أفضل أنواع السيراميك السعودي

قبل شهرين

منتجات معروضة للبيع

عندك اثاث وديكور؟

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. يُعد السيراميك من أكثر المواد شيوعًا واستخدامًا في تشطيبات المنازل، وذلك لما يتمتع به من خصائص مميزة مثل المتانة والجمال وسهولة التنظيف، وفي المملكة العربية السعودية، توجد العديد من الشركات التي تنتج أنواعًا مختلفة من السيراميك، ممّا قد يسبب الحيرة للمستهلك عند اختيار النوع المناسب، وفي هذه المقالة سنعرض لكم أفضل أنواع السيراميك السعودي .

أفضل أنواع السيراميك السعودي أنواع السيراميك السعودي
أنواع السيراميك السعودي

 

أفضل أنواع السيراميك السعودي

أفضل أنواع السيراميك

تعد المملكة العربية السعودية من الدول المنفتحة اقتصاديًا، مما يجعل أسواقها مركز جذب للشركات العالمية، وهناك العديد من شركات السيراميك العالمية في المملكة التي تستهدف السوق السعودي وتصمم منتجاتها لتناسب الذوق العربي والسعودي.

ونظرًا لكثرة أنواع السيراميك عالي الجودة في المملكة فإنه من الصعب تحديد أفضل أنواع السيراميك السعودي بشكل دقيق ومقطع، إلا أن الاستطلاعات وآراء الناس في المملكة تشير إلى ما يلي:

  • السيراميك الأسباني: هو السيراميك الأعلى جودة ولكن سعره باهظ الثمن.
  • السيراميك الإيطالي: فخم للغاية وذو جودة عالية وأرخص من السيراميك الإسباني.
  • السيراميك السعودي المحليّ: يأتي بمواصفات جيدة وأسعار متوسطة.
  • السيراميك الصيني والهندي: يأتيان بجودة مقبولة وأسعار منخفضة.

 

متوسط ​​أسعار السيراميك في السعودية

أنواع السيراميك

يعد استخدام السيراميك في المملكة العربية السعودية أمرًا شائعًا جدًا، حيث لا يخلو أي منزل أو مكتب تجاري أو أي مبنى في المملكة من أنواع مختلفة من السيراميك، ويتم استخدامه في الأرضيات والجدران والأسقف وفي المطابخ والحمامات وكذلك في المكاتب والمصانع والمستودعات، وأدناه ندرج لك لمحة عامة عن الأسعار، وكل من هذه الأنواع موجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية:

  • تتراوح أسعار بلاط سيراميك الجدران من 70 ريال سعودي إلى 150 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار سيراميك الحمامات من 80 ريال سعودي إلى 160 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار سيراميك المطبخ من 65 ريال سعودي إلى 175 ريال سعودي.
  • تتراوح أسعار سيراميك الحمامات الإسباني من 55 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي.

 

افضل مصانع السيراميك في السعودية

أنواع مختلفة من السيراميك

يحتار الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية في اختيار النوع المناسب لهم من بين ماركات السيراميك المتعددة، لذا سنتحدث عن المصانع المتخصصة في السيراميك والبورسلين وأشهرها مصنع سيراميك ينبع حيث يقدم أفضل الأسعار بالإضافة إلى الجودة العالية للمنتجات التي يقوم بتصنيعها، وفيما يلي سنتعرف على أفضل مصانع السيراميك في المملكة العربية السعودية:

 

مصنع ينبع للسيراميك

سيراميك الشقق

أجود أنواع السيراميك في المملكة العربية السعودية، حيث يتخصص في تصنيع وإنتاج أنواع السيراميك للأرضيات والجدران سواء للاستخدام الداخلي أو الخارجي، وهو من الشركات الرائدة في هذا المجال ومعتمدة لدى جميع الجهات الحكومية والخاصة في المملكة.

ويقع في مدينة ينبع الصناعية، ويتميز منتجاته بالجودة العالية حيث أنه حاصل على العديد من شهادات الجودة ومن بينها ISO، بالإضافة إلى شهادة الجودة من الهيئة العامة للمقاييس والمواصفات في المملكة العربية السعودية.

