صور أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2025 في اليَمَن

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد

أسبوع الهوت كوتور في باريس هو حدث سنوي يحتفل بأروع التصاميم والأزياء الراقية. يعرض فيه أبرز المصممين إبداعاتهم الجديدة التي تتسم بالأناقة والفخامة. يستقطب الحدث عشاق الموضة من جميع أنحاء العالم، ليشاهدوا العارضات وهن يتهادين على منصات العرض بأروع التصاميم.

صور أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2025 في اليَمَن

أسبوع الهوت كوتور في باريس

أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2024-2025 كان احتفالاً بالجمال والأناقة والفن. من خلال تصاميم ديور الرياضية الأنيقة، وعروض سكياباريللي وإيريس فان هيربن الفنية، وعظمة شانيل في أوبرا غارنييه، استطاع الحدث أن يجمع بين التقاليد والابتكار. تألق النجمات والنجوم في إطلالاتهم الأنيقة أضاف لمسة من السحر والرقي لهذا الحدث الباريسي الراقي.

رسم اللون الأبيض على منصات العرض

مع انطلاق أسبوع الهوت كوتور في باريس، أضفى اللون الأبيض رونقاً خاصاً على منصات العرض وأروقة الحدائق الخضراء. ارتدت العارضات فساتين بيضاء مستوحاة من الحضارة الإغريقية، تزامناً مع قرب انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس. هذه الفساتين جسدت جمالية وبساطة الأبيض في تصاميم راقية تنسجم مع الطابع الرياضي والفني في آن واحد.

أقرأ أيضًا: أجمل اكسسوارات صيف 2024 وأحدث موديلاتها

عرض ديور: الأناقة والطراز الرياضي

تصاميم ديور الفريدة

اتسم عرض ديور لهذا العام بالتقاء الأزياء الراقية مع الطراز الرياضي في خطوة غير مسبوقة. قدمت دار ديور تصاميم منفذة بتقنية الدريب المجوهرة، مستوحاة من الأولمبياد بأزياء سباحة مرصعة بأحجار براقة. هذه الأزياء عكست الحرفية العالية لمشاغل ديور تحت إشراف المديرة الإبداعية ماريا غراتزيا كيوري.

أقرأ أيضًا: أبرز ساعات كلاسيكية نسائية راقية تشكيلة فريدة في 2024

الأناقة الأولمبية

ماريا غراتزيا كيوري استخدمت الأوشحة المكسره على الوجه والتسريحات الرطبة لتحية الألعاب الأولمبية. هذه العناصر أضافت لمسة من الأناقة على الأزياء الرياضية، مما جعلها ترتقي لمعايير الكوتور. تم تنفيذ قطع مثل البوستييه باستخدام مواد مثل الجرسيه المغمس بالذهب والفضة، مما أضفى عليها جمالية استثنائية.

الطابع الفني في عروض الهوت كوتور

تكريم الفنانة فايث رينغود

  • أقيم عرض ديور في متحف رودان، محاطاً بلوحات الفنانة الأفريقية الأمريكية الراحلة فايث رينغود. هذه اللوحات المطرزة جسدت رياضيات وأجواء الألعاب الأولمبية، مما أضاف بُعداً فنياً مميزاً للعرض.

سكياباريللي: طائر الفينيق

  • في اليوم الأول، قدمت دار سكياباريللي عرضها تحت شعار طائر الفينيق. سيطر اللونان الأبيض والأسود المغمسان بالذهب، وهي بصمة الدار المميزة. المدير الإبداعي دانييل روزبيري استخدم هذه الألوان ليعكس رؤيته الإبداعية منذ تسلمه مهامه في عام 2019.

إيريس فان هيربن: اللوحات الحية

  • التقت رؤية ديور وسكياباريللي مع المصممة إيريس فان هيربن، التي أطلقت مجموعتها الراقية مستوحاة من لوحات فنية. تصاميمها الهندسية والمنحوتة على القوام جعلت العارضات يبدين كلوحات راقصة.

تألق النجمات والنجوم في أسبوع الهوت كوتور

رزان جمال: سفيرة الأناقة مع ديور

تألقت النجمة اللبنانية رزان جمال في عرض أزياء ديور بإطلالة جمعت بين الأناقة والنعومة. ارتدت تايير نسائي أبيض يتألف من سترة بدون أكمام وتنورة عمودية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة وأكسسوارات ذهبية ونظارة شمسية سوداء.

نيللي كريم: أناقة مترفة مع جورج حبيقة

النجمة المصرية نيللي كريم اختارت إطلالة تجمع بين الفخامة والأناقة خلال عرض جورج حبيقة. ارتدت توب مطرز بالخرز بالكامل مع بنطلون جينز واسع، وأضافت لمسة شخصية بقفازات قصيرة وحقيبة يد صغيرة باللون الفيروزي.

جيسو: الأناقة الكلاسيكية مع ديور

جيسو، عضوة فرقة بلاك بينك الكورية وسفيرة ديور، تألقت بفستان شفاف مطرز من مجموعة كروز 2025. أكملت إطلالتها بحقيبة ديور الصغيرة، مما أضاف لمسة من الفخامة والرقي.

عرض شانيل في أوبرا غارنييه

اختتم أسبوع الهوت كوتور بعرض مذهل لدار شانيل في أوبرا غارنييه. العارضات تهادين على السلالم اللولبية بأزياء تحاكي منحنيات القصر وأشكاله الهندسية. تصاميم شانيل اتسمت برعاية إرث الدار وتصاميمها الأيقونية، مما جعل العرض تجربة فنية متكاملة.

 

Sources:

  1. سيدتي

  2. MSN

Related Ads in Yemen

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..