سعر خاتم سوليتير لازوردي في السودان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن سعر خاتم سوليتير لازوردي للزواج، يهتم الكثير من الشباب والبنات بخواتم الزفاف ويحرصون على اختياره بعناية شديدة، لا يوجد أنسب من الألماس لاختياره في تلك المناسبة الهامة لذلك يعتبر الألماس من الخيارات المميزة التي تعشقها الكثير من النساء، من ثم إليك أهم الخيارات التي يمكن الحصول عليها وأسعارها.

سعر خاتم سوليتير لازوردي في السودان حجم الأحجار ووفرتها
حجم الأحجار ووفرتها

سعر خاتم سوليتير لازوردي 

إليك أهم الخيارات التي يمكن الحصول عليها مع أسعارها بالريال السعودي:

خواتم سوليتر للخطوبة 

تمتلك علامة لازوردي تشكيلة متنوعة مناسبة لجميع الأذواق المختلفة، ويتم صنع الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومع حجر من الألماس يختلف حجمه حسب ذوق العريس والعروسة، ويبدأ حجم الحجر الألماس من حوالي 0.30 قيراط يتم تثبيته بأربع أطراف، وتأتي قطعة الألماس بشكل دائري، ويتوافر من هذا النوع من الخواتم مقاسات مختلفة ويبدأ سعر خاتم سوليتير لازوردي للخطوبة من 3527 ريال سعودي.

خواتم سوليتير للخطوبه

اقرأ أيضًا: تفسير حلم خاتم ذهب للمتزوجة.

خاتم سوليتير أصلي

يتميز هذا النوع من الخواتم بكونه مناسب للارتداء في جميع الأوقات وجميع المناسبات نظراً لفخامته وشكله الرائع والجذاب، كما إن هذا النوع من الخواتم هو الأشهر للخطوبة على الإطلاق، ويتوافر بعدة أشكال يمكم الاختيار بينها، ولكن حتى تتمكن من الحصول على الخاتم الأصلي عليك التوجه إلى أقرب فرع لعلامة لازوردي قريب منك أو الحصول عليه من المتجر الإلكتروني الخاص بالعلامة ويبدأ سعر خام سوليتير لازوردي من 3000 ريال سعودي.

خاتم سوليتير أصلي

سعر خاتم سوليتير ذهب

تمتلك علامة لازوردي مجموعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصلي الأصفر عيار 18 قيراط، أشكال متنوعة ومختلفة سوف تنال إعجاب كل فتاة، ومنها المرصع بأحجار الألماس ومنها الخواتم السادة الراقية والرقيقة التي لا تحتوي على أية تفاصيل، ويبدأ سعر خام سوليتير لازوردي الذهب من حوالي 1000 ريال سعودي.

سعر خاتم سوليتير ذهب

أشكال خواتم الماس واسعارها

ماركة لازوردي من أكبر ماركات المجوهرات في الشرق الأوسط والعالم وتمتلك متجر يحتوي على جميع أشكال وأنواع الذهب والألماس التي يمكن إن تبحث عنها ومن بينها، الخواتم الألماس الجذابة بأشكالها المختلفة والتصاميم الراقية على شكل وردة أو قلب مع قفل وغيرها من الأشكال الجذابة، بالتالي يبدأ سعر خاتم سوليتير لازوردي المزين بالألماس من 1000 ريال سعودي.

أشكال خواتم الماس واسعارها

خاتم سوليتير توينز

من ضمن أنواع الخواتم التي تمتلكها علامة لازوردي في المتجر الخاص بها هي الخواتم التوينز التي تتكون من خاتم يحتوي على قطعة من الألماس مع خاتم سادة لا يحتوي على أي تفاصيل، وتمتلك العلامة مجموعة من الخواتم بأشكال مختلفة يمكن الاختيار بينها حسب ذوقك الشخصي، ويبدأ سعر خاتم سوليتير لازوردي من 1199 ريال سعودي.

خاتم سوليتير توينز

اقرأ أيضاً: أشهر صيحات خواتم الزواج 2024.

ما الفرق بين الماس والسوليتير؟

  • توجد العديد من الفروقات بين الألماس والسوليتر من حيث حجم الحجر، لذلك بعد إن تعرفت على سعر خاتم سوليتير لازوردي إليك أهم الفروقات:
  • يتم تعريف الألماس على إنها أحد أرقى الأحجار الكريمة والأكثر أصالة ورقي على الإطلاق، ويتكون الخاتم الألماس من حجر أساسي هو الكربون النقي، والمميز فيه إنه لا يتم يتعرض إلى أي تعديل بشري أو تدخل.
  • بينما السوليتير هو عبارة عن خاتم يحمل حجر واحد فقط ويكون الحجر عبارة عن قطعة صغيرة من حجر الألماس.
ما الفرق بين الماس والسوليتير؟

عدد الأحجار

يوجد فرق كبير بين السوليتر والألماس من حيث عدد الأحجار التي يتم استخدامها في تكوين الخاتم أو الأسورة أو القلادات، وكما ذكرنا فإن الخاتم السوليتر يحتوي على حجر واحد فقط ويمكن إن يكون من الألماس أو الأحجار الكريمة، بينما المجوهرات التي تحتوي على الألماس يمكن إن تمتلك عدد كبير من الأحجار مختلفة الحجم على حسب التصميم الموجودة فيه، وعادة لايتم استخدام هذا النوع في طلب الزواج.

عدد الأحجار

حجم الأحجار ووفرتها

من أبرز الإختلافات التي يمكن ملاحظتها بسهولة بين السوليتر والألماس هي حجم الحجر الذي يتم إضافته على الخاتم، حيث إن الخاتم السوليتر يحتوي على حر نادر ولكن الخواتم الألماس معروفة بتفردها واستخدام الأحجار الجذابة واللامعة، كما يشترط في صنع الخاتم السوليتر إن يتم إضافة حجر كبير الحجم وقطعة مميزة، بينما يمكن إضافة عدد كبير من أحجار الألماس في الخاتم، كما إن سعر خاتم سوليتر لازوردي يكون عادةً أغلى.

الفرق من حيث اللمعان

الفرق من حيث اللمعان 

يتمتع حجر السوليتر بلمعة جذابة تعمل على لفت الأنظار إليه بسبب حجمه الكبير في بعض الأحيان، بينما يتمتع حجر الألماس بملعة متفردة ناتجة عن مجموعة الفصوص المستخدمة في عمل شكل مميز للخاتم، لذلك لكل قطعة من قطع المجوهرات رونقها وبريقها الخاص لذلك قم باختيار الخيار المفضل لك في تلك الحالة.

سعر خاتم سوليتير لازوردي

الفرق من حيث توافر الأحجار

من ضمن الفروق الأساسية بين هذا السوليتر والألماس هي إمكانية إضافة أو ترصيع الخاتم بأحجار اخرى مثل الزمرد أو الياقوت وغيرها من الأحجار الكريمة الملونة التي تعمل على إضافة لمسة أكثر فخامة على الإطلاق، وفي حالة السوليتر فإن الحجر الكريم الوحيد هو الذي يتم تزين الخاتم به مع حزام مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.[1]

الفرق من حيث توافر الأحجار

اقرأ أيضًا: تشكيلة خواتم كارتير الرجالية.

المصادر:

  1. موقع لازوردي

عندك مجوهرات واكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..