موعد السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا والقنوات الناقلة

قبل 4 أشهر

منتجات معروضة للبيع

عندك منوعات أخرى؟

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يتساءل عشاق كرة القدم عن موعد السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا والقنوات الناقلة، وفي السطور التالية سنوافيكم بكافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.

موعد السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا

موعد السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا والقنوات الناقلة فريق اتالانتا
فريق اتالانتا

سيكون موعد السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أين تقام مباراة السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا

ريال مدريد واتالانتا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق استضافة بولندا لنهائي السوبر الأوروبي 2024، وعليه تستضيف بولندا مباراة ريال مدريد وأتالانتا على ملعب وارسو الوطني الذي يسع أكثر من 58 ألف متفرج.

ما القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الأوروبي 2024؟

لاعب فريق اتالانتا

تذاع مباراة السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية  الناقل الحصري لمباراة كأس السوبر الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أما هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالخدمة التي يقدمها تطبيق TOD، أما إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط تمامًا وتريد مشاهدة مباراة السوبر الأوروبي 2024 بين ريال مدريد وأتالانتا، يمكنك الاعتماد على Nord VPN.

من هو أكثر فريق فاز بكأس السوبر الأوروبي؟

فرحة لاعبين ريال مدريد

ريال مدريد وبرشلونة وميلان أكثر الفرق التي فازت ببطولة كأس السوبر الأوروبي، وكل منهم حصل على لقب البطولة 5 مرات.

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة السوبر الأوروبي 2024

فرق ريال مدريد

يتوقع العديد من خبراء كرة القدم والرياضيين أن يكون تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة السوبر الأوروبي 2024 أمام أتالانتا على النحو التالي:

حراسة المرمى لـ كورتوا في حراسة المرمى، (ناتشو، روديجر، داني كارفاخال، ميندي) كخط دفاع، خط الوسط سيملؤه توني كروس وكامافينجا وفيدي فالفيردي، بينما خط الوسط الهجومي للاعب جود بيلينجهام، و (رودريجو، فينيسيوس جونيور) خط هجوم.

تشكيل أتالانتا المتوقع في مباراة السوبر الأوروبي 2024

يتوقع العديد من خبراء كرة القدم والرياضيين أن يكون تشكيل أتالانتا المتوقع في مباراة السوبر الأوروبي 2024 أمام ريال مدريد، كالآتي:

حراسة المرمى لـ خوان موسون و خط الدفاع لكل من (إيزاك هين، سكالفيني، دجيميستي)، و(إيديرسون، كووبمينيرز، ماتيو روجيري، زاباكوستا) في خط الوسط، وخط الهجوم لـ  لوكمان، دي كيتيلاري، سكاماكا.

ترتيب الفرق التي فازت بكأس السوبر الأوروبي

لاعبو ريال مدريد

حصل كل من ريال مدريد وبرشلونة وميلان على كأس السوبر الأوروبي 5 مرات واحتلوا المركز الأول، والمركز الثاني من نصيب ليفربول الذي حصل عليه 4 مرات، وحصل فريق أتليتكو مدريد على الكأس 3 مرات، بينما حصل كل من ( تشيلسي، بايرن ميونخ، أياكس أمستردام، أندرلخت، فالنسيا، يوفنتوس) على الكأس مرتين فقط.

بينما حصل كل من مانشستر سيتي واشبيلية وبورتو ومانشستر يونايتد ودينامو كييف ونوتنجهام فورست وأستون فيلا وأبردين وستيوا بوخارست وميشلان وبارما ولاتسيو وجلطة سراي وزينيت سان بطرسبرج على كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا: أسعار ورابط حجز تذاكر نزال ويتكر وشيماييف في الرياض

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..