 

شركة الخزف السعودي

أنواع السيراميك المختلفة

وتعتبر من الشركات الرائدة في تصنيع وإنتاج أجود أنواع السيراميك في المملكة العربية السعودية، كما أنها متخصصة في إنتاج وتصنيع الأدوات الصحية ومستلزمات المطابخ والحمامات، وتم افتتاحها عام 1977م حيث تميزت في ذلك الوقت بإنتاج المنتجات الورقية بأجود الخامات، ومن هنا نالت الشركة ثقة الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية.

 

شركة رأس الخيمة

سيراميك أبيض

تعتبر من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في صناعة البورسلين والسيراميك وجميع أنواع الأدوات الصحية، وتتميز منتجاتها بأنها مصنوعة من أجود المواد، وتبذل الشركة قصارى جهدها لتوفير أكبر تشكيلة من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق وتلبي الاحتياجات أيضًا.

 

شركة سنا المجد

أفضل أنواع السيراميك السعودي

وهي من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة وإنتاج السيراميك في دول الخليج العربي، وتحرص دائمًا على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بإنتاج مختلف أنواع السيراميك والرخام والأدوات الصحية والبورسلين، كما تقدم أفضل ماركات السيراميك في دول العالم مثل سيراميك ألفا وبريما.

 

شركة يارا للسيراميك

سيراميك غرفة النوم

هي إحدى الشركات التابعة للمصنع السعودي للرخام والجرانيت، وهي متخصصة في صناعة البورسلين والسيراميك باستخدام أجود الخامات، وقد استطاعت أن تخلق لنفسها مكانًا متميزًا بين شركات السيراميك في المملكة العربية السعودية، حيث تحرص الشركة دائمًا على تلبية طلبات وأذواق جميع عملائها على اختلافها.

 

شركة النهضة

سيراميك غرفة المعيشة

تأسست عام 1972م، وتعتبر من أهم الشركات المتخصصة في صناعة السيراميك في المملكة العربية السعودية، كما أنها تتميز في إنتاج وتصنيع الرخام والبورسلين باستخدام أجود المواد الخام، وتحرص الشركة دائمًا على تطوير منتجاتها لتواكب الموضة المعاصرة في هذا المجال.

 

شركة المستقبل للسيراميك

تركيب سيراميك الأرضيات

تعتبر من أحدث الشركات التي تأسست في المملكة العربية السعودية ولكنها اكتسبت شهرة كبيرة لأنها تحرص على استخدام أفضل وأجود المواد في صناعة البورسلين والسيراميك والرخام والأدوات الصحية، كما أصبحت من أكبر الشركات في هذا المجال لأنها تعمل دائمًا على تطوير منتجاتها من وقت لآخر.

 

مؤسسة هيا الدولية للتجارة

أفضل أنواع السيراميك السعودي

تتخصص في تصنيع وإنتاج العديد من أنواع السيراميك المختلفة، وخاصة الخزف الإسلامي الأندلسي، كما أنها تنتج الفسيفساء والخزف، ومن الجدير بالذكر أنها حازت على إعجاب العديد من عملائها في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها تستخدم أجود المواد العالمية في الصناعة.

 

شركة السيراميك الدولية

السيراميك السعودي

وهي متخصصة في صناعة جميع أنواع السيراميك وخاصة السيراميك الأسباني وتحرص على إنتاجه بمواصفات ومقاييس عالمية تناسب كافة الأذواق المختلفة، وتعتبر من كبريات الشركات في المملكة العربية السعودية حيث تقدم العديد من أنواع السيراميك والبورسلين بأسعار تنافسية تناسب الجميع.

 

شركة الرائد للسيراميك

أفضل أنواع السيراميك السعودي

وهي متخصصة في تصنيع وإنتاج السيراميك والبورسلين، كما تقوم بتوزيع المنتجات المعروضة للبيع سواء بالجملة أو التجزئة بأسعار رائعة، وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.

 

شاهد أيضًا: مميزات وعيوب السيراميك المطفي في السعودية

[1]
 

المصادر:

  1. tsf7

عندك اثاث وديكور؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..