اشكال بدل حريمي فورمال (صور)

منتجات معروضة للبيع

عندك ملابس نسائية؟

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن اشكال بدل حريمي فورمال مناسبة للدوام أو الجامعة، تتكون البدلة الرسمية عادةً من قطعتان وأحياناً ثلاث قطع للحصول على قميص فورمال مناسب للبدلة، ومن المعروف أن هذا النوع من الملابس مناسب أكثر للمقابلات الشخصية والاجتماعات المهمة في العمل.

اشكال بدل حريمي فورمال (صور) بدل فورمال حريمي
بدل فورمال حريمي

اشكال بدل حريمي فورمال 

تعتبر البدل من ضمن الخيارات السهلة التي يمكنكِ الاعتماد عليها للدوام أو الجامعة، وذلك لأنها مريحة وتأتي بتصاميم وقصات مميزة إليكِ أبرزها:

بدلة حريمي فورمال باللون الأحمر 

إذا كنتِ تحبين الجرأة والإختلاف عن أقرانك في العمل فإن هذا الخيار يعتبر من أنسب الخيارات التي يمكن الحصول عليها، ويمكن تنسيق هذه البدلة بأكثر من شكل على سبيل المثال ارتدي الجاكيت الأحمر مع بنطلون رسمي باللون الأسود أو البيج أو الرصاصي، كما يمكن ارتداء البدلة كاملة مع قميص بلون مختلف مثل الأسود أو الأبيض.

اشكال بدل حريمي فورمال باللون الأحمر

بدلة حريمي فورمال سوداء

يعتبر الخيار الأمثل والمفضل للكثير من السيدات اللائي يفضلن الأسلوب الكلاسيكي الرقيق للملابس، كما أنها من اشكال بدل حريمي فورمال التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد حتى تتمكني من تنسيقها، لذلك قومي بارتدائها مع قميص بلون مميز مثل اللون الرصاصي أو الأصفر.

اشكال بدل حريمي فورمال باللون الأسود

اقرأ أيضًا: سعر فيست البدلة الرجالي.

بدلة حريمي فورمال شتوية

من المعروف أن الشتاء يحتاج إلى القطع الثقيلة التي تشعرك بالدفء لذلك يوجد أنواع من البدل مصنوعة من أقمشة ثقيلة تعمل على إشعارك بالدفء، بالإضافة إلى أن اشكال بدل حريمي فورمال الشتوية أكثر من الأشكال الصيفية، كما أنها تعتبر من أفضل بدل حريمي تركي.

اشكال بدل حريمي فورمال باللون البيج

بدلة حريمي  فورمال رصاصي

اللون الرمادي من الألوان المميزة والتي لا تنتهي موضتها مهما مر عليها من الوقت، كما أنه من الألوان المناسبة لجميع المواسم الصيف أو الشتاء، وتعمل تلك البدلة على إظهارك بشكل أنيق وراقي وناعم ويتوافر منها اشكال منوعة تأتي ضمن اشكال بدل حريمي فورمال منوعة.

اشكال بدل حريمي فورمال باللون الرصاصي

بدلة حريمي سيمي فورمال صفراء

اللون الأصفر من أكثر الألوان المناسبة لموضة فصل الصيف، ويعتبر من الألوان الزاهية والشبابية الجذابة التي تعمل على إضافة لمسة مختلفة، ويمكن تنسيقها من خلال ارتداء جاكيت بليزر أصفر مع بنطلون من الجينز وقميص باللون الأبيض ولا تنسي ارتداء حذاء مريح خلال اليوم.

اشكال بدل حريمي فورمال باللون الأصفر

بدل حريمي كلاسيك للمحجبات

لا تختلف اشكال بدل حريمي فورمال لغير المحجبات عن المحجبات إلا في بعض التصاميم البسيطة، إليك أبرزها:

بدلة فورمال للمحجبات مع تنورة 

تفضل الكثير من المحجبات تنسيق البليزر الرسمي مع تنورة رسمية مريحة للحصول على إطلالة رسمية مناسبة للعمل أو الجامعة أو الاجتماعات الهامة، لذلك قومي احصلي عليهم بألوان مناسبة للموضة مثل اللون الأسود مع الأبيض أو اللون الأصفر مع تنورة من الدنيم.

