ارخص حجز طيران عبر طيران العربية

12 Months ago

حياكم الله زوار مستعمل وجديد، السفر بالطائرة أصبح مكلّفًا في الآونة الأخيرة بسبب الأزمات الإقتصادية التي تمر ببعض دول العالم، ولكن لا يزال هناك أساليب أخرى تمكنك من السفر بأسعار رخيصة مثل اعتماد الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مثل طيران العربية، وفي السطور التالية سنتعرف سويًا على كيفية الحصول على ارخص حجز طيران عبر شركة العربية للطيران.

 

شركة العربية للطيران

ارخص حجز طيران عبر طيران العربية طاقم طائرة العربية للطيران
طاقم طائرة العربية للطيران

تأسست شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة لدولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير 2003 تحت اسم "العربية للطيران" وهي أول شركة طيران منخفضة التكلفة تأسست في الشرق الأوسط وعضو منتسب في المنظمة العربية للنقل الجوي.

يقع المقر الرئيسي لشركة العربية للطيران في الشارقة ومقرها الثاني في إمارة رأس الخيمة، إلى جانب العديد من المقرّات في الشرق الأوسط كالدار البيضاء في المغرب والإسكندرية في مصر ولديها 120 وجهة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

كيف احصل على ارخص حجز طيران من العربية؟

طائرة شركة العربية للطيران تحلق في السماء

توفر لك شركة العربية للطيران مجموعة من طرق الحصول على ارخص حجز طيران، ويمكنك ببساطة اختيار الأقرب والأكثر ملاءمة لك:

  1. الحجز اون لاين: يضمن لك الحجز اون لاين الحصول على أفضل الأسعار في جميع الأوقات.
  2. حجز تطبيقات الهاتف المحمول: قم بتنزيل تطبيق العربية للطيران، والحصول على ارخص حجز طيران على الفور أو من خلال موقع شركة الطيران.
  3. اتصل بخدمة عملاء الشركة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  4. قم بزيارة أقرب مكتب للعربية للطيران الموجود في مدن مختلفة في الدول العربية.
  5. قم بزيارة أي من الوكلاء أو الشركاء المعتمدين للشركة حول العالم.


ما هي طرق سداد ارخص حجز طيران العربية؟

تقدم شركة العربية للطيران مجموعة من طرق والخيارات المتنوعة لدفع قيمة ارخص حجز طيران على متن خطوطها الجوية، إليك هذه الخيارات:

  • بطاقة الائتمان / الخصم: الدفع الفوري عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة iPhone ومكاتب المبيعات وشركاء وكلاء السفر.
  • الدفع كاش:  وذلك من خلال البنوك ومراكز الصرافة ومحلات البيع بالتجزئة ومكاتب البريد والتي تمكن العملاء من الدفع بالطريقة التي تناسبهم.
  • تقبل شركة طيران العربية المدفوعات النقدية من خلال مكاتب مبيعات شركة طيران العربية ووكلاء السفر لدى الشركة، وفي المطارات قبل المغادرة.

ماذا يحدث اذا الغيت ارخص حجز طيران عبر العربية للطيران؟

إذا قمت بإلغاء حجزك فسيتم الاحتفاظ بالمبلغ الذي دفعته كرصيد في شركة العربية للطيران، وذلك بعد خصم رسوم الإلغاء وجميع الرسوم الأخرى المطبقة، والمميز في الأمر أنك ستكون قادرًا على استخدام المبلغ الخاص بك في الرحلات المستقبلية في غضون عام واحد من تاريخ الدفع، ولكن لا تنطبق سياسة الائتمان على الرحلات الجوية من وإلى المغرب.

الوزن المسموح به للأمتعة لارخص حجز طيران

يمكن للمسافرين اختيار وزن الأمتعة المراد شحنها (20 كجم أو 30 كجم أو 40 كجم)، دون قيود على عدد الحقائب، يجب ألا يزيد وزن الكيس الواحد عن 32 كجم وألا تتجاوز الأبعاد الكلية 160 سم (الطول + العرض + الارتفاع)، ويُسمح بأمتعة يدوية لا يزيد وزنها عن 10 كجم وأبعاد لا تتجاوز 55 سم × 40 سم × 20 سم بما في ذلك مقابض الحقائب والجيوب والعجلات.

يمكن للمسافرين من وإلى مصر الاستفادة من وزن الأمتعة المسموح به 30 كجم على جميع المسارات، ويُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين بحقيبة واحدة بحجم قياسي (للأغراض التي يحتاجها الرضيع أثناء رحلة الطيران.

مميزات وعيوب ارخص حجز طيران العربية

طيران العربية في السماء

تقوم الشركة الإماراتية بتشغيل رحلات إلى أكثر من 120 وجهة في 33 دولة، ومعروفة بتخفيض أسعارها نتيجة انخفاض الخدمات داخل الطائرة لذا فهي أشهر شركات الطيران منخفضة التكلفة، وتحتل المرتبة الثانية عالمياً في مجال تغطية رسوم الخدمة.

من مميزات الحجز عبر العربية للطيران أنك ستحصل على ارخص حجز طيران، إلى جانب أن الطائرات نظيفة ولكنها ليست من النوع الفاخر في بعض الرحلات، قد تواجه مشكلة بسبب صغر حجم الطائرة ولكن إذا كانت رحلتك قصيرة فهي مناسبة جدًا وأسعارها منخفضة، طائرات الشركة من النوع الممتاز لكن ستلاحظ بعض العيوب.

ومن عيوب الحجز عبر شركة العربية للطيران أنها تُخّفض مستوى الخدمات والكماليات، فعلى سبيل المثال لن تتمكن من مشاهدة التلفاز يجب أن تتوقع أن تكون رحلتك على مرحلتين، وإذا كانت رحلتك طويلة يتعين عليك تنبيه الموظف إلى وجهتك المحددة حتى لا تضيع أمتعتك في منطقة العبور، توفر الطائرة قائمة من الوجبات المتنوعة ولكن عليك شرائها مقابل 20 ريالاً، والجميل أنه يمكن عرض أفلام أطفال أو مقاطع مضحكة للترفيه أثناء الرحلة.

وفي الختام، إذا أردت التعرف أكثر على كيفية الحصول ارخص حجز طيران على متن شركات طيران أخرى يمكنك تصفح قسم الكماليات والمنوعات في موقعنا مستعمل وجديد، وستجد كافة المعلومات حول شركات الطيران واسعار التذاكر طرق الحجز المتنوعة.

شاهد أيضًا: تذاكر سفر الانواع والفرق بينهم وكيف تختار افضل مقعد في الطائرة


[1][2]

Sources:

  1. المسافر

  2. رحلات

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..