سعر ومواصفات اودي A3 موديل 2025 .. ما الجديد في سوريا

5 Days ago

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على سعر ومواصفات اودي A3 موديل 2025، السيدان المدمجة التي تتمتع بتصميم فاخر مع لمسات عصرية وأنيقة، بجانب التقنيات المتقدمة والأداء القوي والمميز.

اودي A3 موديل 2025

كشفت العلامة الألمانية اودي مؤخرًا عن أحدث موديل من سيارتها السيدان الفاخرة المدمجة A3، بتحديثات طفيفة على المظهر الخارجي والتجهيزات الداخلية، فضلًا عن الأداء الرياضي الممتع الذي يوفر تجربة قيادة ممتعة ومثالية. 

سعر ومواصفات اودي A3 موديل 2025 .. ما الجديد في سوريا اودي A3 موديل 2025
اودي A3 موديل 2025

وأعلنت اودي عن إضافة فئة Allstreet الجديدة لموديل 2025 بجانبها موديلاتها المعروفة Sportback والموديل الصالون، بتصميم أكثر شراسة ورياضية للقيادة في الطرق الوعرة.

وتقدم السيدان الألمانية ذات الأربعة أبواب، تجربة قيادة مفعمة بالحيوية، لا تختلف كثيرًا عن سيارات السيدان الرياضية الأكبر حجمًا للعلامة التجارية.

ونستعرض هنا في موقع مستعمل وجديد، سعر ومواصفات اودي A3 موديل 2025، وأبرز الإضافات والتحديثات التي تمت على الموديل الجديد.

ما الجديد في اودي A3 2025؟

تأتي Audi A3 بنسختها الجديدة مع تحديث خفيف يتضمن تعديلات على الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والمصدات والعجلات والمصد الخلفي، مع بعض الإضافات الداخلية التي تعزز الراحة والترفيه والأمان.

أما على مستوى الأداء، فلا يوجد أي تغييرات على مجموعة ناقل الحركة، لذا يتوقع أن يظل أداء اودي A3 موديل 2025 كما هو في طراز العام الماضي.

تصميم خارجي فخم وحديث

تصميم اودي A3 2025 الخارجي

جاء التصميم الخارجي الجديد للسيارة السيدان المدمجة أكثر رياضية، بفضل الشبك الأمامي الأسود الداكن، بجانب حدائد على السقف لحمل الأمتعة بشكل قياسي.

بجانب أقواس عجلات سوداء عضلية وجنوط قياس 18 أو 19 بوصة حسب الفئة، مع باب خلفي كهربائي،  وغيرها من التحديثات على المظهر الخارجي للسيارة.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 سيارات عائلية مستعملة 2024 في السعودية

عجلات اودي A3 موديل 2025

تصميم اودي A3 2025 من الداخل

كما وصلت بعض التعديلات إلى الداخل؛ حيث تزين الزخارف الفضية الآن فتحات الهواء، مع إضافة عناصر إضاءة داخلية جديدة، وتم دمج قطع القماش المزخرفة في جميع أنحاء التصميم، مزيد من الفخامة.

وتتميز مقاعد اودي A3 الجديدة بتصميم رياضي وحواف من جلد الغزال الصناعي، إضافة إلى خط الخياطة على لوحة العدادات لمسة من الجاذبية البصرية، وكونسول أوسط معدل، مع عجلة قيادة جلدية ثلاثية الأضلاع مع وظائف متعددة.

مقصورة داخلية مطورة

تقنيات اودي A3 2025

كما يسعى التصميم الداخلي لسيارة 2025 A3 إلى المزج بين التكنولوجيا الناشئة ونظام المعلومات والترفيه وعناصر تصميم سيارات السيدان الأوروبية التقليدية مع نتائج مختلطة؛ حيث تتمثل أبرز تقنيات اودي A3 موديل 2024 في التالي:

  • شاشة معلومات وترفيه قياسية 10.3 بوصة، وفي الفئات الأعلى تصبح 12.3 بوصة.
  • شاشة عدادات قياس 10.2 بوصة مع نظام ملاحة.
  • التعرف على إشارات المرور.
  • نظام الصوت Bang and Olufsen.
  • إضاءة محيطية داخلية جديدة.
  • فتحات تهوية جديدة.
  • 4 منافذ شحن USB-C.
اودي A3 موديل 2025

ميزات السلامة والأمان

جميع فئات اودي A3 الجديدة مزودة بأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة الألمانية القياسية، وتتضمن كل من:

اودي A3 موديل 2025
  • فرامل الطوارئ التلقائية.
  • التحذير من الاصطدام الأمامي.
  • التحذير من مغادرة المسار.
  • العوارض الأوتوماتيكية العالية.
  • مراقبة النقطة العمياء.
  • التنبيه الخلفي لحركة المرور.
  • فرامل الطوارئ الخلفية.
  • حساسات أمامية وخلفية.
  • مساعدة ركن السيارة.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

قد يهمك: فولكس واجن تي روك 2025 .. المواصفات والأسعار في السعودية

اودي A3 موديل 2025

محرك أودي A3 موديل 2025

تتوفر السيارة المحدثة حاليًا في السوق الأمريكي من خلال محرك رباعي الأسطوانات بقوة 201 حصان مع شاحن توربيني سعة 2.0 لتر ونظام هجين 48 فولت وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، مع خيارات الدفع الأمامي أو الرباعي للعجلات.

مصابيح أمامية بتصميم عصري وأنيق

أما في أوروبا، فتأتي مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر، بنظام هايبرد مخفف بقوة 148 حصان، مع ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 7 سرعات، بالإضافة إلى محرك ديزل 2.0 لتر بقوة 148 حصان.

كما توفر Audi A3 موديل 2025 كفاءة جيدة في استهلاك الوقود، خاصة في النسخة الهجينة.

كم سعر اودي A3 في السعودية؟

من المتوقع أن يبدأ سعر أودي A3 2025 بحوالي 35.000 دولار ويصل إلى 45.000 دولار حسب الطراز والخيارات، وهو ما 134,250 ريال سعودي كأقل سعر.

مع العلم أن هذه الأسعار تقريبية في الوقت الحالي وقد تتغير في أي وقت، لذا يجب مراجعة الوكيل؛ حيث ياولى وكالة شركة أودي الألمانية في السعودي شركة ساماكو السيارات وهي جزء من مجموعة النهلة التي تأسست في عام 1930.

اودي A3 موديل 2025

شراء سيارات اودي مستعملة في السعودية

وفي النهاية بعد أن تعرفنا على سعر ومواصفات اودي A3 موديل 2025، تعد سيارة A3 بمختلف فئاتها وموديلاتها خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن سيارة سيدان مدمجة فاخرة تتميز بتصميم أنيق وتقنية متقدمة وأداء قوي.

ويمكنك الآن بكل سهولة شراء سيارات اودي مستعملة أو جديدة في السوق السعودي، من خلال العروض المقدمة عبر موقع مستعمل وجديد سواء من الملاك مباشرة أو من خلال الوكلاء المعتمدين، فقط حدد الموديل الذي ترغب في اقتنائه وستحصل على أفضل الأسعار.

 

Sources:

  1. Car and Drive

Do you have an Audi car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..