افضل ماركات شنط المدارس.. ومعايير اختيارها

منتجات معروضة للبيع

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن شنط المدارس وكيفية اختيارها، مع بداية موسم الدراسة يبحث الكثير من الأباء والأمهات عن أفضل الخيارات المتينة التي يمكن الاعتماد عليها خلال العام الدراسي، فيجب إن تكون الحقيبة مصنوعة من خامات عالية الجودة تتسع لكافة الأغراض التي ستوضع بداخلها.

افضل ماركات شنط المدارس.. ومعايير اختيارها افضل ماركات شنط المدارس
افضل ماركات شنط المدارس

افضل ماركات شنط المدارس 

تتوافر في الأسواق العديد من الماركات التي تقوم بصنع شنط المدارس إليكِ أهمها:

أنواع شنط المدارس وأسعارها

تقوم علامة نايك بتصميم العديد من شنط الظهر Nike Classic المناسبة للكبار والصغار، وتمتلك تلك الحقيبة العديد من المميزات من بينها سعر الرخيص حيث يبلغ 99 ريال سعودي فقط، وتتوافر بعدة ألوان مناسبة للأطفال الأولاد والبنات مثل اللون الوردي والأسود والبيج والأخضر وغيرها، وتمتلك خانتين الخانة الأولى وهي عبارة عن سحاب يمكن وضع الكتب والأجهزة الإلكترونية بداخله، ثم السحاب الصغير يمكن الأطفال من وضع الأدوات مثل الأقلام وغيرها، مما لا شك فيه إن علامة نايك من افضل ماركات شنط المدارس.

أنواع شنط المدارس وأسعارها

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع شنط السفر.

شنطة مدرسية للبنات

اديداس من أكبر الماركات الرياضية في العالم وإلى جانب كونها تقوم بصنع ملابس وأدوات الرياضة تقوم بصنع الحقائب التي يمكن استخدامها بشكل يومي للأطفال مثل شنط المدارس، وتتمتع تلك الحقيبة Adidas School Backpack بتصميم عصري والمميز في تلك الحقيبة إنها مصممة لحمل الأشياء الثقيلة، بالإضافة إلى كونها مصنوعة من خامات معاد تدويرها للحفاظ على البيئة، وتحتوي على جيوب كثيرة لتوزيع الأغراض بطريقة منظمة، فهي واحدة من افضل ماركات شنط المدارس.

شنطة مدرسية للبنات

شنط مدرسية سنتربوينت

موقع سنتربوينت من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية ويحتوي الموقع على الآلاف من المنتج من بينها شنط المدارس، ومن ضمن الخيارات المميزة التي لفتت انتباهنا خلال تصفح الموقع هي شنطة بيفرلي هيلز بولو كلاب ويأتي معها مقلمة لوضع الأقلام، تأتي الحقيبة باللون البنفسجي الفاتح وهو من الألوان الجذابة والأنيقة، وتمتلك جيوب متعددة حتي يتمكن الطفل من تنظيم أغراض بشكل مميز، وتتوافر بسعر 135 ريال سعودي وهي من افضل ماركات شنط المدارس.

شنط مدرسية سنتربوينت

شنط مدرسية بنات ابتدائي

تمتلك علامة قوتشي الشهيرة مجموعة من الحقائب الفاخرة المناسبة للأطفال في تلك المرحلة وبما إنها مخصصة للفتيات بالتالي فهي تأتي Gucci Girls Bag بأشكال وألوان جذابة مثل اللون اللبني وغيره، كما إنها تأتي بحجم صغير مناسب وذلك لإن الأطفال في هذا العمر لإنهم لن يتمكنوا من حمل الكثير من الأغراض، تم صنعها من أنواع أقمشة متينة وجيدة للتهوية وخفيفة الوزن على ظهر الأطفال.

شنط مدرسية بنات ابتدائي

شنط مدرسية بعجلات 

حقيبة لولو كاتي من أفضل أنواع الحقائب التي تتمتع بعجلات إلى جانب شكلها المميز والمختلفة، فهو مناسبة للأطفال الذين يفضلون الشخصيات الكرتونية بكثرة، بالتالي تأتي الحقيبة بحجم كبير حتى يتمكن الأطفال من وضع كافة الأغراض بداخلها من كتب مدرسية ودفاتر أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وتتوافر باللون الأزرق والوردي والأبيض لتناسب الأولاد والبنات، وتتمتع بتصميم مناسب لتوزيع كافة الأغراض في مكانها، لذلك فهي افضل ماركات شنط المدارس.

شنط مدرسية بعجلات

شنط مدرسية بنات كيوت

حقيبة هاري بوتر Harry Potter school bag تعتبر من أفضل الخيارات المميزة المناسبة للأطفال الأولاد والبنات فهو من الأفلام الرائعة التي يعشها الجميع كباراً وصغاراً.

شنط مدرسية بنات ابتدائي

وتأتي الحقيبة بحجم كبير مع رسم لنظارة شخصية هاري على الحقيبة من الأمام، مع جيوب صغيرة لتوزيع الأغراض بشكل مناسب، تم صنع الحقيبة من البولي يوريثين حتى تتمتع بمتانة عالية ولا تتلف بسهولة، بالتالي فهي من افضل ماركات شنط المدارس.

شنط مدرسية بنات كيوت

اقرأ أيضًا: أسعار شنط مكياج كاملة.

كيف تختار شنطة المدرسة؟

هناك بعض المعايير التي يحتاج الأباء والأمهات لمعرفة قبل شراء شنط المدارس ومنها:

جودة الشنطة 

يغفل العديد من الأباء ذلك المعيار أثناء اختيار شنط المدارس، بالتالي يجب إن تكون متينة ومصنوعة من خامات عالية الجودة لضمان تمتعها بعمر افتراضي طويل، وذلك لإن الخامات الردئية التي يتم صنع الشنط منها تجعلها أكثر عرضة للتلف والقطع من ثم سوف تحتاج إلى شراء حقيبة أخرى عند تلفهان كما إنها لن تكون مقاومة للماء ومما سوف يعرض أغراض طفلك إلى التلف في فصل الشتاء.

جودة الشنطة

حجم الشنطة 

الحجم من العوامل المهمة التي يجب مراعتها خاصةً إذا كان الأطفال يحملون الكثير من الكتب والدفاتر فسوف تحتاج إلى اختيار حقيبة تتسع لكل تلك الأغراض معاً، ويجب إن لا تزن الحقيبة أكثر من 10% من وزن الطفل حتى لا تتسبب له بمشاكل في الظهر، بالإضافة إلى ضرورة مناسبتها لطوله حيث تتوافر حقائب طويلة وكبيرة غير مناسبة للأطفال قصار القامة.

حجم الشنطة

ألوان الشنطة 

تقوم بعض المدارس بوضع بعض المعايير على اختيار ألوان الملابس والشنط أيضًا، بالتالي في تلك الحالة يجب اختيار لون مناسب للزي المدرسي إلى جانب التأكد من إذا كان لون الحقيبة سوف يتسبب في أي بقع على الملابس أم لا، مع الحرص على اختيار لون طفلك أو طفلتك المفضلة حتى يثير لديه الحماسة كل يوم للذهاب إلى المدرسة.[1][2]

ألوان الشنطة

اقرأ أيضًا: أفضل شنط ديور الرجالية.

المصادر:

  1. موقع candid school

  2. موقع parents

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..