تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات

منتجات معروضة للبيع

عندك ادوات تجميل؟

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات 2024، تفضلنا أيام قليلة على قدوم اليوم الوطني الذي تنتظره الكثير من الفتيات وبما إن الشعر يلعب دور مهم في شكل الإطلالة التي سوف تطلين بها في هذا اليوم، لذلك إليك أحدث تسريحات الشعر سهلة التنفيذ بالخطوات.

تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات
تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات

تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات 

إليك أبرز تسريحات شعر وخطوات تنفيذها:

تسريحة ذيل الحصان المرفوع 

تشتهر العديد من مدونات الموضة بهذه التسريحة الجذابة وسهلة التنفيذ، وتتميز بكونها مناسبة للعديد من الإطلالات المختلفة، بالإضافة إلى إنها مناسب لجميع أشكال الوجوه المتنوعة للنساء بالتالي تناسب اليوم الوطني، ويمكن بعد عمل التسريحة تجعيد الشعر أو عمله ويفي لإبراز جمال الوجه، لذلك هي واحدة من أفضل تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

اقرأ أيضًا: أجمل تسريحات ذيل حصان للاطفال.

تسريحة الكعكة المنخفضة 

تتميز تلك التسريحة بكونها المثالية في حالة إذا كنتِ في حيرة من أمرك حيال التسريحة التي يجب تنفيذها، وتأتي ضمن قائمة التسريحات الكلاسيكية الجذابة والناعمة التي تقي الشعر من الهيشان والتعرق والتلف بسبب العوامل الجوية المختلفة، يمكنكِ الاعتماد عليها مع مكياج باللون الأخضر الخفيف لإطلالة ناعمة وراقية، لذلك تأتي ضمن أفضل تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات سهلة التنفيذ.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الشعر الكيرلي

تأتي تلك التسريحة ضمن أشهر التسريحات لهذا العام حيث لمعت على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وتقوم بتنفيذها الفتيات اللائي يمتلكن شعر ناعم أو مجعد نظراً لإنها تعمل على إبرازه بشكل كثيف وأنيق، ويمكن تنفيذ تلك التسريحة من خلال وضع البلسم على الشعر وهو مبلول ثم لفه على أصابع اليد، وسوف تحصلين على تلك التسريحة بطريقة راقية،  واعتمدي معه مكياج برونزي مناسب لفصل الخريف وبذلك تكوني قد حصلتي على أفضل تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحة الضفيرة العريضة 

تتمتع العديد من النساء في المملكة بشعر كثيف وطويل بالتالي تتميز الضفيرة بكونها مثالية لتلك المناسبة بالإضافة إلى كونها تحافظ على الشعر من التلف نتيجة العوامل الجوية المختلفة والأتربة والرطوبة العالية، ويمكن عمل ضفيرة عالية على حسب الرغبة ولكن لا يجب شد الشعر بطريقة قاسية حتى لا تتسبي في تلف الشعر وتقطعته، بالإضافة إلى إن ترك الغرة منسدلة تعمل على إضافة لمسة من الأنوثة والرقة، وبذلك تكوني قد حصلتي على أفضل تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة الضفيرة العريضة

تسريحة الشعر المنسدل

مع تعدد التسريحات التي يمكن تنفيذها تفضل العديد من الفتيات ترك الشعر منسدل مع إضافة بعض الإكسسوارات مثل الإسكارف على سبيل المثال الذي يمكن إن يحمل شعار اليوم اليوم الوطني أو علم المملكة على حسب التصميم الذي سوف تحصلين عليه، بالتالي يمكنكِ الاعتماد على تلك التسريحة بطريقة سهلة كأحدى خيارات تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة الشعر المنسدل

تسريحة الشعر القصير 

قد تعاني صاحبات الشعر القصير للغاية من عدم القدرة على تنفيذ تلك التسريحات التي ذكرناها، بالتالي قومي بوضع إكسسوارت مناسب للشعر على أحدى الجانبين وترك الغرة من الأمام إذا كنتِ تملكينها ولإضافة لمسة راقية وجذابة ورقيقة على الإطلالة التي ترتدينها، وتتميز تلك التسريحة بسهولة تنفيذها كما إنها مريحة ولا تتسبب في أذى الشعر، لذلك تأتي ضمن قائمة تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة الشعر القصير

اقرأ أيضًا: تسريحات اطفال بنات للمدرسة.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

تتميز تلك التسريحة بجاذبيتها الشديدة حيث ظهرت بها أشهر عارضات الأزياء في العالم جيجي حديد، إلى جانب كونها مناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة، وتعمل على إضافة الحيوية والنشاط إلى الإطلالة التي ترتدينها اعتمدي معها مكياج ناعم وكلاسيكي بألوان نيود، وبذلك تكوني قد حصلتي على أفضل تسريحات شعر اليوم الوطني بالخطوات.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

ما هي التسريحة الصحية للشعر؟

إليك أبرز التسريحات التي تحافظ على صحة الشعر من التلف:

تسريحة الضفيرة الفضفاضة 

لقد ذكرنا في الفقرات السابقة إن تسريحة الضفيرة من أمثل التسريحات الراقية التي يمكن الاعتماد عليها، ولكن حتى تتمكني من الحفاظ على الشعر عليكِ ترك الشعر فضفاض قدر الأمكان لإن الشد القاسي يعرضه للتكسر والتلف والتراجع، وهي من التسريحات المناسبة لعملها قبل النوم استخدمي معها ربطاط شعر لطيفة وفضفاضة أيضًا، وإذا كنتِ تتمتعين بشعر مموج فإن تلك التسريحة سوف تسهل عليكِ الحصول على شعر مموج دون تطبيق العديد من الخطوات.

تسريحة الضفيرة الفضفاضة

تسريحة الكعكة الفوضوية

الغرض من تلك التسريحة إن يكون الشعر فوضوي وغير مهندم على الإطلاق فلا يجب لعمل تلك التسريحة جمع الشعر معاً ولفه بالطريقة العادية، بل حاولي جمع الشعر بطريقة عفوية وعمل الكعكة وتثبيتها من خلال الدبابيس أو مطاطة الشعر الفضفاضة، وتتميز بتركها للشعر يتنفس حتى يتمكن من النمو وتقليل التساقط من الشعر والحصول على شعر صحي وجذاب لا يحتوي على أي مشاكل.

تسريحة الكعكة الفوضوية

تسريحة الطاقية 

تلك التسريحة من أقدم التسريحات التي يمكن تنفيذها ويمكنكِ ذلك من خلال تقسيم الشعر إلى أربع أجزاء ولفه حول الرأس بالكامل مثل الطاقية وتثبيته بالدبابيس وهي من التسريحات التي اشتهرت بها جداتنا وذلك لحفاظها على الشعر وتجعلكِ تستقظين مع شعر صحي وناعم ومفرود بدون الاستعانة بأدوات الحرارة.[1]

تسريحة الطاقية

اقرأ أيضًا: تسريحات خطوبة للشعر الطويل.

المصادر:

  1. موقع the pioneer women

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..