من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد في فلسطين

قبل 5 أيام

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يتساءل الجميع اليوم عن إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد وازدادت معدلات البحث عنه، فإذا كنت تتساءل من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد، فقد وجدت ضالتك في هذا المقال، حيث سنوافيكم بكافة المعلومات عنه في السطور التالية.

من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد؟

من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد في فلسطين إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد
إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد

اسمه بالكامل إبراهيم عبدالله علي المهيدب، وهو رجل أعمال سعودي ولد في 8 أغسطس عام 1986، أي أنه يبلغ من العمر 38 عامًان ويمتلك المهيدب مجموعة إبراهيم المهيدب، كما أنه مدير وشريك مؤسس في شركة المدرس الأول المحدودة في السعودي بنسبة 99% من رأس مال الشركة.

ويُعد ابراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد هو مؤسس بنسبة 20% في شركة التلادة للنقليات، وأيضًا بنسبة 50% في شركة هدب الفندقية، وكان رئيس النصر الجديد عضو شرف في نادي النصر السعودي منذ 2017، وترشح للانتخابات الحالية إلا أن فاز بالتزكية برئاسة العالمي.

ويعتبر إبراهيم المهيدب من كبار مُشجعي نادي النصر السعودي وأحد أبرز الشخصيات الداعمة للفريق بشكل مادي ومعنوي، آخرها أنه تم التبرع بقيمة 18 مليون لصالح النصر يوم أمس الخميس.

مناصب إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد

جائزة إبراهيم المهيدب

يشغل إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد عدداً من المناصب الهامة الأخرى، ومن هذه المناصب ما يلي:[1]

  • رئيس مجلس إدارة "شركة هدب للتطوير والاستثمار العقاري".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة هدب الفندقية".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة صفوة المهيدب لطب الأسنان".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة المهيدب للخدمات الطبية".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة لافت الطبية".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة تركيز لخدمات الأعمال".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة فنادق المربع".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة المهيدب الفندقية".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة ماسة داركم للوحدات السكنية".
  • رئيس مجلس إدارة "مركز درة أرام للتدريب والتطوير".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة التنين الصيني للخدمات الطبية".
  • رئيس مجلس إدارة "شركة المبرمجون الأربعة لتقنية المعلومات".
  • عضو في اللجنة الوطنية للترفيه.
  • عضو في جمعية الروضة الخيرية.
  • عضو في مجلس الغرف التجارية.

كم عمر ابراهيم المهيدب؟

إبراهيم المهيدب يستلم جائزة

يبلغ عمر ابراهيم بن عبدالله المهيدب 38 عامًا، فهو من مواليد 8 أغسطس عام 1986 وهو مثال للشاب الناجح فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه تمكن من أي كون رئيس نادي النصر السعودي إلى جانب العديد من المناصب الأخرى الهامة التي يشغلها.

فوز إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد

جماهير نادي النصر

تم اليوم تزكية إبراهيم بن عبدالله المهيدب رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، وقد حصل المهيدب على 40% من الأصوات ليصبح رئيسًا لنادي النصر بالتزكية، حيث حصل على عدد أصوات وصلت إلى 150151 صوت.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي النصر قد ودع موسم 2023-2024، بدون أي لقب رسمي بعد أن خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونصف نهائي السوبر المحلي، وكذلك كأس آسيا على يد العين الإماراتي، ولكنه حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، ولم يحقق سوى بطولة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

ولذلك هناك العديد من الملفات العاجلة التي ستكون على طاولة إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد، خاصة وأن المهيدب يرغب في تدعيم صفوف النادي بأكثر من صفقة عالمية خلال الموسم المقبل؛ لتجهيز فريق النصر فنيًا بشكل احترافي خلال الفترة المقبلة.

وتشمل هذه الملفات التعاقد مع حارس مرمى عالمي بعد رحيل حارس المرمى السابق (أوسبينا)، وتعويض الرحيل المُحتمل للاعب لابورت بمدافع عالمي آخر، وحسم مستقبل اللاعب تاليسكا وماني مع النادي، والقيام بصفقات قوية للمهاجمين.

قائمة أعضاء مجلس إدارة نادي النصر 2024

اعضاء مجلس ادارة مؤسسة النصر غير الربحية

كشف نادي النصر عن قائمة أعضاء مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية، حيث يتولى إبراهيم بن عبدالله المهيدب رئاسة نادي النصر، وفاز عبدالعزيز عبدالله العمران بمقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من خالد بن وليد المالك وياسر بن سليمان الخليوي وقفاري بن صالح القفاري وزياد وهبي سليمان وتركي بن صالح التميمي.

وهكذا نكون قد وافيناكم بالإجابة الكاملة على سؤالكم (من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر الجديد)، نتمنى أن نكون قد وجدتم ضالتكم والإجابة الكاملة حول رجل الأعمال السعودي، ويمكنكم تصفح موقعنا مستعمل وجديد وستجدون مقالات متنوعة وشاملة في كافة المجالات ومناحي الحياة.

اقرأ أيضًا: من هو الملاكم عبدالله القحطاني

المصادر:

  1. من هم

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..