افضل ماكينات آيس كريم في 2023 أسعارها ومميزاتها وابرز عيوبها في السعودية

قبل سنة
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل"

في المقال التالي نناقش معكم مواصفات ومميزات وابرز عيوب أفضل ماكينات عمل الآيس كريم وأسعارها في السعودية .

افضل ماكينات آيس كريم في 2023 أسعارها ومميزاتها وابرز عيوبها 

افضل ماكينات آيس كريم في 2023 أسعارها ومميزاتها وابرز عيوبها في السعودية افضل ماكينات آيس كريم في 2023 أسعارها ومميزاتها وابرز عيوبها
افضل ماكينات آيس كريم في 2023 أسعارها ومميزاتها وابرز عيوبها
فوائد عمل الآيس كريم بالبيت
فوائد عمل آيس كريم بالبيت

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يقبل المواطنون على تناول الآيس كريم بمذاقه اللذيذ وبرودته المرطبة للجو ، لذلك يبحث الكثيرون عن افضل ماكينة آيس كريم لتسهل عمله  فى البيت دون اللجوء لشرائه من الخارج ليحصلوا على الطعم الجميل والفائدة مع الحفاظ على صحتهم بعيدا عن التلوث.

وماكينة ايس كريم أصبحت ضرورة خاصة فى فصل الصيف فضلا عن توفير المال والجهد والنظافة فهى تساعد على صناعة الايس كريم الذى يحتوى على عدد كبير من الفيتامينات  مثل فيتامين A, B-6, B-12, C, D , E و فيتامين k الذى يمنع تجلط الدم، والايس كريم رغم انه يساعد على اكتساب وزن زائد الا انه يمد الجسم بالطاقة وغنى بالمعادن مثل الكالسيوم والفسفور كما  يساعد فى التقليل من تقلبات المزاج و أعراض ما قبل الطمث للسيدات.

أهم مواصفات ماكينة الايس كريم

أهم مواصفات ماكينة الايس كريم

حجم الماكينة: 

تختلف احجام ومقدار الايس كريم التي تستطيع صنعه الماكينات ، عندما تريد شراء ماكينة ايس كريم ضع في حسابك عدد الاشخاص الذي تريد صنع الايس كريم لهم وحجم الدفعات التي تريد صنعها.

الميزات: 

الميزات في ماكينات الايس كريم مختلفة وكثيرة ، فمنها المؤقتات و الايقاف التلقائي والحفاظ على الايس كريم باردًا وغيرها الكثير من الميزات.

عدد الدفعات المتتالية: 

سيعتمد اختيارك لماكينة الايس كريم على ما اذا كنت تستطيع عمل دفعات متتالية ، مثال ذلك تتطلب الموديلات التي تتطلب تجميد الوعاء من قبل على صنع دفعة واحدة فقط إلا اذا كانت توفر وعاءا آخر لتتمكن من صنع دفعة اخرى.

عمل الآيس كريم بالبيت

طريقة التشغيل: 

هناك ماكينات ايس كريم كهربائية وماكينات يدوية ، توفر لك الكهربائية القيام بمهمة خفق الايس كريم ، بينما اليدوية لا تحتاج للكهرباء فيها ولكن عليك القيام بالخفق بنفسك.

كيفية اختيار افضل ماكينة ايس كريم ؟

كيفية اختيار افضل ماكينة صنع آيس كريم

يمكن الحكم على أفضلية  ماكينة ايس كريم من خلال توفر عدد من الخصائص والإمكانيات  ونعرض  منها ما يلي:

السعر 

بالنسبه لكثير من المستخدمين القدرة الشرائية هى المتحكم الاول فى شراء أى ماكينة فدائما ما يكون البحث عن افضل الخامات بأقل سعر .

 السرعة فى الأداء 

أهم ما يبحث عنه اى مستخدم هى قدرة الماكينة على انجازه وصنع الايس كريم بكميات كبيرة وبسرعة عالية في نفس الوقت.

الحجم تبحث ربات المنزل دائما عن الأجهزة التى تؤدى المهمة دون أن تسبب فوضى فى المطبخ بحجمها الضخم بينما تبحث اخيات عن قدرة الماكينة على صنع اكبر كمية ممكنة ووفقا لاحتياجات كل فرد يتم اختيار الحجم المناسب للماكينة وكلما كانت اكبر تستوعب كمية اكبر من الايس كريم .

 الكفاءه وقوة الخامات 

عند اختيار أو شراء ماكينة ايس كريم لابد النظر إلى كفاءه الماكينة فهى المحدد الأول الأهم فيجب اختيار ماركة معروفة بقوة تحملها لتحتمل وضع الفواكة المثلجة والثلج وخلطه بسرعة وبقوة وألا تسمح بالتصاق الايس كريم بداخلها .

الأمان . 

من المعايير الهامة ايضا عند اختيار ماكينة الايس كريم أن تكون محكمة الغلق وآمنة تماما لانها تقوم بخلط كميات كبيرة وفى وقت سريع فيجب التاكد من سهولة فتحها واحكام غلقها وعوامل الامان داخل الماكينة لتجنب المخاطر

الشكل الانسيابي والمقابض المريحة و سهولة التعامل وفتح وغلق الماكينة من المعايير التى ينظر اليها المستخدم وتجعله  مقبل على شراء الماكينة

سهولة التنظيف 

واحدة من اهم الأمور التى يجب مراعتها عند شراء ماكينة الايس كريم هى امكانية تنظيفها بسهولة حتى لا تكون عبأ على ربة المنزل ، ويجب ان تكون الماكينة سهلة فى تفكيك أجزائها للوصول إلى كل الأماكن المتسخة ومن ثم تنظيفها

افضل 6 ماكينات آيس كريم

 ماكينة الآيس كريم Cuisinart ICE-30BC

ماكينة الايس كريم Cuisinart ICE-30BC

ماكينة الآيس كريم كويزينارت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والاوتوماتيكية بالكامل بإمكانها صنع الايس كريم لك في اقل من 20 دقيقة ، تمتلك الماكينة صنبور مكونات كبير لإضافة الخلطات بسهولة كما بإمكانها صنع الايس كريم والزبادي المجمد والمشروبات المجمدة.

