طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال

قبل 3 أسابيع

منتجات معروضة للبيع

عندك ادوات تجميل؟

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال 2024، ترغب جميع النساء في الحصول على بشرة مشرقة ولامعة خالية من أي عيوب مثل أثار الحبوب والتصبغات وحمايتها من عوامل التقدم في السن، بالتالي قد تلجأ الكثيرات إلى الوصفات الطبيعية غير المكلفة للحصول على تلك النتيجة.

طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال
طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال

طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال

إليكِ أبرز الطرق للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال:

كريم يخلي البشرة مثل البيبي 

تم تصميم هذا الكريم Cerave sa soothing cream  من علامة سيرافي لتوفير أقصى ترطيب للبشرة خاصةً لصاحبات شديدة الجفاف، ويتميز باحتوائه على حمض الساليسيلك الذي يعمل على تقشير الطبقة السطحية للبشرة بلطف، مع حمض اللاكتيك والسيراميد مع حمض الهيالورنيك الذان يعملان على الحفاظ على حاجز البشرة من التلف، بالإضافة إلى تنعيم الجلد وترك البشرة مثل الأطفال تماماً، وتعتبر تلك أول طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال.

كريم يخلي البشرة مثل البيبي

اقرأ أيضًا: تعرف على الترتيب الصحيح لتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة.

بشرة صافية مثل الكوريين

من أبرز الوصفات التي تمكنكِ من الحصول على بشرة كورية وناعمة مثل الأطفال هي وصفة الأرز مع الشاي الأخضر، كما إنها من أشهر الوصفات الكورية المشهورة، بالتالي قومي بنقع كمية مناسبة من الأرز بعد غسله، ثم إضافة الشاي المغلي عليه وتركه لمدة ساعتين بعد ذلك يتم استخراج تلك الخلاصة ووضعها على البشرة كتونر لتنقية المسام بشكل يومي بواسطة قطعة قطن، وتأتي تلك الطريقة ضمن أفضل طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال.

بشرة صافية مثل الكوريين

بشرة صافية بدون مسامات

إليكِ طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال:

  • ماسك العسل مع عصير الليمون من أفضل الماسكات التي تعمل على تصغير وتنظيف حجم المسام بشكل ملحوظ مع دوام الاستخدام المنتظم.
  • بالتالي قومي بمزج كميات متساوية من المكونان معاً ثم وزعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة لا تتجاوز الـ 5 دقائق، ثم اغسلي البشرة بعد ذلك بالماء الفاتر ثم مرري مكعبات من الثلج على الوجه.
  • يجب التنويه في حالة إذا شعرتي بحرقان في الوجه قومي بإزالة الماسك على الفور حتى لا تلتهب البشرة.
بشرة صافية بدون مسامات

كيف تجعل بشرتك صافية من الحبوب

إليكِ أبرز طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال خالية من الحبوب وأثارها بمكونات سهلة موجودة في كل منزل:

  • ماسك الألوفيرا أو جل الصبار من الماسكات التي تعمل على قتل البكتيريا وتقليل الالتهاب والاحمرار الموجود في البشرة، بالإضافة لاحتوائه على العديد من المركبات مثل حمض الساليسليك الذي يعمل على تقشير الحاجز الخارجي للبشرة بلطف.
  • بالتالي قومي بكشط الجل من نبات الصبار باستخدام المعلقة ثم ضعيه على الوجه لفترة من الوقت بعد تنظيفه بالغسول، ويمكن إن يترك على البشرة لليلة كاملة وغسل الوجه في اليوم التالي.
كيف تجعل بشرتك صافية من الحبوب

اقرأ أيضًا: طرق فعالة للحصول على بشرة جميلة.

كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج

  • يوجد العديد من الماسكات التي تمكنكِ من الحصول على بشرة زجاجية بلمسات بسيطة من بينها قناع جوز الهند، الذي يعمل على ترطيب الجلد بعمق مع تغذيتها بفضل الأحماض الدهنية الأساسية بالإضافة إلى مركب الفينول ومضادات الأكسدة التي تساهم في لمعان البشرة.
  • لذلك ضعي كمية من الزيت في إناء ثم قومي بتدفئته في الميكرويف لعدة ثواني فقط، بعد ذلك يوضع على الوجه والرقبة مع التدليك الجيد ويترك لعدة دقائق، ويمكن إن تتركيه على البشرة لليلة كاملة ويتم غسله في اليوم التالي.
كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج

كيف احصل على بشرة الطفل؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تبحث العديد من الفتيات على إجابته لذلك إليك طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال:

كيف احصل على بشرة الطفل؟

قسم بالله بشرتي صارت صافيه

  • ماسك الكركم من أفضل الماسكات التي تخلصك من الالتهابات الموجودة في البشرة نتيجة الحبوب بالإضافة إلى إنه يضمن لكِ الحصول على بشرة صافية، بالتالي قومي بوضع معلقة صغيرة من الكركم مع كمية صغيرة من الماء.
  • ثم وزعي الخليط على البشرة بالتساوي ثم يترك على الوجه لعدة دقائق، بعد ذلك يشطف الوجه بالماء البارد ويمكن تكرار هذا الماسك مرتين يومياً، وتعتبر تلك طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال.
قسم بالله بشرتي صارت صافيه

ماسك يخلي الوجه فلتر

ماسك الجرجير مع ماء الورد يتميز بكونه يحافظ على ترطيب البشرة ويجعلها صافية وناعمة خالية من أي عيوب، لذلك إليكِ طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال:

  • قد تحتاجين لتحضير هذا الماسك نصف حزمة من أوراق الجرجير، مع كوب من ماء الورد ومعلقة من الشوفان ومعلقة من العسل بالإضافة إلى نصف معلقة من النشا.
  • اخلطي جميع المكونات مع بعضها في الخلاط حتى تمزج بشكل جيد ، ثم ضعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اغسلي البشرة بعد ذلك بالماء البارد ويمكن تكرار هذا الماسك بشكل أسبوعي.
ماسك يخلي الوجه فلتر

تنعيم البشرة وتبيضها

  • ماسك الطماطم يعمل على تفيتح البشرة وتنعيمها لتشبه بشرة الأطفال بالتالي قومي بهرس حبة من الطماطم، في الخلاط حتى تتمكني من الحصول على عصير.
  • ضعيه على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسل الوجه بالماء البارد ويمكن تكرار تلك الوصفة يومياً، ويأتي الماسك ضمن طريقة جعل البشرة صافية مثل الأطفال.[1]
تنعيم البشرة وتبيضها

اقرأ أيضًا: ماسك الطحينة لتفتيح البشرة.

المصادر:

  1. موقع موضوع

كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج
عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..