اليه اسعار وانواع مختلفة من شاشة سامسونج 55

قبل سنة

حياكم الله يا زوار مستعمل، اليوم سنناقش معاً انواع و اسعار شاشة سامسونج 55.

نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع الشامل سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k في السعودية لعام 2023 بجميع الموديلات المختلفة فتابعونا الآن.

هل طال بحثك عن سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k ولم تصل لمعلومة مفيدة تؤكد لك أن هذا هو الطراز المناسب لك؟ لا تيأس قد جمعنا لك الآن في مقالة واحدة أسعار ومواصفات جميع موديلات شاشات سامسونج 55 بوصة لتكون لك دليل اختيار ومصدر مقارنة سهل يبرز أهم المواصفات وأدق الامكانيات لكل شاشة بالتفصيل، اقرأ المقال للنهاية حتى تختار ما يناسبك بعناية.[1]

شاشة سامسونج 55

اليه اسعار وانواع مختلفة من شاشة سامسونج 55 شاشة سامسونج 55
شاشة سامسونج 55

قبل كل شيء تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج الرائدة في مجال تصنيع الشاشات والمشهورة بجودة منتجاتها، قد أصدرت حوالي 10 موديلات مختلفة من الشاشات بمقاس 55 بوصة، وفي المجمل استخدمت الشركة أعلى التقنيات وأكثر أنواع التكنولوجيا تطوراً في تصميم الشاشات من أنظمة تشغيل، تقنيات الصورة، تكنولوجيا الصوت والتباين ووضوح الرؤية.

وبناء على ذلك توجد صفات مشتركة بين أغلب شاشات سامسونج 55، من ضمنها تقنية الصوت الدولبي ديجيتال بلس ونظام ال S- Symphony في الأصوات الذي يجعل الصوت ذو المصدر الواحد يخرج من المكبرات الصوتية والشاشة في نفس التوقيت؛ لهذا السبب تخرج الشاشة أصوات محيطية دقيقة أقرب للواقع.

بالإضافة إلى ذلك معظم الشاشات – إن لم تكن كلها – تعتمد على تقنية الـ 4k المتطورة، وهو الجيل الجديد من معالج الصور الكريستالي الذي يضاعف أهمية وفعالية تقنية الكريستال في معالجة وعرض الصور ومقاطع الفيديو لتظهر الصور أيضاً بشكل واقعي وتتحرك بانسيابية ووضوح لكافة المعالم، ولتفاصيل أكثر سوف تجد فيما يلي مواصفات ال 5 موديلات كلاً على حدى من إمكانيات، تقنيات، تكنولوجيا، وتصميم وايضا أحدث اسعار.

شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k كيرف TU8300

شاشة سامسونج 55

هي شاشة LED سمارت من سامسونج حجمها 55 بوصة، تعتمد في بث الحركات على تقنية الكريستال المتطورة Crystal UHD 4k، والحقيقة بفضل هذه التقنية تعرض شاشة سامسونج 55 موديل TU8300 صوراً واضحة بدرجة دقة 2160×3840؛ لذا عند الجلوس أمامها ينتابك إحساس بأنك تشاهد المشهد من قلب الحدث.

وفيما يتعلق بالأصوات، فإن شاشة 55 موديل TU8300 من سامسونج تعتمد في مخارج الأصوات على تكنولوجيا الدولبي ديجيتال بلس الراقية، فضلاً عن إمداد الشاشة ببعض الامتيازات والإمكانيات الصوتية الهائلة، مثل تحسين الحوار، توافر بلوتوث صوتي, خاصية انعكاس الصوت، وإمكانية ربط صوت التليفزيون بالهاتف المحمول.

كما تحتوي الشاشة على 8 مداخل لتسهيل الربط وزيادة وصول وامكانيات الإتصال، هم ثلاث مداخل HDMI، مدخلين USB، مدخل للاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق الايثرنت (بجانب إمكانية الاتصال من خلال الواي فاي)، ومدخل راديو، بالإضافة إلى مخرج واحد للصوت من نوع RMS بحجم 20 وات.

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة كيرف 4k في السعودية

شاشة سامسونج 55

تأتي شاشة سامسونج 55 بوصة كيرف 4k سمارت طراز TU8300 بعدد 3 منافذ HDMI ومنفذين USB ورسيفر داخلي مدمج الآن بسعر,2599 ريال سعودي.

