أسعار حقائب شانيل الجديدة 2024 في العراق

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن أسعار حقائب شانيل الجديدة لعام 2024، شانيل من أفخم وأرقى الماركات العالمية التي تتمتع بلمسة كلاسيكية معاصرة وأنيقة، تقوم العلامة بإصدار أحدث مجموعاتها للأزياء والشنط والإكسسوارات كل عام، وتمكنت من إبهار جميع خبراء الموضة من الخيارات التي أصدرتها للشنط.

أسعار حقائب شانيل الجديدة 2024 في العراق أسعار حقائب شانيل
أسعار حقائب شانيل

أسعار حقائب شانيل

إليكِ أهم الخيارات التي برزت لهذا العام وأسعارها بالريال السعودي:

موقع شانيل أون لاين شنط

  • تتمتع تلك الحقيبة CHANEL 22 Mini Handbag بتصميم أنيق وراقي مناسب لفصل الصيف حيث إنها تأتي بألوان جذابة وراقية منها اللون الوردي والبنفسجي اللامع والأسود، زينت الحقيبة بذراع من المعدن والجلد معاً طويل يمكن تعديله بكل سهولة.
  • بالإضافة إلى شعار العلامة المعدني باللون الذهبي الذي يزيد من لمسة الفخمة التي تتمتع بها الحقيبة، ويمكن الحصول عليها من موقع العلامة مباشرةً بسعر18.767 ريال سعودي وتعتبر من أرخص أسعار حقائب شانيل.
موقع شانيل أون لاين شنط

اقرأ أيضًا: أسعار شنط مكياج كاملة.

سعر شنطة شانيل الأصلية 

  • الحقيبة الكلاتش Chanel clutch with chain with pew تعتبر من أساسيات الحقائب التي يجب إن تكون موجودة في خزانتك حتى تتمكن من الاعتماد عليها في الحفلات والأعراس والمناسبات الهامة، لذلك تتميز تلك الحقيبة بكونها تتمتع بلمسة كلاسيكية التي تتمثل في شكل الحقيبة وتصميمها.
  • وتتجانس مع اللمسة العصرية التي تتمثل في الفيونكة التي تم إضافتها على الحقيبة لتزينها والجلد اللامع الجذاب، ويبلغ سعرها حوالي 12855 ريال سعودي بالتالي فهي واحدة من أنسب أسعار حقائب شانيل التي يمكن الحصول عليها.
سعر شنطة شانيل الأصلية

شنط شانيل الأصلية 

  • حقائب شانيل الفلاب Chanel mini flap bag with top handle تأتي ضمن الحقائب الأكثر مبيعاً للعلامة في العالم وذلك نظراً لشكلها الكلاسيكي الراقي والأنيق والعملي، وتتوافر تلك الحقيبة بعدة أحجام منها الحجم الصغير المناسب للاستخدام اليومي في حالة إذا كنتِ لا تحملين الكثير من الأغراض بشكل يومي.
  • وتتمتع الحقيبة بتفاصيل أنيقة مع ذراع لحملها من خلاله إلى جانب السلسلة التي تمكنكِ من حملها على الكتف، وتأتي بسعر 21019 ريال سعودي وتعتبر واحدة من أغلى أسعار حقائب شانيل.
شنط شانيل الأصلية

شنط شانيل 2024

  • عند الوهلة الأولى قد تظنين إن تلك الحقيبة هي عبارة عن حقيبة كتف عادية ولكن عند التدقيق في تفاصيل الحقيبة Chanel hobo handbag سوف تجدين إنها تتمتع بمظهر جذاب وأنيق وراقي، مناسبة للاستخدام اليومي في حالة إذا كنتِ لا تحملين الكثير من الأغراض معكِ بشكل يومي.
  • تم تزينها بشعار العلامة باللون الذهبي الأنيق غير قابل للصدأ، وتتوافر بلونين فقط هما الأحمر الداكن الذي يطلق عليه برجندي واللون الأسود، ويبلغ سعرها حوالي 20268 ريال سعودي، وهو سعر مناسب نظراً لـ أسعار حقائب شانيل الأخرى.
شنط شانيل 2024

اقرأ أيضًا: أحدث شنط ديور الرجالية.

