افضل مطاعم جدة للعائلات بالصور في السودان

قبل شهر

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. حافظت المطاعم في جدة منذ فترة طويلة على مكانتها كأماكن اجتماعية للعائلات والأصدقاء ومراكز ترفيهية حيث يمكنك تناول وجبة سريعة مع العائلة والأصدقاء. تظهر الكثير من المطاعم الجديدة بتأثيرات من جميع أنحاء العالم ومفاهيم أصلية تنافس نظيراتها العالمية. وتتميز مدينة جدة بوجود مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق، ولا تقتصر المطاعم على المأكولات السعودية فحسب، بل تقدم هذه المطاعم نكهات من معظم المأكولات العالمية. وفي هذا المقال سنتعرف عن افضل مطاعم جدة للعائلات بالصور والأصناف المقدمة.

افضل مطاعم جدة للعائلات بالصور في السودان مطاعم جدة للعائلات
مطاعم جدة للعائلات

 

افضل مطاعم جدة للعائلات بالصور

افضل مطاعم جدة للعائلات

 

مطاعم الجزيرة الخضراء

مطاعم عائلية

تقع مطاعم الجزيرة الخضراء في موقع حيوي على البحر الأحمر وتحتل مكانًا ضخمًا شمال كورنيش جدة مقابل فندق شيراتون جدة. تتكون مطاعم الجزيرة الخضراء من ثلاثة مطاعم: - مطعم الدانة للأسماك - مطعم حدائق البحر - ومقهى الجزيرة الخضراء مع قسم للعائلات والعزاب.

ويقدم مطعم الدانة بوفيه مفتوح بـ 175 ريال سعودي للشخص الواحد. كما إنه مكان مثالي لتناول غداء عمل. ومن افضل مطاعم جدة للعائلات فهو عبارة عن مساحة مفتوحة بها شاشات كبيرة وأيضًا مكان للعب الأطفال والفشار والحلوى والآيس كريم.

 

مطعم خيال

مطعم خيال

يُعد مطعم الخيال من أكبر المطاعم التركية في المملكة العربية السعودية بأكملها. وهو جنة لمحبي اللحوم، حيث يشتهر بين الزوار بالمأكولات التركية المحضرة باستخدام أفضل المكونات، مع تشكيلة متنوعة من لحم الضأن المشوي والدجاج المشوي اللذيذ وقطع اللحم البقري والكباب اللذيذ والبطاطس المقلية والطماطم مع طبق من الأرز المطبوخ. وتأكد من ترك مساحة للحلويات التقليدية من المخبوزات والكنافة العثمانية التي تعتبر من أفضل الأطباق الموجودة في المطعم.

 

مطعم بيتو

طعام صيني

مطعم بيتو يقدم أكلات صينية بأفضل جودة وطعم. ومن الأطباق الأكثر مبيعًا: الأرز الصيني، الأرز بالثوم، لحم سيشوان، روبيان ديناميت، لكن لديهم خيارات أخرى مثل أطباق الأرز، أطباق اللحوم والمقبلات، إلى جانب عدد من الأطباق الإيطالية اللذيذة، وهي أكثر ما يجذب زوار هذا المطعم المميز، والذي يعتبر من أجمل وافضل مطاعم جدة للعائلات بجدة.

 

مطعم كنز أبحر

مطعم كنز أبحر

تكمن شهرة مطعم كنز أبحر في موقعه بمنطقة أبحر الجنوبية المطلة على البحر الأحمر. كما يوفر المطعم لرواده فرصة تناول الطعام وسط أجواء ممتعة ومميزة وساحرة، برفقة طاقم محترف للغاية من العمال والطهاة لجعل التجربة فريدة وممتعة.

وإذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم جدة للعائلات فلا تفوت زيارة مطعم كنز أبحر فهو يتيح لزائريه فرصة تناول الطعام في جلسات ممتعة وأجواء رومانسية لا تضاهى مما يجعله من أجمل مطاعم جدة التي يمكنك زيارتها .

 

مطعم بيبلوس

مطعم بيبلوس

إذا كنت من محبي الأكل اللبناني، فإن مطعم بيبلوس هو الخيار المثالي. يقع المطعم في قلب جدة ويتمتع بهندسة معمارية جميلة للغاية، بالإضافة إلى المأكولات اللذيذة. أصبح معروفًا بين الزائرين بأنه أفضل المأكولات اللبنانية في المدينة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة التي تتنوع بين الحمص، وسلطة الفتوش، بالإضافة إلى البيتزا اللبنانية، ناهيك عن لحم الضأن الرائع، والمشويات الجميلة، ومجموعة مختارة من المخبوزات اللبنانية. وهو من افضل مطاعم جدة للعائلات والأصدقاء.

 

مطعم جولد سوشي كلوب

مطعم جولد سوشي كلوب

مطعم جولد سوشي هو مطعم ياباني ومشهور بالمأكولات الآسيوية المميزة مع مزيج من الهندسة المعمارية اليابانية التقليدية، مع مجموعة مميزة من الأطباق، مثل: السوشي والساشيمي والماكيمونو والتيماكي، لذلك فهو يعد خيارًا جيدًا لمحبي المأكولات البحرية الطازجة.

 

مطعم الدوار المصري

مطعم الدوار المصري

إذا كنت من محبي الطعام المصري، فلا تتردد عند زيارة هذا المطعم المميز لأرقى الأطباق المصرية، الذي يُعد من افضل مطاعم جدة للعائلات الصغيرة والكبيرة. يقع في الطابق الثاني من رد سي مول، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال مع العائلة الاستمتاع بمنطقة الألعاب المجاورة للمطعم.

 

مطعم صالة الملكي

صالة الملكي

إذا كنت تتطلع إلى قضاء يوم مميز عند غروب الشمس، فإن صالة الملكي في روز وود ستكون تجربة لا تنسى. يقدم المطعم طعامًا رائعًا وغروب الشمس الساحر وفريق عمل محترف للغاية.

وبشكل عام، ستقضي وقتًا ممتعًا هنا بعد يوم طويل من العمل. وهناك خيار أقل تكلفة وهو مطعم Noodles، الذي يقدم المأكولات الصينية الأصيلة مع لمسة عصرية في نفس الفندق. وهم من افضل مطاعم جدة للعائلات والعرسان الجدد.

 

مطعم ريحانة

مطعم ريحانة

تناول الطعام في مطعم ريحانة لا يقل قيمة عن تناول عشاء ملكي فاخر. وبينما تتعجب من التصميم الداخلي، يمكنك الاستمتاع بالأطباق العربية والغربية والآسيوية الطازجة مع لمسة عصرية. وإذا كنت تبحث عن الرقي والأناقة والأطباق الفاخرة، فإن مطعم ريحانة هو المكان الأفضل لك.

 

مطعم لوسيال

مطعم لوسيال

لوسيل هو المطعم الدوار الوحيد في مدينة جدة. يقع في الطابق الخامس عشر ويوفر إطلالة رائعة على المدينة. يدور المطعم ببطء ويستغرق ساعة ونصف لإنهاء الدورة، والذي يوفر إطلالة مختلفة على مدينة جدة حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية. يضيف الموظفين  الديكور الفرنسي إلى التجربة الإجمالية، ولكنه باهظة الثمن قليلاً حيث تبلغ الوجبة لشخصين حوالي 500 ريال سعودي.

 

شاهد أيضًا: مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض في السعودية

[1]

المصادر:

  1. article.albawaba.net

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..