أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة 2024 في الكويت

قبل 20 ساعة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة 2024، حيث يبحث الكثيرون عن سيارات واسعة ومريحة تناسب العائلات بسعر مناسب، للحصول على ميزات إضافية بميزانية محدودة. 

السيارة ليست مجرد وسيلة نقل، بل هي بيتك الثاني الذي تقضي به معظم وقتك في التنقلات ما بين العمل وتوصيل الأولاد إلى المدارس، أو السفر وخروج في نزهات ورحلات مع العائلة، لذا يجب أن تكون سيارتك واسعة ومريحة خاصة إذا كنت تمتلك عائلة كبيرة. 

أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة 2024 في الكويت نيسان باترول
نيسان باترول

سيارات عائلية مستعملة للبيع

وجمعنا لكم أفضل السيارات المستعملة المناسبة للعائلات 2024 في السعودية، من أشهر العلامات التجارية التي تقدم سيارات موثوقة وذات كفاءة عالية.

وإليك أبرز 5 سيارات عائلية مستعملة يمكنك الحصول عليها في مختلف مناطق المملكة، حيث نستعرض هنا مواصفات أحدث موديل منها، وسواء كنت تبحث عن سيارة عائلية رخيصة أو فاخرة ستجد هنا الخيارات الأفضل: 

ميتسوبيشي باجيرو

نيسان باثفندر 

نبدأ من خلال أسطورة السيارات العائلية، وهي سيارة نيسان باثفندر التي ظهرت في جيلها الجديد لتخطف الأضواء كأفضل SUV عائلية، بتصميم أكثر جرأة وفخامة وأداء ممتع.

وتمتاز باثفندر موديل 2024 بنظام الدفع الرباعي الذكي مع الأوضاع السبعة للقيادة والتضاريس، فهي الخيار الأفضل في السعودية والخليج العربي للاستمتاع بأفضل المغامرات والرحلات البرية مع عائلتك.

كما تتوفر السيارة العائلية في السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة بترومين، بأسعار تتراوح ما بين 164,500 ريال سعودي حتى 224,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة لموديل 2024.

للاطلاع على كامل مواصفات نيسان باثفندر 2024 من هـــــنا

نيسان باثفندر 2024
نيسان باثفندر مستعملة للبيع

وجمعنا هنا متوسط أسعار نيسان ياثفندر مستعملة للبيع والتي تقع ضمن أفضل سيارات عائلية مستعملة في السعودية، وجاء وفقًا للعروض المقدمة عبر موقع مستعمل وجدي، كالتالي:

نيسان باثفندر 2024

تويوتا راش 

ومن أفضل السيارات العائلية المستعملة الفخمة، ننتقل إلى سيارة تويوتا راش التي تعد أرخص سيارة دفع رباعي في أسطول الصانع الياباني، وهو ما جعلها ضمن قائمة أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة في السعودية.

وتتميز السيارة العائلية الاقتصادية بهيكل ضخم مع مقدمة جريئة وتصميم جذاب وجريء، فضلًا عن تجهيزاتها الداخلية ورحابة مقصورتها التي توفر مزيدًا من الراحة للعائلة.

أما عن سعر تويوتا راش موديل 2024، فيتراوح ما بين 73,255 ريال سعودي و 79,005 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة؛ حيث تتواجد السيارة في السعودية بفئتين فقط.

للاطلاع على كامل مواصفات وأسعار السيارة موديل 2024 من هــــــنا

تويوتا راش 2024
سعر تويوتا راش مستعمل للبيع

ومن ضمن عروض البيع المقدمة عبر موقع مستعمل وجديد، فيأتي سعر تويوتا راش مستعمل، كالتالي:

اقرأ أيضًا: مقارنة أفضل سيارات تويوتا العائلية 2024 الفاخرة والاقتصادية في السعودية

تويوتا راش 2024

هيونداي توسان 

تعد سيارة هيونداي توسان من أكثر السيارات العائلية شعبية لدى الصانع الكوري الجنوبي، بفضل تصميمها الخارجي الجذاب والعصري الذي يحمل لمسات أنيقة وفاخرة.

كما تأتي نسخة 2024 من السيارة العائلية بمقصورة متطورة وتجهيزات تكنولوجية عالية، لتوفير الراحة لك ولعائلتك خلال السفر والرحلات الطويلة مع توفير مساحة داخلية واسعة ورحبة.

هيونداي توسان 2024

وتتوفر هيونداي توسان 2024 في السعودية، من خلال عدة فئات لدى وكلاء العلامة الكورية المعتمدين في المملكة، وهم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة.

فيما يتراوح سعرها ما بين 103,775 ريال سعودي و 129,535 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

للاطلاع على كامل تفاصيل السيارة من حيث المحرك والتصميم الخارجي والداخلي، من هــــنا

هيونداي توسان 2024
سعر هيونداي توسان مستعملة للبيع

وتتمثل أبرز عروض بيع هيونداي توسان مستعملة لمختلف الموديلات والطرز، في التالي:

شاهد أيضًا: 

مازدا CX9

تأتي مازدا سي إكس 9 كأفضل سيارة عائلية مستعملة أو جديدة قد ترغب في اقتنائها، حيث تتميز بتصميم فاخر ومقصورة واسعة ورحبة، فضلًا عن الموثوقية.

كما تتميز السيارة العائلية تتميز بتصميم خارجي مميز وجريء، مع مواد عالية الجودة في المقصورة وتقنيات متطورة توفر الراحة والترفيه، فهي تتمتع بمظهر رياضي يمنحها الطاقة والقوة على الطريق.

وتتوفر سيارة مازدا CX9 2024 في السوق السعودي من خلال شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، بعدة فئات وأسعار تتراوح ما بين 132,250 ريال سعودي حتى 151,800 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعرف على جميع تفاصيل ومواصفات وأسعار السيارة العائلية موديل 2024 من هـــــــنا

مازدا CX9
سعر مازدا CX9 مستعملة للبيع

اطلع على سعر مازدا CX9 مستعملة للبيع من خلال العروض المقدمة عبر موقع مستعمل وجديد، التي يأتي بعضها كالتالي:

مازدا CX9

كيا سبورتاج 

توفر سيارة كيا سبورتاج خيار عائلي مميز ومثالي؛ بفضل تصميمها العصري والأنيق وإمكانياتها واعتماديتها وموثوقيتها، فهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي المناسبة للعائلات في السعودية.

وتتميز كيا سبورتاج موديل 2024، بملامح عصرية مزجت بين جرأة التصميم الهجومي واللمسات الفخمة الأنيقة، مع مقصورة واسعة تتمتع بالرقي والفخامة والمواد عالية الجودة، فضلًا عن تقنيات الراحة والترفيه والأمان.

كيا سبورتاج 2024

كما تتوفر السيارة العائلية الكورية الجنوبية في السوق السعودي من خلال الوكيل المحلي شركة الجبر للسيارات، بعدة فئات يتراوح سعرها ما بين 106,488 ريال سعودي حتى 161,688 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اطلع على مواصفات وأسعار السيارة كاملة من هــــــــنا

سعر كيا سبورتاج مستعملة للبيع

جمعنا لكم أفضل عروض بيع سيارة كيا سبورتاج مستعملة، كالتالي:

كيا سبورتاج 2024

في النهاية نكون قدمنا لك أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة متاحة للبيع في السعودية، مع توضيح متوسط أسعار كل سيارة أحدث موديل والموديلات القديمة المستعملة لاختيار المناسب لك.

عندك سيارة جديدة أو مستعملة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..