شاشة سامسونج 55 بوصة طراز Q60A

شاشة سامسونج 55

في الواقع إن شاشة 55 موديل Q60A من سامسونج قد جمعت في مواصفاتها العديد من المميزات والإيجابيات؛ نتيجة اعتمادها على التقنيات التكنولوجية الفريدة في الصوت، الصور، العرض، الاتصال بالانترنت، والتباين، فبجانب كونها شاشة سمارت تعمل بنظام tizen وتتصل بالانترنت عن طريق الواي فاي مباشرة أو التوصيل بالايثرنت، تعمل الشاشة بواسطة تكنولوجيا Dual LED.

وللتوضيح، تمنح تكنولوجيا Dual LED الصورة نطاق سينمائي أوسع من تقنية ال LED العادية؛ وذلك لأنها تعمل في الأصل على تحسين درجة ألوان الإضاءة الخلفية بالشكل الذي يجعلها تتناسب مع المحتوى المعروض على الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الشاشة بتقنية مميزة تعطي الشاشة قدرة رهيبة على توضيح الصورة بحوالي مليار درجة لونية ذات حجم لوني 100%، وهي تقنية الـ Quantum Dot التي تحول الطاقة الضوئية إلى ألوان خلابة فائقة الجمال بأكثر من مستوى سطوع.

كذلك تعمل شاشة Q60A من سامسونج 55 بوصة بمعالج Quantum lite 4k الذي يمتاز بالذكاء وسرعة الأداء في تحسين جودة الصوت المنبعث من الشاشة حسب المشهد المعروض عليها بدقة عالية للغاية، فضلاً عن ذلك، الشاشة مزودة بنظام تقني رائع يسمى Q-Symphony، وهو نظام حديث تكمن مهمته في ضبط الانسجام والتناسق بين الصوت الخارج من مكبرات الصوت وجهاز الصوت الموجود بالجهاز على النحو الذي يجعل الصوت ينبعث منهما الاثنين في آن واحد؛ وبناء على ذلك تحصل كمشاهد على صوت أوضح بجودة مزدوجة.

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k طراز Q60A

تتوفر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k طراز Q60A من نوع QLED بعدد 3 منافذ HDMI ومنفذين USB ورسيفر داخلي مدمج الآن بسعر2599 ريال سعودي.

شاشة سامسونج 55 طراز Q80A

شاشة سامسونج 55

أما عن موديل Q80A من سامسونج 55، فهي شاشة سمارت QLED 4k حجمها 55 بوصة، تعمل بدقة 2160 × 3840، مدى ديناميكي عالي من نوع Quantum HDR، مؤشر جودة صورة PQI 2800، نظام صوت دولبي ديجيتال بلس، ومزودة بتكنولوجيا Direct full Array، تكنولوجيا HDR 10+، تكنولوجيا البث HLG، وخاصية الصوت المعتمد على تتبع موقع الأجسام OTS.

لذلك فإن الشاشة لها سمات وقدرات خاصة سواء كانت فيما يتعلق بالصوت أو الصورة أو حتى نظام التشغيل وسرعة الوصول، على سبيل المثال تجعل تكنولوجيا الـ Direct full Array المناطق المركزة لمصابيح LED الشاشة تتميز بدقة ألوان عميقة السواد وناصعة البياض، إضافة إلى ما تمنحه تقنية Quantum Dot من درجات ألوان تصل إلى مليار درجة بحجم لون 100%؛ وبذلك تصبح تجربة مشاهدتك من خلال الشاشة أكثر روعة ووضوحاً.

كما أن خاصية ال OTS، وبعبارة أخرى خاصية الصوت المعتمد على تتبع موقع الأجسام المزودة بها الشاشة، تبرز لك كمشاهد كافة الفروق وأدق تفاصيل الصوت في كل مشهد، وذلك عن طريق تتبع الحركات بشكل دقيق ومتتالي مع مكبرات الصوت الضخمة، فضلاً عن انسجام الصوت المنبعث من الشاشة مع مكبرات الصوت الخارجية بفضل نظام Q- Symphony؛ وبالتالي فإنك بلا شك مع استخدام شاشة Q80A سوف تستمتع بسماع أصوات متناسقة مع المَشاهِد ودقيقة لدرجة الواقعية.

