أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024.. الأسعار والمميزات

قبل 4 أشهر

منتجات معروضة للبيع

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024 مع توضيح أبرز المميزات والأسعار لكل سيارة منهم.

ويشهد سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، رواجًا ضخمًا؛ حيث يضم آلاف السيارات بمختلف العلامات التجارية والموديلات، ما يوفر لك صفقة رائعة لشراء سيارة مستعملة جيدة وبسعر مناسب.

سيارات مستعملة فاخرة 2024

يعد قرار شراء سيارات مستعملة فاخرة قرارًا رائعًا، نظرًا لأنها تكون باهظة الثمن عندما تكون جديدة، فمن منا لا يحلم بامتلاك سيارة فخمة.

أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024.. الأسعار والمميزات أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024
أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024

لكن بالبحث في سوق السيارات المستعملة، ستجد الكثير من العروض التي توفر لك المال والجهد لتحصل على سيارتك الفاخرة بحالة جيدة وسعر مناسب.

وهناك العديد من العلامات التجارية الفاخرة التي تتمتع بسمعة جيدة فيما يتعلق بالموثوقية والتحمل، فضلًا عن التصميم الفخم والتجهيزات المتطورة.

ومن أبرز علامات السيارات الفاخرة في السعودية، كل من (مرسيدس الألمانية، لكزس اليابانية، جينسيس الكورية، وإنفينتي) وغيرهم.

أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024

وتتنوع السيارات المستعمل الفاخرة في السعودية، ما بين السيارات السيدان التي تجذب الكثير من العملاء، وسيارات الـSUV متعددة الاستخدامات وهي المفضلة بين العائلات.

ونقدم لكم في منصة مستعمل وجديد، قائمة بأفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024 يمكنك العثور عليهم في السوق السعودي بأسعار مميزة.

مرسيدس بنز S class 

سيارة مرسيدس S-Class هي قمة السيارات الفاخرة، وتعد من أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة يمكنك امتلاكها.

حصلت S كلاس على تصميم خارجي فخم، فهي سيارة سيدان كاملة الحجم توفر مساحة داخلية واسعة ورحبة، وتتمتع بمظهر قوي وجريء.

مرسيدس بنز S class

 كما تأتي مع مصابيح أمامية بتصميم الجذاب وفخم بتقنية Digital Light، ومصابيح خلفية مكونة من جزئين، فيما ترتكز على عجلات بتصاميم مختلفة بمقاسات 18 إلى 21 بوصة.

وتتميز السيارة الفخمة من الداخل بتصميم راقِ يعتمد على التكنولوجيا المبتكرة، مثل شاشة المعلومات والترفيه عالية الدقة، وشاشة العدادات الرقمية، بقياس 12.8 بوصة.

وتتوفر مرسيدس S class بثلاث خيارات للمحرك، فضلًا عن تمتعها بخاصية العرض على الزجاج الأمامي وغيرها من المزايا.

وعن سعر مرسيدس S class مستعملة، فتتمثل بعض العروض الموجودة عبر منصة مستعمل وجديد، كالتالي:

  •  مرسيدس بنز S-Class 2017 في الرياض بسعر 159 ألف ريال سعودي.
  • مرسيدس بنز S560 2018 في الرياض بسعر 225,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: مرسيدس G Class جي كلاس 2024 صور اسعار مواصفات وفئات في السعودية

مرسيدس بنز S class

لكزس LX 

ومن ضمن قائمة أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024، تقع لكزس LX على رأس القائمة، وهي سيارة SUV فخمة، وتعد الأكثر مبيعًا في تاريخ الشركة.

وتتميز السيارة بتصميم رياضي فخم مع شبك أمامي يكاد يحتل المقدمة، ومصابيح أمامية HID، وكشافات ضباب أمامية وخلفية، حيث تتميز السيارة بمظهر هجومي وضخم.

لكزس LX

ومن الداخل، تأتي السيارة الفخمة بتجهيزات متطورة وتقنيات تعزز من مستوى الرفاهية والراحة، فضلًا عن حصولها على فتحة سقف كهربائية.

وعلى مستوى الأداء فتأتي السيارة مع محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر توين تيربو، يولد قوة 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، بنظام دفع رباعي للعجلات، مع كفاءة استهلاك وقود تبلغ 9.6كم/ لتر.

أما عن سعر لكزس LX مستعملة وفقًا لبعض العروض عبر منصة مستعمل وجديد، فيأتي كالتالي:

  • لكزس LX 2019 في الرياض بسعر 317500 ريال سعودي.
  • لكزس LX 2018 في الرياض بسعر 300 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: لكزس LX 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة عند الوكيل وابرز العيوب والمميزات في السعودية

لكزس LX

جينيسيس G90 

تعد سيارة جينيسيس G90 2024 من أرقى السيارات السيدان الفاخرة في أسطول الصانع الكوري، وتتوفر بحجمين وهما (سيدان كاملة الحجم - ليموزين).

