أسعار ساعات بولو رجالي لدى موقع باريس غاليري

منتجات معروضة للبيع

عندك ساعات؟

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أسعار ساعات بولو رجالي، تجمع ساعات بولو الإمريكية بين الأناقة والفخامة والرقي الذي يبحث عنهم في العديد من الرجال،  وتتميز العلامة بتنوع التصاميم بين الكلاسيكي والحديث بالإضافة إلى أن الساعات مناسبة لكافة الأعمار وتقوم بإضافة لمسة راقية على الإطلالة التي ترتديها لذلك إليك أفضل النسخ من الساعات من موقع باريس غاليري.

أسعار ساعات بولو رجالي لدى موقع باريس غاليري ساعات بولو الرجالية
ساعات بولو الرجالية

أسعار ساعات بولو رجالي

موقع باريس غاليري يعتبر من أفضل المواقع التي تقوم ببيع الساعات بأشكال وأنواع مختلفة من علامات عالمية متنوعة مثل بولو، لذلك إليك أفضل الخيارات التي يمكنك الحصول عليها من الموقع:

ساعة رجالية من بولو باللون الزهري الفاتح

تتمتع تلك الساعة من علامة بولو بتصميم أنيق وراقي وتأتي الساعة باللون الأزرق الزهري الرائع المناسب للاستخدام اليومي لإطلالة الدوام أو الجامعة أو للاجتماعات الهامة، تعمل الساعة بحركة الكوارتز الدقيقة، وتأتي بميناء تحمل نفس اللون الزهري المميز مع مؤشرات باللون الفضي والأبيض، وتمتلك الميناء خانة تمكنك من معرفة التاريخ بشكل يومي.

تفاصيل ساعة رجالية من بولو باللون الزهري الفاتح

حزام الساعة مصنوع من المطاط حتى يكون مقاوم للماء ويمكنك الحصول على تلك الساعة من الموقع بسعر 410 ريال سعودي ويعتبر من أفضل أسعار ساعات بولو رجالي.

ساعة رجالية من بولو باللون الزهري الفاتح

ساعة رجالية من بولو ستيل فضي

تتمتع تلك الساعة بشكل مختلف عن الساعة الأولى حيث تأتي بشكل كلاسيكي وحديث مناسب للمناسبات الهامة أو الاجتماعات الهامة خلال الدوام، وتمتلك الساعة ميناء باللون الأزرق الغامق مع ثلاث خانات خانة لمعرفة تاريخ اليوم والشهر بالإضافة إلى خانة لمعرفة الثواني والدقائق بدقة شديدة.

ساعة رجالية من بولو ستيل فضي

وتعمل الساعة أيضاً بحركة الكوارتز مع حزام من الاستانلس ستيل حتى تحافظ على الساعة من الصدأ كما أن الساعة مقاومة للماء، ويحافظ الاستانلس ستيل على العمر الافتراضي للساعة أطول فترة ممكنة، ويمكنك الحصول على تلك الساعة من خلال الموقع بسعر 690 ريال سعودي ويعتبر من أفضل أسعار ساعات بولو رجالي.

تفاصيل ميناء ساعة رجالية من بولو ستيل فضي

ساعة رجالية من بولو ميناء أسود

تشبه تلك الساعة إلى حد كبير الساعة السابقة التي ذكرناها لك ولكن تتمتع تلك الساعة بتصميم راقي وحديث عصري مناسب للعديد من الرجال الذين يبحثون عن ساعة تناسب كافة المناسبات التي يذهبون إليها وتعمل على إضافة لمسة راقية على الإطلالة التي يرتدونها، وتأتي مع ميناء باللون الأسود الراقي مع مؤشرات وعقارب باللون الفضي، وتضمن الميناء ثلاث خانات لمعرفة التاريخ واليوم مع خانة لمعرفة الدقائق مع خانة أخرى لمعرفة الثواني.

ساعة رجالية من بولو ميناء أسود

ويمكنك تنسيق تلك الساعة مع أنواع مختلفة من الإطلالات سواء كانت رسمية أو غير رسمية، تعمل الساعة بحركة الكوراتز وتأتي بحزام فضي مصنوع من الاستانلس ستيل مقاوم للماء، وعند حصولك على الساعة من الموقع سوف تتمكن من الحصول على ضمان لمدة سنتين ضد عيوب الصناعة، وتأتي تلك الساعة بسعر 640 ريال سعودي ويعتبر من أفضل أسعار ساعات بولو رجالي التي يمكنك الحصول عليها.

ساعة رجالية من بولو كونغراف

إذا كنت تفضل الساعات التي تتمتع بشكل رياضي فإن تلك الساعة هي الخيار المناسب لك، وتأتي باللون الأسود ويعتبر من أفضل الألوان التي يفضلها الكثير من الرجال، كما يمكنك تنسيقها مع العديد من الإطلالات المتنوعة أيضاً، وتأتي بميناء باللون الأسود مع مؤشرات وعقارب باللون الفضي الذي يتجانس مع اللون الأسود وتمتلك الميناء خانة للدقائق والثواني والساعات حتى تتمكن من معرفة الساعة بدقة، وتعمل بحركة الكوارتز كما أنها مقاومة للماء مع حزام باللون الأسود مصنوع من المطاط حتى يأخذ حجم اليد بسهولة، ويمكنك الحصول على تلك الساعة من الموقع بسعر 670 ريال سعودي ويعتبر هذا السعر من أفضل أسعار ساعات بولو رجالي التي يمكنك الحصول عليها.

ساعة رجالية من بولو كونغراف

ساعة رجالية من بولو أنالوج أزرق

تتمتع تلك الساعة بشكل مميز وأنيق ويمكنك ملاحظة أن تصميم الساعة حديث وعصري في حالة إذا كنت تفضل هذا النوع من الساعات فيعتبر ذلك الخيار من أفضل الخيارات من ساعات بولو الاصلية التي يمكنك الحصول عليها، وتأتي بميناء باللون الأزرق مع خطوط باللون الأبيض والأحمر وعند جمع الألوان مع بعضها سوف تلاحظ أنها تمثل شعار العلامة، مع مؤشرات وعقارب باللون الفضي، وتأتي مع حزام من السيليكون وتعمل بحركة الكوارتز، ويمكنك الحصول عليها بسعر 637 ريال سعودي ويأتي هذا السعر ضمن أفضل أسعار ساعات بولو رجالي.

ساعة رجالية من بولو أنالوج أزرق

ساعة رجالية من بولو أنالوج سوداء 

تتمتع تلك الساعة بشكل أنيق وراقي ومناسب لجميع أعمار الرجال المختلفة، وتأتي مع علبة باللون الذهبي الوردي مع مؤشرات وعقارب باللون الذهبي الوردي ممزوج باللون الأبيض الرائع، وتأتي الساعة بشكل بسيط للغاية وتأتي مع حزام باللون الأسود مصنوع من السيليكون بالتالي فهو لا يتأثر بالعرق أو الرطوبة أو العوامل البيئية التي تؤثر على العمر الافتراضي للساعة.

شكل ساعة رجالية من بولو أنالوج سوداء في اليد

ويمكنك الحصول على تلك الساعة بسعر 126 ريال سعودي ويعتبر هذا السعر من أفضل أسعار ساعات بولو رجالي حتى الآن وسوف تتمكن من الحصول على ضمان لمدة سنتين ضد عيوب الصناعة.[1]

ساعة رجالية من بولو أنالوج سوداء

اقرأ أيضاً: أفضل ساعة حائط وسعرها في السعودية.

المصادر:

  1. موقع باريس غاليري

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..