أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور في السودان

1 Day ago

 حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

يحتوي الحمام على العديد من الأغراض المختلفة والتي يجب أن يتم وضعها في أماكن تكون بعيدة عن مصادر المياه والأوساخ ،  وهنا تأتي أهمية وجود دواليب و أرفف بالحمام من أجل وضع تلك الأغراض ، وسوف نقدم لك خلال السطور التالية أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور لاختيار منها الملائم لك.

أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور في السودان أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور
أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور

أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور 

أصبحت دواليب الحمامات من الأمور الأساسية التي يعتمد عليها أثناء تصاميم الحمام وذلك من أجل تخزين فيها الأغراض الخاصة به بعيدًا عن الأطفال، وفي نفس الوقت تسهل على كل الأفراد مهمة الوصول لما ترغب بكل سهولة وأيضا بدون بذل مجهود.

و تتوفر عدد من تصميمات دواليب الحمامات التي تحتوي على الكثير من الأرفف والأدراج، بجانب أنه تتوفر أشكال دواليب تحتوي على الجزئين، والتي منهم جزء أعلى الحوض وجزء آخر أسفل الحوض.

ويوجد العديد من الأفكار التي من الممكن الاعتماد عليها فيما يخص تصاميم وأشكال دواليب حمامات سواء في الحمامات الضيقة أو الواسعة المساحات، سوف نستعرضها لكم خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد».

اقرأ أيضًا: تعرفي على أفضل 10 طرق لتنظيف حمام المنزل

أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024

أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 بالصور 

هناك مجموعة مميزة و رائعة من أجمل أشكال دواليب الحمامات الحديثة التي تضم العديد من الأفكار المميزة التي تكون ملائمة مع المنزل الحديث، والتي من بينها ما يعتمد على الأخشاب أو الزجاج ، كما يوجد أشكال تكون متناسبة مع جميع المساحات المختلفة.

وأهم ما يميز تصميمات دواليب الحمامات أنها تكون ملائمة مع مساحات الحمام المختلفة، إذا كانت كبيرة أو صغيرة، وينصح مصممي الديكور بشكل عام إذا كانت مساحة حمامك صغيرة أهمية اختيار دواليب الحمامات المفتوحة.

ومن الممكن تركيب أرفف علوية حتى تستفيد من المساحة الطولية للحمام، وفي حالة كانت مساحة حمامك كبيرة فهنا عليك اختيار التصميم المناسب مع ديكورات حمامك، إي كانت ديكورات حمامك سواء كلاسيكية أو عصرية، وذلك للحصول في النهاية على ديكور متكامل وأنيق للحمام الخاص بك.

أشكال دواليب حمامات مودرن 2024

وإذا كنت تبحث عن أفكار لتخزين الأغراض فإليك أفكار دواليب الحمامات المودرن:

المساحة الفارغة في الحائط

يمكنك استغلال المساحة الفارغة في الحائط المتواجد بالحمام من خلال وضع خزانة الحائط المعلقة.

وذلك يكون على عكس الخزائن الضخمة أو الأثاث، فهي لا تشغل أي مساحة أرضية وتكون ملائمة بشكل كبير للحمامات الضيقة.

تصاميم دواليب حمامات مودرن 2024

 الدولاب ذو الأرفف المفتوحة

 يمكنك استخدام الدولاب ذو الأرفف المفتوحة لتخزين الأغراض الخاصة بالحمام فهو تصميم رائع، ويأتي هذا الدولاب المعلق مصمم من الخشب ويحافظ على فرش الأسنان، بالإضافة إلى مستلزمات النظافة الأخرى بحيث تكون مرتبة.

كما أنه في نفس الوقت فكرة جيدة للتهوية ومستغلة للمساحة مهما كانت مساحة الحمام الخاص بك صغيرة. 

دواليب حمامات مودرن 2024

خزانات طولية

ستجد أنه عادة ما ترتبط الخزانات الصغيرة بغرف الأطفال، ولكنها تعمل بطريقة جيدة في ديكور الحمام، ومن الممكن تخزين الأشياء وفقًا لطولها وحجمها في هذه الخزانة.

دواليب حمامات مودرن

أبراج التخزين

بالنسبة لهذا الشكل فسوف تجد أنه تزيد تلك الخزانة المزدوجة الكبيرة مساحة التخزين بواسطة إضافة خزانتين وهذا يكون بدلًا من واحدة.

وستجد أنه تجذب الأبراج الأنظار في الحمام عندما تكون على جانبي الحوض، كما أنها تضيف اللمسات النهائية التي تكون مصنوعة من خشب الجوز بعض الدفء للجدران البيضاء المشرقة، والتي تكون ملائمة بشكل كبير للحمامات الكبيرة.

تصاميم حمامات مودرن

الدولاب العلوي

هذا النوعية من الدواليب تصمم في الحمام الذي يتواجد فيه أطفال، فالخزائن العلوية هي طريقة رائعة تساعد في المحافظة على المناشف ولوازم الاستحمام بالإضافة إلى ألعاب الحمام بشكل مرتب ومنظم بعيدًا عن عبث الأطفال الصغيرة.

تصاميم دواليب حمامات مودرن 2024

 الدولاب المدمج

سوف تلاحظ أنه توفر الخزانة المدمجة التي تكون ذات حجم كبير مساحة تخزين رائعة وعملية.

بالإضافة إلى أنها تجعل المرآة الداخلية التي توجد في أبواب الخزانة العلوية المساحة تبدو أكثر حجمًا.  

دواليب حمامات مودرن 2024

دوالب حمام مرتفع عن أرضية الحمام

ومن أشكال تصميمات دواليب الحمامات الشائعة التي يستخدمها الكثير من الأفراد هي المرتفعة عن أرضية الحمام، فهي تتناسب مع مساحات الحمامات الصغيرة.

 بالإضافة إلى أنها تعمل على الخدع البصرية التي تزيد الشعور بالراحة و باتساع المساحة.

أفكار تصاميم دواليب حمامات مودرن 2024

أفكار لتصميم ديكور الحمام مع الدواليب 2024 

في حالة كنت ترغب في استكمال ديكورات الحمام يمكنك أن تضيف إحدى أشكال الإضاءة الحديثة بحيث تكون أعلى دولاب الحمام.

وذلك لأن الإضاءة لها دور كبير فيما يخص إظهار اللمسات الفنية للديكور، كما أنها في نفس الوقت تساعد في الوصول لجميع أغراضك بسهولة.

وأيضًا يمكنك أن تضيف المزهريات بحيث تكون على أرفف دولاب الحمام، كذلك يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات الإستانلس بالإضافة إلى المقابض الحديثة في دولاب الحمام.

ومن الأفضل أن تقوم باختيار إحدى ألوان الطلاء لدولاب الحمام التي تكون ملائمة مع ديكورات الحمام حتى يكون الديكور مميز ورائع.

دواليب حمامات مودرن 2024

وهنا نكون قد انتهينا من النقاش وقدمنا لكم أفضل أشكال دواليب حمامات مودرن 2024 يمكنك اعتمادها في حمام منزلك أي كانت مساحته بشكل مميز للحفاظ على أغراضك.[1]

اقرأ أيضًا: افضل ادوات تنظيف الحمام بالصور

Sources:

  1. decorilla

Do you have Cabinets and Wardrobes?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..