افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال 2024 في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال لعام 2024، البحث عن أفضل عطر قد يكون من الأمور الصعبة على العديد من الرجال خاصةً في وجود العديد من الماركات التي تقوم بإصدار العطور بشكل موسمي كل عام، لذلك إليك أشهر العطور الثابتة التي يمكن الحصول عليها.

افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال 2024 في ليبيا افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال
افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال

افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال

إليك أبرز العطور التي تتمتع بثبات عالي خلال اليوم:

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

يأتي هذا العطر Dior Dior Sauvage Elixir ضمن مجموعة سوفاج الرجالية الشهيرة التي تمتلكها علامة ديور، والمميز في تلك النسخة من العطر إنها تتمتع بدرجة ثبات أعلى من العطور الأخرى، ويتكون من مزيج من الروائح الحارة والخشبية واللمسات العطرية المميزة، يدوم العطر على الجسم أو الملابس لفترة طويلة بالتالي لن تحتاج إلى إعادة تطبيقه مرة أخرى، ويعتبر من افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

اقرأ أيضًا: أفضل عطور للأطفال.

أفضل عطر رجالي 2024

عطر شانيل Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum من العطور المميزة التي يمكن الحصول عليها والاعتماد عليه في جميع المناسبات خلال العام، ويتكون العطر من مزيج فريد منه الروائح الحمضية مع رائحة التوابل والروائح الخشبية العميقة، ويتميز بكونه يدوم على الملابس أو الجسم لأطول فترة ممكنة لذلك قم باختياره كواحد من افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

أفضل عطر رجالي 2024

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

عطر كارتييه Cartier Pasha Noir Absolu Eau de Parfum مشهور برائحته المميزة التي يظن الكثيرين إنها بسبب رائحة الكراميل المستخدمة في تكوينه، ولكن هذا اعتقاد خاطئ على الرغم من إن العطر يغلب عليه الرائحة الحلوة إلا إنها عبارة عن مزيج من رائحة الأخشاب مع التوابل والدخان بالإضافة إلى السكر المحروق والكراميل، ويتمتع العطر بغلاف فخم بتصميم فاخر بالتالي قم بالحصول عليه كواحد من افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

أفضل عطر رجالي رسمي 

عطر رالف لوران Ralph Lauren Ralph's Club Elixir من العطور الفخمة التي تتكون من مجموعة من الروائح المنعشة مثل رائحة الحمضيات مع رائحة اللافندر والباتشولي و الجلد، كما إنه من العطور الأكثر ثباتاً ومناسب للارتداء خلال النهار في الاجتماعات الرسمية خلال الدوام أو الليل أثناء التنره مع الأصدقاء، بالتالي قم بالحصول على العطر كـ افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

أفضل عطر رجالي رسمي

اسماء عطور رجالية فخمة 

عطر بلغاري Bvlgari Le Gemme Onekh Eau de Parfum العميق المثير للاهتمام تغلب على هذا العطر رائحة الجلود، بالتالي إذا كنت تفضل هذا النوع من الروائح فإن هذا العطر هو الأنسب لك في تلك الحالة، ومن ضمن النوتات الفواحة التي يتكون منها العطر هي رائحة التوابل مع رائحة العود، كما إن هذا العطر مناسب للمناسبات والسهرات الليلية ويتمتع بثبات عالي لذلك يعتبر افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

اسماء عطور رجالية فخمة

عطر رجالي فخم فرنسي

عطر توم فورد Tom Ford Noir Extreme يتكون من مجموعة من النوتات الفواحة التي تعمل على إضافة لمسة جذابة ومميزة وفخمة على الإطلالة التي ترتديها، ومن ضمن تلك الروائح رائحة التوابل مثل الهيل وجوزة الطيب بالإضافة إلى رائحة الأزهارالمنعشة، ويتميز هذا العطر بجرأته وثبات لأطول فترة ممكنة، ويمكن الاعتماد عليها في كافة المناسبات.

عطر رجالي فخم فرنسي

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية للصيف.

أفضل عطور صيفية للرجال 

عطر كوتش Green by Coach الرجالي يأتي ضمن أفضل العطور الرجالية الصيفية المميزة التي تتمتع بثبات عالي وتدوم لعدة ساعات طويلة، ومن ضمن الإيجابيات التي يتمتع بها العطر هي المكونات التي يتكون منها مثل رائحة الكيوي مع الروائح الصيفية المنعشة،  لذلك قم بالحصول على هذا الخيار ضمن افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

أفضل عطور صيفية للرجال

ما هو أفضل عطر رجالي على الإطلاق؟

إليك افصل العطور الفواحة والثابتة للرجال على الإطلاق:

عطر رجالي وان مليون 

يتميز عطر Paco Rabanne 1 Million Eau de Toilette بالعبوة الفخمة التي يأتي بداخلها العطر الملونة باللون الذهبي اللامع والذي يعمل على إبراز فخامة ورقي العطر، ويعتبر هذا الخيار من العطور من أنسب الخيارات المناسبة للشباب كما يأتي ضمن العطور الكلاسيكية الجذابة التي يمكن الحصول عليها، لذلك يعتبر من افضل العطور الفواحة والثابتة للرجال.

عطر رجالي وان مليون

عطر رجالي من توم فورد

إذا كنت تبحث عن عطر فخم برائحة الفانيليا الفاخرة المفضلة لدى الكثيرين فإن هذا العطر Tom Ford Tobacco Vanilla هو الخيار الأمثل لك في تلك الحالة، ويأتي هذا العطر ضمن أشهر العطور التي تمتلكها علامة توم فورد وأكثرها مبيعاً حتى الآن، يدوم العطر لأطول فترة ممكنة خلال اليوم في حالة إذا تم رشه على المعصمين أو الجسم، ولكن في حالة رشه على الملابس فلن يدوم طويلاُ.

عطر رجالي من توم فورد

عطر كريد افينتوس 

يتميز العطر من Creed Aventus بكونه قوي للغاية حيث يعتبر من أقوى العطور على الإطلاق التي يمكن الحصول عليها، كما إنه الأكثر مبيعاً لدى علامة كريد حتى الآن ويتكون من مزيج من الروائح الخشبية إلى جانب رائحة الفواكه المنعشة حتى تتمكن من الحصول على مزيج فخم ومتوازن.[1][2]

عطر كريد افينتوس

اقرأ أيضًا: أحدث عطور كوتش النسائية.

المصادر:

  1. موقع esquire

  2. موقع instyle 

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..