اشكال بدل حريمي فورمال مع تنورة

بدلة فورمال للمحجبات سادة

تتميز اشكال بدل حريمي فورمال للمحجبات بكونها تأتي بتصاميم بسيطة ولا تحتوي على الكثير من التفاصيل المزعجة التي قد لا تكون مناسبة للعمل أو الجامعة، ويتوافر هذا الشكل بألوان رائعة ومميزة يمكن الاختيار بينها اللون الذي يعبر عن شخصيتك.

اشكال بدل حريمي فورمال سادة

اقرأ أيضاً: بدلة رجالي بمواصفات راقية.

بدلة فورمال للمحجبات قطنية 

من المعروف أنه الحرارة العالية في فصل الصيف تحتاج إلى ارتداء ملابس مريحة مصنوعة من خامات خفيفة تمتص العرق ولا تتسبب في التهاب الجلد نتيجة احتكاكها مع البشرة، لذلك يمكنكِ الحصول على هذا النوع بألوان مختلفة وتنسيقه مع حذاء رياضي مريح أو صندل جذاب، وتجنبي الأحذية ذات الكعب العالي المزعجة التي تتسبب في ألم القدم.

اشكال بدل حريمي فورمال من القطن

بدل حريمي للافراح

يوجد أيضًا اشكال بدل حريمي فورمال للمحجبات مناسبة للسهرات، وتتميز بتصاميم مذهلة بالإضافة إلى بعض الإضافات المميزة مثل الريش أو اللمعة أو الألوان الجذابة، ويتوافر هذا النوع من البدل بألوان متنوعة يمكنكِ الاختيار بينها اللون المناسب لبشرتك.

اشكال بدل حريمي فورمال للأفراح

كيفية اختيار البدلة المناسبة لشكل الجسم

تبحث الكثير من الفتيات عن أنسب أشكال البدل التي تتناسق مع شكل الجسم وتجعلها تظهر بشكل جذاب وأنيق وراقي، لذلك بعد أن تعرفت على اشكال بدل حريمي فورمال إليك أبرز النصائح:

  • تتناسق أنواع البدل التي تمتلك بنطلون طويل مع صاحبات الجسم المستطيل، وذلك لأنها تعمل على إخفاء المشاكل التي تعاني منها في منطقة الخصر والوركين ومن المفضل أن يكون البنطلون واسع حتى تشعري بالراحة خلال اليوم.
  • بينما البدل الخفيفة المصنوعة من القطن التي تأتي مع بناطيل واسعة مناسبة أكثر للفتيات القصيرات لأنها تعمل على إظهارهم بشكل أطول ويمكن تنسيقها مع قميص خفيف أو رسمي، واحرصي على اختيارها بلون جذاب مثل اللون البيج أو الأصفر أو الأخضر.
كيفية اختيار البدل الرسمية
  • تتناسق البدل الكبيرة والواسعة مع الفتيات اللائي يمتلكن جسم على شكل تفاحة، والمميز في هذا الشكل أنه يعمل على إظهارك بشكل متناسق من حيث منطقة الأكتاف والوركين لذلك قومي بتنسيقها بالطريقة المفضلة لديك، ولكن احرصي على أن لا تشتري القطع الكبيرة للغاية.
  • وتتناسق البدل الرسمية مع شورت للفتيات الطويلات للغاية، وتتوافر بألون متنوعة مثل اللون الأسود أو البني أو البيج أو الوردي وهي من الأشكال المناسبة لفصل الصيف أكثر من الشتاء.[1]
بدلة باللون الأبيض

اقرأ أيضًا: أفضل ملابس رسمية نسائية.

المصادر:

  1. موقع جميلات

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..