توفر الماكينة الاوتوماتيكية لترين من الحلويات أو المشروبات في اقل من 25 دقيقة ، كما تملك محرك متكامل ووعاء تجميد مزدوج العزل ومضرب خلط تلقائي ، احصل على نتائج ممتازة باستمرار ونظفها بسهولة.

الايجابيات

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اوتوماتيكية بالكامل.

صنع الايس كريم في اقل من 20 دقيقة.

محرك متكامل.

وعاء تجميد مزدوج العزل.

سهلة التنظيف.

السلبيات

الصوت عالي.

السعر ريال‎919.‎31‏

الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

صانعة الايس كريم Play and Freeze

مميزات صانعة الايس كريم Play and Freeze

كرة الايس كريم هذه تمكنك من صنع الايس كريم في 30 دقيقة ، وهي يدوية ولا تحتاج الى كهرباء ، هيكلها من البولي كربونات لتوفير قوة التحمل ، فقط تحتاج لدحرجة الكرة لصنع الايس كريم القادم ويصنع مايصل لنصف لتر من الايس كريم. 

الإيجابيات

ماكينة عمل الايس كريم Play and Freeze

صنع الايس كريم عن طريق دحرجة الكرة!

اصنع ايس كريم في 30 دقيقة.

بدون كهرباء.

هيكل من البولي كربونات.

نصف لتر من الايس كريم.

صانعة الايس كريم Play and Freeze

السلبيات

فيها تسريب.

السعر 484 ريال

صانعة الايس كريم Yonanas 988RD

صانعة الايس كريم Yonanas 988RD

في دقائق معدودة بإمكانك استخلاص الايس كريم من الفواكه المقطعة المجمدة مع يوناناس ، جميع اجزائها قابلة للإزالة وآمنة للاستخدام في الرف العلوي من غسالة الصحون ، ابتكر الايس كريم القادم وخصصه حسب ماتشتهي مع هذه الاداة. 

الإيجابيات

ماكينة الايس كريم Yonanas 988RD

جميع الاجزاء قابلة للازالة.

قابلة للغسل في الرف العلوي من غسالة الصحون

السلبيات

الفيش مصمم لامريكا الشمالية.

السعر 475 ريال .

صانعة الايس كريم Chef’n Sweet Spot

صانعة الايس كريم Chef’n Sweet Spot

استمتع بعمل الايس كريم والزبادي المجمد المنزلي مع صانعة الايس كريم هذه ، هذه الاداة غير كهربائية وسهلة وسريعة الاستخدام ، فقط كم بالسكب على سطح الصحن المجمد وسيبدأ المزيج بالتجمد على الفور ، اصنع الايس كريم القادم في دقائق.

يبلغ قطر صحن الايس كريم 28.9 سم ، اعمل على صنع الايس كريم المعتاد او الملفوف واختر كل المكونات التي تضعها في وجبتك القادمة ، كما انها سريعة التنظيف وعليك تنظيفها يدويًّا.

الايجابيات

ماكينة الايس كريم Chef’n Sweet Spot

صانعة غير كهربائية.

سهلة الاستخدام.

سريعة التنظيف.

السلبيات

لو كان شكلها مربعًا لكانت افضل.

السعر 335 ريال 

صانعة الايس كريم Chill Factor

ماكينة الايس كريم Chill Factor

صانعة الايس كريم هذه سهلة الاستخدام ، فقط عليك وضعها في الفريزر والانتظار ، ولا تحتاج الى الثلج وبإمكانك تكرار استخدامها.

الايجابيات

سهلة الاستخدام.

لا تحتاج الى الثلج.

صانعة الايس كريم Chill Factor

السلبيات

لا يوجد.

السعر 142 ريال

صانعة الايس كريم Zoku 

صانعة الايس كريم Zoku

صنع الايس كريم القادم لك في اقل من 10 دقائق مع هذه الاداة البسيطة التي لا تحتاج الى كهرباء ، هذه الاطباق ذات الخدمة الواحدة تعني ان كل شخص يستطيع صنع الايس كريم بالطريقة التي يحبها ، الوعاء مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو سهل التخزين.

فقط قم بسكب الايس كريم المجمد في الوعاء ثم افرقه بالملعقة المرفقة واكشطها واستمتع بالايس كريم ، والاداة سهلة التنظيف مع استخدام الماء الدافئ والقليل من الصابون.

 الايجابيات

أهم مواصفات ماكينة الايس كريم

وعاء مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تعمل بدون كهرباء.

تقديم لشخص واحد.

سهلة التنظيف.

السلبيات

كمية صغيرة من الايس كريم.

السعر 142 ريال .

مميزات ماكينة الايس كريم Cuisinart ICE-30BC
عيوب صانعة الايس كريم Zoku
ماكينة الايس كريم Play and Freeze
اهمية عمل الآيس كريم بالبيت
صانعة الايس كريم من Zoku
مميزات صانعة الايس كريم Chef’n Sweet Spot
طريقة عمل ماكينة الايس كريم Play and Freeze
مميزات صانعة الايس كريم Chill Factor

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..