مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض في السودان

1 Month ago

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. تتميز مدينة الرياض بنمط الحياة السريع والعصري، وهذا يتطلب توافر كافة الخدمات على مدار 24 ساعة يوميًا. ومن بين هذه الخدمات هي خدمة المطاعم، حيث يجب أن تكون المطاعم المختلفة والمتنوعة متاحة في كل وقت وفي كل مكان، ولهذا السبب سوف نتعرف معًا من خلال هذا المقال على مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض وأفضلها.

مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض في السودان مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض
مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض

 

مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض

مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض

تتميز مطاعم الرياض بجودتها وتميزها في تقديم الخدمات للعملاء والزبائن، حيث اكتسبت المدينة شهرة عالمية وخاصًة في مجال الطعام والضيافة. وإذا كنت من محبي الوجبات السريعة والأكلات الجاهزة وتبحث عن أشهر مطاعم الرياض التي تعمل طوال اليوم، سنقدم لك قائمة بأفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض حيث يمكنك تناول طعامك في أي وقت من اليوم بنفس الجودة.

 

مطعم زعتر وزيت بالرياض

مطعم زعتر وزيت بالرياض

يُعد مطعم زعتر وزيت من أفضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض والتي يمكنك الذهاب إليها لتناول الطعام في أي وقت من اليوم. يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بنفس المستوى من الجودة. وينصح العملاء بتجربة ساندويتشات الدجاج والمناقيش على الإفطار والبطاطا المقلية الرائعة بالجبنة، بالإضافة إلى العديد من الوجبات مثل الكبسة والمندي والمظبي وغيرها من وجبات الغداء اللذيذة والشهية، كما يجب تجربة العصائر الطازجة عند زيارة مطعم زعتر وزيت.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض.

ساعات العمل: مفتوح يوميًا 24 ساعة.

 

مطعم ثري إيجز بالرياض

مطعم ثري إيجز بالرياض

يُعد مطعم ثري إيجز المكان المثالي لمحبي البيض، حيث يقدم مطعم ثري إيجز العديد من الوجبات وساندويتشات البيض بطريقة مبتكرة لتناسب جميع أذواق العملاء. ويقدم المطعم وجبات إفطار وغداء وعشاء متميزة حازت على رضا واستحسان العملاء، بالإضافة إلى كونه أحد مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض مما يتيح لها خدمة شريحة كبيرة من العملاء في أوقات مختلفة من اليوم.

العنوان: فورتوري مول.

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة يوميًا.

 

مطعم ضيعتنا بالرياض

مطعم ضيعتنا بالرياض

مطعم ضيعتنا هو أحد المطاعم الموجودة في الرياض المفتوح 24 ساعة. يقدم المطعم وجبات إفطار لبنانية مميزة حازت على إعجاب العملاء. كما يقدم العديد من الأطباق العربية واللبنانية الشهيرة. وهناك بعض العملاء الذين اشتكوا من ارتفاع الأسعار قليلاً، إلا أن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية من معظم العملاء بجودة الطعام ونظافة المطعم.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض

ساعات العمل: مفتوح 24 يوميًا.

 

مطعم كودو بالرياض

مطعم كودو بالرياض

عند الحديث عن افضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض لابد من أن نذكر مطعم كودو، حيث يُعد من أفضل المطاعم الموجودة في مطار الملك خالد الدولي والذي يتميز بتقديم أنواع متعددة من السندويشات والوجبات السريعة، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من المقبلات والسلطات وطعام للأطفال. يقدم مطعم كودو مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أشاد العملاء بالنهج الأنيق للموظفين.

العنوان: صالة 2، طريق المطار، مطار الملك خالد الدولي، الرياض.

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة يوميًا.

 

مطعم العميد البخاري للمشويات

مطعم العميد البخاري للمشويات

مطعم العميد البخاري للمشويات هو أحد مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض حيث يمكنك تناول أشهى الوجبات العربية المكونة من مشاوي بالتتبيلة الخاصة ووجبات المندي المميزة والأرز البخاري والمظبي واللحم المقلقل، وغيرها من الاصناف اللذيذة التي يمكن لجميع عملاء المطعم تناولها في أي وقت من اليوم.

العنوان: شارع اسطنبول، المشاعل، الرياض.

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة يوميًا.

 

مطعم L&R بالرياض

مطعم L&R بالرياض

ومن بين المطاعم المفتوحة 24 ساعة في الرياض، يأتي مطعم L&R ليثبت جدارته في هذا المجال، حيث يحتل مطعم L&R مكانة متميزة ومستوى عالي بين العملاء الذين أشادوا بجميع الأصناف المقدمة داخل المطعم، وخاصًة الدجاج واللحوم المشوية وأطباق المندي. كما أبدى العملاء إعجابهم الشديد بمستوى النظافة والتعامل الراقي من طاقم العمل داخل المطعم .

العنوان: طريق العارض، الرياض.

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة يوميًا.

 

مطعم افندار لاونج الملقا بالرياض

مطعم افندار لاونج الملقا بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم لتناول طعام الغداء أو العشاء على مدار اليوم في مدينة الرياض، فننصحك بمطعم افندر لاونج الملقا الذي يُعد من أفضل مطاعم الرياض وحاصل على أعلى التقييمات، حيث حصل على تقييم 4.5 نجمة على تقييمات جوجل، حيث أشاد العملاء بشكل كبير بجودة الطعام، وخاصًة أنواع المشاوي المختلفة والمتنوعة ذات التتبيلة الشرقية المتميزة وأطباق المندي المتنوعة بين الدجاج واللحوم والأسماك وبوفيه المقبلات والسلطات الذي يتميز به المطعم.

العنوان: الملقا، الرياض.

ساعات العمل: يعمل على مدار 24 ساعة.

 

مطعم المندي البلدي بالرياض

مطعم المندي البلدي بالرياض

يُعد مطعم المندي البلدي من أشهر وأفضل مطاعم الأرز في الرياض. ويشتهر بإعداد أفضل أطباق الأرز العربي، مثل المندي مع الأرز والكبسة السعودية الشهيرة والمضغوط الرائع. كما أشاد العملاء بأطباق الدجاج المشوي والدجاج التندوري والأسماك المندي ومرق اللحم اللذيذ. وهو أيضًا من ضمن قائمة مطاعم مفتوحة 24 ساعة في الرياض حيث يمكنك طلب الطعام في أي وقت من اليوم.

العنوان: طريق الحائر، حي العزيزية، الرياض.

ساعات العمل: يعمل على مدار 24 ساعة.

 

شاهد أيضًا: افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية في السعودية

[1]

Sources:

  1. cafesriyadh.com

Do you have Food and Beverages?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..