أفضل ماركات عربات الأطفال وأسعارها في السودان

3 Days ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، تبحث الأمهات دومًا عن أفضل ماركات عربات الأطفال نظرًا لأن الأسواق السعودية ممتلئة بهذا النوع من العربات ولكن لا تعرف كافة الأمهات الأنواع الأفضل، ولذلك سنساعدكِ في التقرير التالي في التعرف على أفضل ماركات عربات الأطفال وأسعارها.

أفضل ماركات عربات الأطفال وأسعارها

يوجد الكثير من ماركات عربات الأطفال الجيدة وفقًا لتجارب الأمهات، ولكن سنوافيكِ ب 5 من أفضل ماركات عربات الأطفال وأسعارها في المملكة العربية السعودية:

عربات الأطفال لايتركس Joie

أفضل ماركات عربات الأطفال وأسعارها في السودان عربm الأطفال لايتركس Joie
عربm الأطفال لايتركس Joie

تُعد لايتركس جوي من أفضل ماركات عربات الأطفال المصنوعة من الألومنيوم عالي الجودة والمتين والمتوفرة في السوق السعودي، و المصممة بشكل مريح للطفل والأم، حيث تأتي بخاصية الطي بيد واحدة لسهولة حملها مع سلة كبيرة لتخزين الأمتعة.

تتيح عربات الأطفال من لايتركس سهولة الحركة مع وجود مظلة وحمايتها من أشعة الشمس أو أي عوامل خارجية قد تسبب ضرراً للطفل، كما أن العربة مخصصة للأطفال حديثي الولادة الذين يصل وزنهم إلى 20 كجم.

وتحتوي العربة على حزام أمان ليحافظ على راحة طفلك أثناء الحركة، كما أن العربة مقاومة للصدمات.

سعر عربات الأطفال لايتركس Joie

تتوفر جوي عربة أطفال قابلة للطي بيد واحدة مع مقعد امالة مسطح (من الولادة حتى 17.5 كجم) عدد 1 عبوة من قطعة واحدة على أمازون السعودية، بسعر 999 ريال سعودي.[1]

عربات الأطفال MAXI COSI Adora

عربة الأطفال MAXI COSI Adora

تُعد عربات الأطفال MAXI COSI Adora من أفضل ماركات عربات الأطفال المتوفرة في السوق السعودي، وتأتي بتصميم مميز ووزن خفيف لتسهيل حركة الطفل، ومن مميزاتها للأم أنها سهلة الطي لحملها في أي مكان، وتتحمل حتى 12 كجم.

هذه العربة مزود بزر يمكنك الضغط عليه لتغيير وضع الكرسي بين الجلوس أو الراحة أو النوم، وبذراع قابل للفصل وغطاء للمطر وسلة بمساحة كبيرة مناسبة لحمل أكياس التسوق، كما أنها مصنوعة من مواد مضادة للتآكل والصدمات لا تُشكّل خطورة على الطفل.

سعر عربة الأطفال MAXI COSI Adora

عربة أدورا 2 للاطفال الصغار بنظام سفر للأطفال من الولادة حتى 4 سنوات، تتحمل وزن حتى 22 كجم، رمادي أساسي، تتوفر على أمازون السعودية بسعر ‎3,890 ريال سعودي.[2]

عربات الأطفال hauck LIFT UP

عربة الأطفال hauck LIFT UP

واحدة من أفضل ماركات عربات الأطفال ذات الجودة العالية والتصميم المميز الذي يوفر راحة مضاعفة لطفلك.

ومن مميزات العربة أنه يمكن طيها لتصبح ذات حجم صغير مناسب للحمل بيد واحدة والتنقل بسهولة، وعلى الرغم من ذلك يمكنها حمل وزن يصل إلى 25 كجم.

تأتي عربات الأطفال hauck LIFT UP بمظلة مميزة للحماية من أشعة الشمس والغبار، ومزودة بحزام أمان لضمان بقاء الطفل آمنًا، مع نقاط تثبيت على الأرض وغير قابلة للانزلاق.

سعر عربة اطفال hauck LIFT UP

تتوفر عربة اطفال ليفت اب 4 من هاك (عبوة من قطعة واحدة) على أمازون السعودية، بسعر ‏1,241  ريال سعودي.[3]

عربات الأطفال LEQUEEN

عربة الأطفال LEQUEEN

تُعد عربات الأطفال LEQUEEN واحدة من أفضل منتجات العلامات التجارية التركية الشهيرة لأطفال حديثي الولادة.

ومن المميز بالعربة أنها تحتوي على وضع الصيف ووضع الشتاء مع غطاء جلدي مقاوم للمطر وأزرار للتحكم بها بسهولة، بالإضافة إلى وجود سلة تخزين لجميع احتياجات الطفل والأم بأفضل تصميم مقاوم للصدمات لراحة الطفل.

تحتوي العربة على أزرار فرامل لمزيد من الأمان وحامل أكواب، و3 مستويات للمقبض لجعلها مريحة في الحركة.

عربات الأطفال Bump rider connect

عربة الأطفال Bump rider connect

تنضم عربات الأطفال Bump rider connect أيضًا إلى قائمة أفضل ماركات عربات الأطفال التي يمكنك الحصول عليها من السوق السعودي بأعلى جودة.