 حصلت جيينيسيس جي90 على مقدمة فخمة مع شبك أمامي فريد بتصميم G-MATRIX احتل مساحة كبيرة من المقدمة.

جينيسيس G90

كما تتميز بمصابيح رباعية حادة بتقنية الـLED، ومجموعة مصابيح خلفية LED بالكامل،  وأنوار ضباب خلفية LED، مع باب خلفي عازل.

فيما ترتكز على جنوط عجلات بتصميم خفيف وأنيق مقاس 20 بوصة مع إطارات بيريللي، فضلًا عن حصولها على فتحة سقف بانورامية كهربائية.

جينيسيس G90

ومن الداخل تنفرد جينيسيس 2024 G90 بمقصورة داخلية أنيقة وراقية، وتتسع إلى 5 مقاعد مريحة، مع أحدث التقنيات والتجهيزات المتطورة.

وتأتي السيارة مع 4 خيارات للمحرك يمكنك التعرف عليهم من هـــــــــنا

ويتمثل سعر جينيسيس G90 مستعملة، كالتالي:

  • جينيسيس G90 2020 في جدة بسعر 185 ألف ريال سعودي.
  • جينيسيس G90 2015 في جدة بسعر 95 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: 

إنفنيتي QX80 

سيارة إنفينيتي QX80 موديل 2024، هي سيارة SUV كاملة الحجم، وتتوفر في السعودية من خلال فئتين تأتي كل منهما بإصدار أسود خاص.

وتتميز السيارة الفاخرة من تويوتا بمظهر خارجي فخم يحمل طابع هجومي، بفضل تصميم الشبك الأمامي المميز والمصابيح الأمامية الـLED، وترتكز على جنوط بقياس 22 بوصة، مع فتحة سقف كهربائية.

إنفنيتي QX80

وتتسع السيارة من الداخل إلى 7 مقاعد قياسية وخيار 8 مقاعد، مع العديد من التجهيزات والتقنيات، مثل شاشة المعلومات الترفيهية بقياس 12.3 بوصة مع أندرويد أوتو و آبل كاربلاي لاسلكي، ونظام صوتي مكون من 17 سماعة نظام Bose.

وتعتمد جميع فئات السيارة الفاخرة على خيار واحد للمحرك المكون من 8 أسطوانات بسعة 5.6 لتر وبقوة 400 حصان مع عزم دوران 560 نيوتن متر.

وتتمثل عروض بيع إنفينتي QX80 مستعملة عبر منصة مستعمل وجديد في التالي:

  • انفنتي QX80 2019 في الرياض بسعر 219500 ريال سعودي.
  • انفنتي QX80 2015 في جدة بسعر 190 ألف ريال سعودي.
إنفنيتي QX80

بي إم دبليو الفئة السابعة

تتربع بي ام دبليو الفئة السابعة على عرش قائمة أفضل 5 سيارات مستعملة فاخرة 2024، فهي سيارة سيدان كاملة الحجم وتعد من أفخم سيارات العلامة الألمانية.

وجاءت السيارة الفاخرة بتصميم خارجي فخم وأنيق يتضمن شبك مميز محاط بإطار كرومي، مع مصابيح أمامية LED ولمسات هندسية ديناميكية تعزز من جمال وفخامة المقدمة. 

بي إم دبليو الفئة السابعة

ومن الداخل، تتميز السيارة الفخمة بتكنولوجيا رائدة تتمثل في مقاعد تدعم التدليك وشاشة سينمائية 31.3 بوصة وشاشة تحكم في كل باب وغيرها.

وتتوفر بي إم دبليو الفئة السابعة 2024 بـ3 خيارات للمحرك، منهم خيارين لمحرك بنزين تيربو 3.0 لتر 6 أسطوانات، والآخر نسخة كهربائية بالكامل.

  • بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 في الرياض بسعر 150 ألف ريال سعودي.
  • بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 في الرياض بسعر 270 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو X7 اكس 7 2024 صور اسعار مواصفات وفئات في السعودية

بي إم دبليو الفئة السابعة

ماهو الأفضل شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟

في النهاية، قد تتسائل حول ماهو الأفضل شراء سيارة جديدة أو مستعملة، وهنا يجب العلم أن قرار شراء سيارة بشكل عام يعد قرارًا هامًا ومكلفًا.

لكن لاتخاذ القرار المناسب، يجب أولًا تحديد أولوياتك والسعر الذي ترغب في إنفاقه، والهدف من شراء السيارة، والمكان الذي تقود خلاله السيارة، فكل هذا يساعدك في تحديد شراء سيارة جديدة أو مستعملة.

 

عندك سيارة مرسيدس بنز للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..