اسعار شاشات سامسونج 55 بوصة Q80A

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة طراز Q80A سمارت QLED بدقة وضوح 4K Ultra HD بعدد 4 منافذ HDMI ومنفذين USB ورسيفر داخلي مدمج الآن بسعر 2499 ريال سعودي.

شاشة سامسونج 55 بوصة طراز AU8000

شاشة سامسونج 55

هي شاشة سمارت LED كريستال 4k من سامسونج حجمها 55 بوصة، تعمل بدقة 2160×3840 ومعالج صور كريستالي ديناميكي Crystal 4k؛ لهذا السبب تتميز الشاشة بجودة صورة رهيبة PQL بمؤشر 2100 ومدى ديناميكي عالي يعتمد على تكنولوجيا HDR 10+، هذا بالإضافة إلى تزويد الشاشة بتكنولوجيا البث Hybrid Log Gamma، تباين Mega، بجانب خاصية تعتيم الألوان الدقيق UHD وتقنية الـ Auto Motion Plus.

وفيما يخص تقنيات وتكنولوجيا الأصوات التي تعتمد عليها شاشة موديل AU8000 من سامسونج 55، فإن الشاشة تعمل بنظام الدولبي ديجيتال بلس، وعلاوة على ذلك تم تزويدها بنظام ال Q- Symphony لصوت مزدوج يخرج من الشاشة ومكبرات الصوت في آن واحد بجودة منسجمة، إضافة إلى نظام انعكاس الصوت وتشغيل صوت التلفزيون على الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن الشاشة تتمتع بالعديد من المواصفات الشكلية المميزة، حيث تم تصميمها بتقنية Air Slim؛ لذا تتميز الشاشة بمظهر ديكوري جميل بتصميم نحيف ووضع محيطي، علاوة على تزويد الشاشة بحامل أسود اللون مسطح؛ من أجل المساعدة على التثبيت والارتكاز على المكاتب وفوق المنضدة.

اسعار شاشة سامسونج 55 بوصة طراز AU8000

تأتي شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت كريستال 4K Ultra HD طراز AU8000 بعدد 3 منافذ HDMI ومنفذين USB ورسيفر داخلي مدمج الآن بسعر 4499 ريال سعودي.

شاشة سامسونج 55 بوصة طراز Q70A

شاشة سامسونج 55

تعرض شركة سامسونج موديل 55 بوصة Q70A أيضاً شاشة سمارت تعمل بتكنولوجيا Dual LED وتكنولوجيا Motion Xcelerator Turbo، والمعالج الكمي 4K الذي يحقق الأداء الشامل، حيث يعمل على تحسين ذكاء الصورة، الصوت، وأنظمة التشغيل؛ حتى يكسبك متعة مشاهدة فائقة الراحة والرضا.

في الحقيقة تعمل الشاشة بمواصفات وتقنيات الجودة والدقة المشتركة في معظم أجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية، مثل اعتمادها في الصوت على الدولبي ديجيتال بلس وفي الصورة على الكريستال وجودة ال PQL بمؤشر جودة صورة 3400، هذا بالإضافة إلى احتواء الشاشة على 4 مداخل HDMI، مدخلين USB، مدخل ايثرنت لإعطاء المستخدم حرية في اختيار الاتصال بالانترنت عن طريق الاتصال المباشر بتقنية الواي فاي التي تدعمها الشاشة أو الاتصال سلكي من خلال الايثرنت.

وقد صممت الشاشة على الشكل الأمثل الذي يجعلها جزء من ديكور منزلك الأنيق بالإضافة إلى المواصفات التقنية عالية الجودة وفائقة الدقة، إذ أن الشاشة تتميز بسمة الوضع المحيطي +Ambient Mode المفضل لدى الكثير من العملاء؛ نظراً لما يعطيه للشاشة من جمال وأناقة بسُمك Slim look وواجهة لون رمادي فاتح، فضلاً عن تزويد الشاشة بحامل رمادي أنيق.

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة طراز Q70A

تأتي شاشة سامسونج 55 بوصة Q70A سمارت QLED بمعالج الكمي 4K بعدد 4 منافذ HDMI ومنفذين USB ورسيفر داخلي مدمج الآن بسعر 7105 ريال سعودي.
 

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

شاشة سامسونج 55
شاشة سامسونج 55
شاشة سامسونج 55

إعلانات ذات صلة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..