اجمل صبغات شعر عسلي 2024 في فلسطين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن اجمل صبغات شعر عسلي مناسبة لجميع ألوان البشرة، تعتبر الصبغة من الأشياء المحببة إلى الكثير من النساء لإنها تعمل على تغيير شكلها بشكل جذري، وإضافة لمسة من الجاذبية والأناقة، ويتميز هذا اللون بكونه مناسب لفصل الصيف وسهل التنفيذ على الشعر، لذلك إليكِ أشهر الصبغات.

اجمل صبغات شعر عسلي 2024 في فلسطين اجمل صبغات شعر عسلي
اجمل صبغات شعر عسلي

اجمل صبغات شعر عسلي

إليكِ أبرز درجات الشعر العسلي التي يمكن تطبيقها على الشعر:

لون شعر عسلي فاتح جدا لوريال

تمتلك علامة لوريال مجموعة من ألوان الصبغات الجذابة التي سوف تنال إعجابك، بالإضافة إلى إن صبغة إكسلنس أو برودجي من أنواع الصبغات الآمنة على الشعر، ولا تتسبب في تلفه أو احتراقه نتيجة المواد الكيميائية الضارة التي تتكون منها الصبغات الأخرى، ويتميز هذا اللون بإنه مناسب لجميع أنواع البشرة منها البشرة البيضاء أو السمراء، لذلك تأتي كـ اجمل صبغات شعر عسلي.

لون شعر عسلي فاتح جدا لوريال

اقرأ أيضًا: أنواع صبغة الشعر واسعارها.

لون شعر عسلي غامق بالصور

تأتي تلك الدرجة ضمن أفضل الدرجات الرائجة لصبغة الشعر والمناسبة للموضة الحالية، ويعمل هذا اللون على منحك إطلالة عصرية ومختلفة ومميزة، وسوف تتمكني من الحصول على هذا اللون في العديد من الماركات المشهورة مثل علامة لوريال وغارنييه وغيرهم من ماركات الصبغة المشهورة لذلك يأتي هذا اللون ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

لون شعر عسلي غامق بالصور

لون شعر عسلي رمادي 

إذا كنتِ تودين الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة وجريئة فإن هذا اللون هو الأمثل لكِ، كما إنه من الألوان الصبغة المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية، كما ينعكس اللون على لون العين بطريقة جذابة وراقية وحتى تتمكني من تنفيذ هذا اللون على الشعر قد تحتاجي إلى الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تعرضي الشعر للتلف، ويأتي هذا اللون ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

لون شعر عسلي رمادي

لون شعر عسلي بندقي 

تعمل تلك الدرجة من ألوان الصبغة على إضافة سحر وجاذبية على الإطلالة التي تتمتعين بها، كما إن هذا اللون من الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة المختلفة سواء كانت بيضاء أو حنطية، بالتالي يعتبر هذا اللون من اجمل صبغات شعر عسلي.

لون شعر عسلي بندقي

لون شعر عسلي كراميل 

تتيمز صبغة اللون العسلي الكراميل بإنها من الدرجات التي تمزج بين الألوان الطبيعية والدافئة، وحتى تتمكني من الحصول على تلك الدرجة تحتاجين إلى مزج صبغة باللون البني مع اللون الأشقر، وفي بعض الحالات تفضل الكثير من النساء الذهاب إلى الصالون للحصول على تلك الدرجة المميزة، ويأتي هذا اللون ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

لون شعر عسلي كراميل

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة خالية من الأمونيا.

صبغة شعر عسلي ذهبي

يتميز هذا اللون بإنه مناسب لصاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية ويعتبر هذا اللون من الألوان الكلاسيكية الجذابة التي لا تنتهي موضتها، ويمكنكِ تنسيق لون الشعر وعمل تسريحات متنوعة مثل الشعر المموج أو المنسدل وتعمل تلك التسريحات على إبراز الشعر بشكل جمالي راقي، لذلك تأتي تلك الصبغة ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

ازاي اعرف لون الشعر اللي يليق عليا؟

إليكِ أبرز الطرق التي تمكنك من معرفة ألوان الشعر المناسبة للون البشرة، بعد إن ذكرنا اجمل صبغات شعر عسلي للبنات:

البشرة السمراء 

أشار العديد من خبراء التجميل والشعر إنه يجب على صاحبات هذا اللون من البشرة، اختيار لون صغبة يتجانس مع لون البشرة لإبراز الملامح بشكل أنيق وراقي، ومن ضمن الألوان التي يمكن صبغها للشعر هي اللون الكاكاو أو اللون البني الداكن أو البني الفاتح أو العسلي، أو الأحمر الناري أو اللون البني النحاسي ويأتي هذا اللون ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

البشرة السمراء

البشرة الحنطية 

يوجد العديد من عارضات الأزياء والممثلات اللائي يتمتعن بهذا اللون للبشرة بالتالي يمكنكِ أخذ الإلهام من الألوان التي يقومون بتلوين الشعر بها، كما إن صاحبات هذه البشرة محظوظات لإن جميع ألوان الصبغات المختلفة تناسبهم وتعمل على إبراز جمالهم بطريقة راقية وأنيقة، ومن ضمن الألوان التي يمكن صبغ الشعر بها في تلك الحالة هي اللون البني الأسود أو الأشقر الخفيف أو الأحمر الداكن أو البني الذهبي أو البني الفاتح الذي يأتي ضمن اجمل صبغات شعر عسلي.

البشرة الحنطية

البشرة البيضاء

إذا كنتِ تمتلكِ بشرة باللون الأبيض فيفضل في تلك الحالة الابتعاد عن بعض ألوان الصبغات لإنها تعمل على إظهار البشرة بشكل باهت ومن بين تلك الألوان هو اللون الرمادي واللون الأشقر الفاتح، وبدلاً من تلك الألوان قومي باختيار ألوان مميزة وجذابة مثل اللون البني والأشقر الغامق والبني الفاتح.

البشرة البيضاء

البشرة الخمرية أو الزيتونية 

  • تتميز صاحبات هذا اللون من البشرة بكونها مناسبة لجميع ألوان الصبغة التي يمكن تلوين الشعر بها،ومن بين الألوان التي يمكن تنفيذها هي اللون الموكا أو البنفسجي الفاتح.
  • أو الأشقر البني أو الكراميل أو النحاسي أو البني الكستنائي أو القرفة أو اللون العسلي الذي يأتي ضمن اجمل صبغات شعر عسلي للبشرة الخمرية.
  • وعند حصولك على العبوة الخاصة بالصغبة قومي بقراءة كافة التفاصيل والإرشادات المكتوبة بداخلها أو على العبوة من الخارج، لكي تتمكني من تطبيقها بطريقة صحيحة، واحرصي على وضع الفازلين على باقي مناطق الجلد أثناء التطبيق حتى لا تتلون مثل أول الجبهة والخدود وغيرها. [1]
البشرة الخمرية أو الزيتونية

اقرأ أيضًا: وصفة صبغة الشعر بالكركم بدون حناء.

المصادر:

  1. موقع لوريال

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..