها من هـــــــنا

كيا سونيت 2024

نيسان كيكس 

تتعد نيسان كيكس 2024 سيارة كروس أوفر مدمجة تتميز بتصميمها الجذاب وأدائها القوي وكفاءتها في استهلاك الوقود وسعرها المناسب، تقدم خيارات واسعة من حيث الميزات والتكنولوجيا، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمشترين الذين يبحثون عن سيارة عملية وبأسعار معقولة.

تعرف على المزيد من مواصفات وسعر نيسان كيكس 2024 من هـــــــنا

نيسان كيكس 2024

هيونداي فينيو

نتحدث الآن عن أصغر سيارة كروس أوفر من العلامة الكورية الجنوبية في السعودية هيونداي فينيو 2024، وتمتاز بتصميمها العصري والجذاب، كما تجمع بين العملية والاقتصادية بتجهيزاتها المتطورة وأدائها المثالي ومحركها الاقتصادي والموفر للبنزين.

هيونداي فينيو 2024

اطع على سعر هيونداي فينيو 2024 وجميع مواصفاتها من هــــــــــنا

شاهد أيضًا:

ام جي ZS

توفر سيارة ام جي ZS 2024 تجربة قيادة مثالية في سواء في المدن المزدحمة أو الرحلات الطويلة، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة من العلامة الصينية بريطانية الأصل.

وتتميز MG ZS بتصميمها الخارجي الجذاب ومقصورتها المريحة والواسعة التي تجعلها من أفضل سيارات الكروس أوفر للعائلات.

تعرف على سعر ام جي ZS 2024 وكامل مواصفاتها من هـــــنا

ام جي ZS 2024

هيونداي كريتا

وضمن قائمة أفضل 10 سيارات كروس أوفر لعام 2024، نجد سيارة هيونداي كريتا التي تتنافس في فئة الكروس أوفر تحت المدمجة، وتتميز بمظهرها القوي والجريء.

وتتسع السيارة العائلية من الداخل إلى 5 مقاعد بمساحة داخلية واسعة ومريحة، لكن هناك نسخة تتسع إلى 7 أفراد وهي هيونداي كريتا جراند. 

للتعرف على سعر هيونداي كريتا 2024 وكامل مواصفاتها من هـــــــــنا

هيونداي كريتا 2024

تويوتا راف 4

كما سجلت سيارة تويوتا راف 4 موديل 2024 اسمها ضمن قائمة أفضل سيارات كروس أوفر في الفئة المدمجة، والتي تتوفر في السعودية بعدة فئات مع تصميم خارجي أنيق وعصري، فضلًا عن كونها سيارة اعتمادية ذات أداء قوي.

للاطلاع على سعر تويوتا راف 4 2024 وأبرز مواصفاتها من هـــــــــــــنا

اقرأ أيضًا: أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة 2024 في السعودية

تويوتا راف 4 2024

مازدا CX30 

تنتمي مازدا CX30 إلى فئة أفضل سيارات كروس أوفر حيث تعد أصغر SUV في تاريخ العلامة اليابانية، وتتميز بكونها سيارة راقية وعملية وذات اعتمادية عالية، كما أنها مصممة للمدن وسهلة القيادة.

وتتسع السيارة اليابانية من الداخل إلى 5 ركاب بمقاعد مريحة، مع العديد من التجهيزات التكنولوجية وأنظمة السلامة والأمان التي تعزز الراحة والترفيه للسائق والركاب.

تعرف على كامل مواصفات وسعر مازدا CX30 2024 من هــــــــــــــــــــــــــنا

مازدا CX30

جيتور X70

تعد جيتور X70 أرخص سيارة كروس أوفر في السعودية من الصانع الصيني حتى الآن، وتتميز بتصميمها العصري وميزاتها التكنولوجية المتقدمة ومقصورتها الواسعة والمريحة لمزيد من الترفيه بسعر مناسب.

للاطلاع على سعر جيتور X70 وكامل مواصفاتها من هـــــــــــــــنا

جيتور X70

بيجو 3008 

وإذا كنت تبحث عن سيارة اعتمادية بتصميم عصري وأنيق وهيكل قوي ومنحوت، ستجد سيارة بيجو 3008 التي تأتي ضمن أفضل سيارات الكروس أوفر 2024.

تعرف على سعر بيجو 3008 موديل 2024 وكامل مواصفاتها من هــــــــــــــــنا

بيجو 3008 2024

كيا سبورتاج 

تتنافس كيا سبورتاج 2024 ضمن أفضل سيارات كروس أوفر المدمجة، وتتميز بتصميمها العصري والأنيق ومقصورتها المتطورة ذات التقنيات المبتكرة، فضلًا عن أدائها القوي سواء للقيادة في المدينة أو الطريق السريع.

للاطلاع على كامل مواصفات السيارة وسعر كيا سبورتاج 2024 من هــــــــــــــــــــــــنا

كيا سبورتاج 2024

شراء سيارات كروس أوفر مستعملة أو جديدة في السعودية

يشهد سوق السيارات في السعودية إقبالًا كبيرًا على سيارات الكروس أوفر، وذلك لما تتمتع به من مزايا عديدة مثل المساحة الداخلية الرحبة والارتفاع المناسب عن الأرض والقدرة على التعامل مع مختلف ظروف الطرق.

ويوفر لكم موقع مستعمل وجديد أفضل سيارات كروس أوفر بحالة جيدة وسعر مناسب من خلال العروض المقدمة من قبل الملاك مباشرة أو الوكلاء المعتمدين.

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..