شنط شانيل الجديدة

  • حقائب التوت الكبيرة أو حقائب التسوق Chanel small shopping bag تعتبر من الخيارات التي يجب الحصول عليها لإنها تأتي بحجم كبير مما يمكنكِ من حمل العديد من الأغراض بداخلها، كما إنها مناسبة للدوام أو الجامعة لحمل اللابتوب الخاص بكِ والمحفظة التي تحتوي على النقود والهاتف المحمول والكتب.
  • وتأتي تلك الحقيبة مقسمة بشكل مبهر وجذاب حيث تمتلك جيب كبير من الأمام مع جيب وسط بداخله جيب صغير للأغراض الهامة، وتمتلك يد متينة لحملها على الكتف ويبلغ سعرها ضمن أسعار حقائب شانيل حوالي 23646 ريال سعودي.
شنط شانيل الجديدة

شنطة شانيل الأصلية كم سعرها؟

إليكِ أسعار حقائب شانيل الجديدة:

شنط شانيل صغيرة

  • تأتي تلك الحقيبة الكلاتش Chanel clutch على شكل فيونكة راقية، وذلك نظراً لإن هذا الشكل هو من أكثر الأشكال الموضة لهذا العام حيث تم إضافة الفيونكة على الفساتين والإكسسوارت والأحذية والحقائب أيضًا، بالتالي فهي تتمتع بشكل مثالي تم تزينها من المنتصف بشعار العلامة الذهبي كقفل.
  • إلى جانب إنها تأتي مع ذراع طويل في حالة الرغبة لحملها على الكتف كحقيبة كروس، وتتوافر باللون الفضي والوردي اللامع يمكن تنسيقها مع العديد من الإطلالات الراقية، يبلغ سعرها ضمن أسعار حقائب شانيل حوالي 18 ألف ريال سعودي.
شنط شانيل صغيرة

اسعار شنط شانيل 2020

  • تتمتع تلك الحقيبة Chanel small bowling bag بحجم متوسط تأتي باللون الأحمر البرغندي الجذاب المناسب للموضة الحالية، تأتي مع أذرع متينة لحملها بسهولة ولا تتسبب في الشعور بأي ألم أثناء حملها، تتميز بشكلها الذي يشبه الصندوق.
  • وتسمح لكِ بإضافة العديد من الأغراض بداخلها مثل قطع المكياج والهاتف والمحفظة وغيرها، ويبلغ سعرها ضمن أسعار حقائب شانيل حوالي 21 ألف ريال سعودي، ومع الأسف لا يتوافر من الحقيبة ألوان أخرى.
اسعار شنط شانيل 2020

شنطة شانيل كلاسيك 

  • تعتبر تلك الحقيبة Chanel box bag من الخيارات الكلاسيكية التي يمكن الحصول عليها من شانيل وتتمتع بالفعل بشكل يشبه الصندوق، تم تزينها بشعار شانيل باللون الذهبي وتأتي مع ذراع متصلة بالحقيبة لحملها من خلالها إلى جانب حزام للكتف لتسهيل حملها كحقيبة كروس.
  • لا تتسع الحقيبة للعديد من الأغراض ولكنها تتمتع ببطانة باللون الأحمر الناري الجذاب، وتتوافر بعدة ألوان منها الأسود والبني والسيمون مصنوعة من أجود وأفخر أنواع الجلود في العالم، ويبلغ سعرها 24 ألف ريال سعودي.[1][2]
شنطة شانيل كلاسيك

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات شنط بحر.

المصادر:

  1. موقع شانيل

     

  2. موقع purseblog

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..