تأتي العربة مزودة بقفل مغناطيسي لإيقاف حركتها بسهولة لضمان أعلى مستوى من الأمان للطفل، وبها عدد من الوضعيات المختلفة تجعل الطفل أكثر راحة أثناء الجلوس أو النوم بطريقة مميزة جدًا ولا تضر طفلك على الإطلاق.

وتحتوي عربات الأطفال Bump rider connect على سترة تستخدم كغطاء للطفل يمكن ارتداؤها أو إزالتها بسهولة في أي وقت، وتتحمل حتى 25 كجم وتحتوي على أماكن لوضع كافة متعلقات الطفل داخل العربة.

سعر عربة الاطفال Bump rider connect

تتوفر عربة اطفال بامبرايدر كونكت 2 باللون الأسود على أمازون السعودية، بسعر 2,049 ريال سعودي.[4]

كيف تختار عربة اطفال مناسبة؟

طفل يجلس في عربة اطفال ويتنزه مع عائلته

عند اختيار عربات الأطفال لا بد أن تكون معايير الأمان والسلامة هي الاختيار الأول وكذلك تجارب المستخدمين، وفيما يلي المعايير التي لابد البحث والتقصي عنها والتأكد منها قبل الشراء:

السلامة والاستقرار

تأكد من أن عربة الأطفال مستقرة ومتينة، ولديها نظام فرامل فعال، ويجب أن تحتوي على ميزة قفل العجلة لمنع الحركة غير المقصودة.

الحماية من الشمس

يفضل اختيار عربة أطفال ذات سقف قابل للتعديل أو غطاء قابل للطي لحماية طفلك من أشعة الشمس الضارة.

الراحة والدعم

اختاري عربة أطفال تحتوي على مقعد مريح مبطن يمكن تعديله حسب احتياجات الطفل، ويجب أن تحتوي على حزام أمان قابل للتعديل لتأمين الطفل بشكل صحيح.

معايير الحماية

تحقق من وجود حاجز أمان قابل للطي أو حزام أمان لمنع الطفل من السقوط من عربة الأطفال، ويجب أن تكون الأجزاء القابلة للطي آمنة ومحمية لتجنب أي إصابات.

الحجم

اختر عربة الأطفال التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك، يجب أن تكون قابلة للطي بسهولة وخفيفة الوزن لسهولة النقل والتخزين.

الجودة والمتانة

اختاري عربة أطفال مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة تتحمل الاستخدام اليومي وتدوم لفترة طويلة.

السلامة في السيارة

إذا كنت تخطط لاستخدام عربة الأطفال في السيارة، فتأكد من أنها متوافقة مع نظام تركيب عربة الأطفال في السيارة وتلتزم بمعايير السلامة المطلوبة.

تحديد الميزانية

تختلف أنواع عربات الأطفال وأسعارها، حيث تختلف التكلفة حسب المميزات الموجودة في كل عربة. يجب على كل أم أن تحدد ميزانيتها وتختار العربة المناسبة لميزانيتها الشخصية.

تحديد نوع السيارة المناسب

لكي تتمكن الأم من تحديد نوع عربة الأطفال المناسب لها، يجب عليها تحديد احتياجاتها من عربة الأطفال. لأن ذلك يساعد على اقتناء النوع المناسب للطفل.

اختاري مصدرًا موثوقًا لشراء العربة

إذا كانت الأم تبحث عن أفضل أنواع عربات الأطفال، فيجب عليها التسوق وشراء عربات الأطفال من مصدر موثوق، حتى يكون المنتج أصلي ولا تنخدع بالمنتجات الرخيصة وغير الأصلية التي تجدها متاحة عبر الإنترنت.

تأكد من متابعة آراء الأمهات حول عربات الأطفال

قبل شراء عربة الأطفال يجب عليك قراءة آراء الأمهات حول هذه العربة، ومعرفة المميزات التي توفرها وكذلك العيوب، حيث قد تزودكِ تجارب الآخرين بنصائح ومعلومات قيمة حول العروض المناسبة.

متى يجب أن تضع الطفل في عربة أطفال؟

طفل يجلس في عربة اطفال

عندما يتعلم الطفل الجلوس، يمكنك وضع الطفل في المقعد والسماح للطفل بالجلوس في عربة الأطفال، وبشكل عام يبدأ الطفل في تعلم الجلوس ببطء بعد 6 أشهر.

في البداية، قد لا يجلس الطفل بثبات شديد، وفي هذا الوقت يمكنك جعل الطفل يجلس بزاوية أكبر قليلاً، وتقليل زاوية مسند الظهر تدريجيًا. 

ويركب الطفل في عربة الأطفال ابتداءً من عمر 7 أشهر، ويمكن الجلوس حتى يبلغ الطفل 3 سنوات، ويمكن لعربة الأطفال ذات المساحة الأكبر الجلوس حتى يبلغ الطفل أربع أو خمس سنوات.

اقرأ أيضًا: ما أهمية الذكاء الاصطناعي في حياة الطلاب والتعليم

Sources:

  1. سعر عربة الاطفال لايتركس جوي امازون

  2. سعر عربة الأطفال MAXI COSI Adora امازون

  3. سعر عربة اطفال hauck LIFT UP امازون

  4. سعر عربة الاطفال Bump rider connect امازون

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..