تعرف على أهم اكسسوارات الموبايل يجب شراءها في 2023 في الأردن

منتجات معروضة للبيع في الأردن

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش سوف نتعرف على أهم اكسسوارات الموبايل التي لا يمكن الاستغناء عنها في 203، من أجل تجربة أفضل مع جوالك، والحفاظ عليه أطول فترة ممكنة كي لا تضطر لتصليحه أو شراء غيره في وقت قصير.

ما هي اكسسوارات الموبايل

تتعدد اكسسوارات الموبايل وتختلف باختلاف الجوال ونوعه وإصداره،فعلى سبيل المثال تختلف اكسسوارات الأيفون عن هواتف سامسونج وهواواي وغيرها، لذلك من المهم عند شراء الاكسسوارات التي تريدها لجوالك مراعاة أن تكون متوافقة مع نوعه وسنة إصداره.

وتعتبر اكسسوارات الهواتف الذكية بمثابة مكملات، يوجد منها المهم والضروري، ويوجد منها الذي يضفي مزيدا من الأناقة لجوالك الخاص، وفيما يلي سنتعرف على أنواع الاكسسوارات التي قد تكون بحاجة لشراءها.

تعرف على أهم اكسسوارات الموبايل يجب شراءها في 2023 في الأردن اكسسوارات الموبايل
اكسسوارات الموبايل

الجراب mobile cover

يعتبر الجراب أو mobile cover من اكسسوارات الجوالات المهمة، فهو يحافظ على الهاتف ضد الصدمات التي قد يتعرض لها وقد تؤدي لوجود خدوش على المدى البعيد، ويجب مراعاة جودة الجراب الذي ستشتريه حيث توجد بعض الخامات الرخيصة التي تتسبب في خدش الجوال بدلا من حمايته، لذا عليك اختيار الغطاء المناسب الذي يساعد في حمايته، حتى أنه في حال رغبت في بيع الجوال أو استبداله فإنك تضمن الحصول على سعر جيد طالما حالة الجوال جيدة.


لذا فإن شراء جراب لهاتفك الخاص بك لا يعد رفاهية لكنه من الاكسسوارات الأساسية التي عليك الاهتمام باقتناءها لحماية الهاتف أطول فترة ممكنة، كما أنه يعطي رونقا خاصا للجوال ويعبر عن شخصيتك كذلك، حيث تتعدد أشكال الجرابات وأنواعها وكذلك أسعارها.

واقي عدسات الكاميرا

يعد واقي العدسة أو غطاء الكاميرا من بين اكسسوارات الهواتف الهامة أيضا فقد تتعرض كاميرات الموبايل أحيانًا للكسر نتيجة سقوطه أو تعرضه للاصطدام وذلك بسبب بروز الكاميرات قليلا للخارج، لذا يمكنك حماية الكاميرا بشراء واقي للعدسات وهو يكون مصنوعا من الزجاج المقوى عالي الجودة والمقاوم للكسر.

شاحن لاسلكي

توجد بعض الهواتف الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي، وهو مهم جدا، حيث يمكنك من خلاله شحن الجوال في أي مكان وأي وقت لا سلكيا،  وأصبحت ميزة الشحن اللاسلكي من أهم وأبرز التقنيات بالهواتف الرائدة الآن.

ومن مميزات الشاحن اللاسلكي تقليل كثرة استخدام منفذ الـ USB وبالتالي تقلل من احتمالية تلفه أو تعطله، كما أنه يعد وسيلة آمنة لنقل الطاقة، على عكس وصلة الـ USB.
 

شاحن لاسلكي

جهاز Ampere HyperCube 

من خلال جهاز Ampere HyperCube للشحن اللاسلكي يمكنك من خلاله شحن 3 أجهزة في وقت واحد، كما يوجد به إضاءة خافتة بالإضافة لمكبر صوت مدمج لتشغيل الموسيقى التي ترغب.

Ampere HyperCube

شاشة حماية

شاشة الحماية هي من أهم اكسسوارات الموبايل التي من شأنها الحفاظ على شاشة الجوال الأصلية ضد الكسر في حال سقوطه من ارتفاع أو على سطح قوي، أو في حال تعرضه للخدش، وتختلف أنواع شاشات الحماية بحسب النوع والماركة والمادة المصنوعة منها.

شاشة حماية

الفلاش الخارجي

أصبح جهاز الفلاش الخارجي أو الإضاءة الخارجية من أساسيات الاكسسوارات لدى بعض المستخدمين لا سيما البلوقرز ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبي التصوير، فهذا الجهاز يضمن التقاط صور نقية ذات جودة عالية أثناء الليل أو عند الوجود في محيط أو أماكن لا تحتوي على مستويات مناسبة من درجات الإضاءة.

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..