أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية 2024

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية 2024، مع حلول الصيف تبحث الكثير من النساء عن أفضل الحقائب التي يمكن حملها وتعمل على إضافة لمسة أنيقة وراقية على الإطلالة الصيفية الجذابة التي ترتديها، لذلك تهتم الماركات بإصدار مجموعة مناسبة لهذا الموسم إليكِ أبرزها.

أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية 2024 أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية
أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية

أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية 

إليكِ أنواع أفخم الحقائب من أشهر الماركات وأسعارها بالريال السعودي:

شنط يد نسائية ماركة 

تتميز تلك الشنطة من علامة جاكيموس Jacquemus Le Bambino Long Flap Bag بكونها من أكثر الخيارات المناسبة للارتداء في فصل الصيف نظراً لحجم المتوسط التي تمكنكِ من حمل أغراضك اليومية الأساسية، وتأتي مع حزام قابل للتعديل حتى تتمكني من حملها على الكتف أو كحقيبة كروس، تم تزينها بشعار العلامة باللون الذهبي وتتوافر الحقيبة باللون البيج المناسب للتنسيق مع جميع الإطلالات، ويبلغ سعرها 3564 ريال سعودي تعتبر تلك الحقيبة من أفضل أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية.

شنط يد نسائية ماركة

اقرأ أيضًا: موديلات شنط بحر.

شنط يد نسائية كبيرة 

لاغنى عن الحقيبة التوت كبيرة الحجم خاصةً عند الذهاب إلى الشاطئ، وتمتلك علامة لويفي Loewe x Paula’s Ibiza Large Anagram Basket Tote Bag واحدة من أفضل الحقائب الكبيرة في الحجم، التي يمكن الاعتماد عليها لحمل الكثير من الأغراض تم صنعها من الجلد مع نوع من النخيل يسمى نخيل إيراكا، ويبلغ سعرها 4877 ريال سعودي لذلك تأتي ضمن أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية مميزة.

شنط يد نسائية كبيرة

شنط نسائية رخيصة 

تعتبر تلك الحقيبة من مارك جياكوبس Marc Jacobs The Medium Mesh Tote من أنسب الحقائب التي يمكن الاعتماد عليها بشكل يومي خلال الدوام أو الجامعة أو للتنزه مع الأصدقاء، لإنها تمكنكِ من حمل كافة الأغراض التي تحتاجينها مثل اللابتوب والدفاتر مع المحفظة والهاتف وأدوات المكياج اليومية، كما يمكن استخدامها على الشاطئ ويبلغ سعرها حوالي 1000 ريال سعودي، لذلك تعتبر من أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية فخمة.

شنط نسائية رخيصة

شنط نسائية فخمة

توري بورش من أفخم الماركات الموجودة في الأسواق لذلك يمكنكِ الحصول منها على حقيبة مميزة مناسبة لفصل الصيف، وتتميز الحقيبة Tory Burch McGraw Leather Wallet Crossbody بإمكانية حملها على الكتف إلى جانب حجمها الصغير الذي يمكنكِ من حمل أغراضك الأساسية، كما إنها مناسبة للارتداء خلال النهار أو الليل مع الإطلالات المختلفة وتتميز بلونها الوردي الفاتح، ويبلغ سعرها 1125 ريال سعودي، لذلك تأتي ضمن أفضل أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية فخمة.

شنط نسائية فخمة

شنط يد نسائية صغيرة 

تبحث الكثير من النساء عن الحقائب الصغيرة لسهولة حملها وشكلها الأنيق، لذلك تمتلك علامة لويفي Loewe Anagram Cut-Out Pocket Bag واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها، كما إنها مناسبة للارتداء خلال النهار أو الليل وتتناسق مع جميع الإطلالات المختلفة، ويبلغ سعرها 3714 ريال سعودي وتعتبر من أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية جذابة.

شنط يد نسائية صغيرة

اقرأ أيضًا: أسعار شنط هرمز وأنواعها.

ما هي الشنط الموضه؟

تتغير الموضة بشكل مستمر وتتغير معها موضة الحقائب لذلك إليكِ أبرز أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية مناسبة للموضة:

شنط باكيت 

تأتي تلك الحقيبة بتصميم أنيق ومختلف لتشبه السلة، وتتوافر بأحجام وأشكال متنوعة مناسبة لجميع الأذواق النسائية المختلفة، ومن أشهر الماركات التي قامت بإصدار هذا النوع من الشنط هي علامة قوتشي ومايكل كورس وماركة ستيلا مكارتني، كما إنها مناسبة للارتداء خلال جميع المناسبات المختلفة ويتراوح سعرها بين 2000 ريال إلى 7000 ريال على حسب الماركة، وتأتي تلك الحقيبة ضمن أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية.

شنط باكيت

شنط كبيرة الحجم

يتميز هذا النوع من الحقائب بإنه مناسب للفتيات أو السيدات كثيرات التنقل وحمل الكثير من الأغراض، كما يمكن الاعتماد عليها في العطلات القصيرة لمدة يومان إلى ثلاث لحمل الملابس أو أغراض العمل، ومن ضمن أشهر الماركات التي أبدعت في تصميم هذا النوع من الحقائب هي علامة بوتيغا إلى جانب لويفي والألوان المميزة التي أصدرتها، ويبدأ سعر هذا النوع من 4502 إلى 20 ألف ريال لذلك تأتي ضمن أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية فخمة.

شنط كبيرة الحجم

شنط كروشيه 

ظهرت الشنط والملابس الكروشيه منذ بداية هذا العام وهي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من النساء، ويمكن تنسيقها بطريقة سهلة للغاية لإنها تحمل الكثير من الألوان الصيفية الزاهية، كما إنها مناسبة للارتداء طوال العام في فصل الشتاء أو الصيف، لذلك تعتبر من أفضل أنواع وأسعار حقائب نسائية صيفية زاهية.

شنط كروشيه

شنط لامعة 

يتميز هذا النوع من الحقائب بتصميمه الجذاب والأنيق والألوان الرائعة التي تأتي بها الحقائب مثل اللون الذهبي اللامع أو الفضي أو الأزرق، وتناسب أيضًا فصل الصيف المشهور بالأعراس والحفلات وغيرها، لذلك قومي بالحصول عليها للمسة مختلفة على الإطلالة التي ترتدينها.

شنط لامعة

شنط كلاسيكية 

من أبرز الموضات التي لا تنتهي هي الشنط الكلاسيكية الأنثوية الراقي مثل حقائب ديور وشانيل وغيرهم، تعمل تلك الحقائب على إظهار الجانب الرقيق الراقي الذي تتمتع به المرأة ويتوافر هذا النوع بعدة أشكال وأحجام مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.[1][2]

شنط كلاسيكية

اقرأ أيضًا: حقائب يد نسائية منوعة.

المصادر:

  1. موقع elle

  2. موقع wwb

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..