تنسيقات لبس كاجوال رجالي 2024 في السعودية

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن لبس كاجوال رجالي مناسب للارتداء اليومي، يبحث العديد من الرجال عن أنواع الملابس المريحة المناسبة للارتداء في فصل الصيف مع درجات الحرارة العالية، لذلك احرص على اختيار الأنواع المصنوعة من الأقمشة الخفيفة بالألوان الزاهية المناسبة لهذا الموسم، لذلك إليك أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها.

تنسيقات لبس كاجوال رجالي 2024 في السعودية تنسيقات لبس كاجوال رجالي 2024
تنسيقات لبس كاجوال رجالي 2024

لبس كاجوال رجالي 

إليك أبرز التنسيقات المناسبة لهذا الموسم: 

قميص مطبوع مع شورت جينز 

منذ بداية الصيف ونحن نلاحظ القمصان المطبوعة التي تحمل رسوم مثل الورود والأشجار والنخل وغيرها من الطبعات التي تعبر عن فصل الصيف، بالتالي قم باختيار الشكل المناسب منها لك مع تنسيقه مع شورت جينز أو شورت مصنوع من القطن أو الكتان خفيف بلون مناسب، وحذاء خفيف حتى تصبح جاهز لأي مغامرة وتأتي تلك الخيارات ضمن أفضل تنسيقات لبس كاجوال رجالي.

ملابس شباب كاجوال صيفي

اقرأ أيضًا: ملابس رجالية فخمة صيفي.

تيشرت سادة مع شورت وحذاء رياضي

تتوافر أنواع وأشكال متنوعة من التيشرتات الصيفية التي يمكن ارتدائها بشكل يومي، ومن بينها التيشرتات المصنوعة من القطن المناسبة لحرارة الجو العالية وذلك لأنها تعمل على امتصاص العرق وعدم التهاب البشرة، من ثم قم بتنسيقه مع شورت قطني باللون البيج أو اللون الكاكي لإنه مناسب للتنسيق مع جميع الألوان، بالإضافة إلى حذاء رياضي، وتأتي تلك الأنواع ضمن أنواع ملابس شباب كاجوال صيفي.

طقم كاجوال صيفي

قميص خفيف مع بنطلون جينز 

قد ينزعج الكثير من الرجال من لبس العديد من الطبقات خلال فصل الصيف مثل ارتداء قميص مع تيشرت مع بنطلون، بالتالي قم باستبدال هذا التنسيق بتنسيق أسهل ومناسب لدرجات الحرارة العالية، حيث يمكن الحصول على قميص من القطن مع بنطلون جينز أو قماش من القطن أيضًا لتكوين طقم كاجوال صيفي راقي، ويمكنك اعتماد هذا التنسيق من لبس كاجوال رجالي للعمل أو الاجتماعات الرسمية.

تيشرت فضفاض مع بنطلون كارجو 

مع نهاية عام 2023 وبداية 2024 انتشرت موضة البناطيل الكارجو للرجال والنساء، وتتوافر بأشكال متنوعة مصنوعة من خامات مختلف من بينها القطن أو الجينز وغيرها، لذلك قم بالحصول على تيشرت أو قميص فضفاض مع بنطلون كارجو مريح ويمكن في تلك المرحلة إضافة بعض الإكسسوارات مثل الخواتم أو الأساور الرجالية المميزة، للحصول على طقم شبابي كاجوال.

أجمل طقم رجالي صيفي

قميص مع بنطلون بألوان زاهية 

من ضمن الألوان التي يمكن ارتدائها لفصل الصيف خلال هذا الموسم هي الألوان الزاهية مثل الأصفر والأحمر والأخضر والبني، لذلك احرص على إن تقوم باختيار الملابس بهذه الألوان الجذابة والراقية والمناسبة لتنسيق لبس كاجوال رجالي.

طقم شبابي كاجوال

تيشرتات بولو 

إذا كنت تنوي لتحديث خزانتك من خلال التخلص من بعض الملابس الجديدة واستبدالها ببعض القطع العصرية الحديثة فإن تيشرتات بولو تعتبر من أنسب القطع التي يجب إن تمتلكها نظراً لسهولة تنسيقها مع العديد من أشكال البناطيل المختلفة، أو ارتداء قميص فوقها لإطلالة جذابة ومختلفة مناسبة للعمل.

تيشرتات بولو

اقرأ أيضًا: أفضل محلات الملابس الرجالية.

ما هي افضل ماركات الملابس الرجالية؟

تتنوع الماركات التي يمكنك الحصول على ملابس رجالية أنيقة في العالم، لذلك بعد إن تعرفت على تنسيقات لبس كاجوال رجالي إليك أشهر الماركات:

ماركة زارا 

تعتبر زارا من أكثر الماركات المشهورة في العالم، بالإضافة إلى كونها من العلامات الاقتصادية وتمتلك حوالي 300 فرع حول العالم، والمميز في تلك العالم إنها تقوم بإصدار حوالي 10 الآف تصميم من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال لذلك تأتي ضمن أفضل الماركات التي يمكن الحصول منها على لبس كاجوال رجالي أنيق.

ماركة زارا

ماركة نايك 

تأتي نايك ضمن أشهر الماركات الرياضية الفخمة في العالم كله والتي تعمل على توفير كافة المنتجات والملابس الخاصة بالرياضة، كما أنها تتمتع بتاريخ عريق يرجع إلى عام 1971 بالإضافة إلى كونها من أكبر الشركات التي تقوم بإنتاج المعدات الرياضية، بالتالي يمكنك الحصول منها على أفضل لبس كاجوال رجالي مناسبة لممارسة الرياضة ومريحة يمكنك من الحركة بكل حرية.

ماركة نايك

ماركة لاكوست 

تتميز علامة لاكوست بكونها إحدى العلامات الشاملة التي تقوم بتصنيع الملابس الرجالية والعطور والأحذية مع الإكسسوارات والمنتجات الجلدية بالإضافة إلى الساعات والنظارات، كما إن شعارها التمساح مميز ومختلف عن باقي الشعارات للماركات المختلفة، لذلك تعتبر من أهم الماركات التي يمكن الحصول منها على لبس كاجوال رجالي مناسب لجميع الأذواق.

ماركة لاكوست

ماركة رالف لورين 

علامة رالف لورين من أشهر الماركات الإميريكة المتخصصة في إنتاج وتصميم الملابس الرجالية الفخمة الجذابة المناسبة لجميع المناسبات الفخمة والرسمية، بالإضافة إلى إن تنوع مجموعات الملابس يعمل على تنوع الأسعار التي يمكن الحصول على الملابس منها، وتحرص العلامة على صنع منتجاتها من خامات عالية الجودة تدوم لفترة طويلة.

ماركة هوجو بوس

يرجع تاريخ علامة هوجو بوس إلى عام 1924 وهر ماركة ألمانية متخصصة في صنع الملابس والعطور والإكسسوارات الرجالية، وتتميز العلامة بالتصاميم العصرية والأنيقة المناسبة لجميع الأذواق المختلفة وتحرص العلامة على توفير جميع الأنماط والألوان من لبس كاجوال رجالي حتى تتمكن من اختيار الشكل والتصميم واللون المفضل لديك وطريقة التنسيق المناسبة.[1]

ماركت هوجو بوس

اقرأ أيضًا: أشهر ماركات الملابس الرجالية.

المصادر:

  1. موقع esquire

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ملابس رجالية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..