أسعار ميني كوبر مستعمل 2024 في السعودية

1 Week ago

حياكم الله في موقع مستعمل اليوم، سنتعرف اليوم على أسعار ميني كوبر مستعمل والتي تحظى باهتمام كبير في السوق السعودي، حيث تعد من الخيارات المفضلة لدى الكثيرون؛ نظرًا لتصميمها الأنيق والمميز الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية وأدائها الممتع، بجانب كفاءتها في استهلاك الوقود.

سواء كنت تبحث عن سيارة صغيرة أنيقة أو سيارة رياضية ممتعة، فإن ميني كوبر هي خيار رائع، ومع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، يتجه الكثيرون إلى شراء سيارات ميني كوبر مستعملة، خاصة وأن الشركة البريطانية تحظى بمكانة عالية في سوق السيارات، كما أنها تعد السيارة المفضلة لدى الشباب والسيدات بوجه خاص.

أسعار ميني كوبر مستعمل 2024 في السعودية أسعار ميني كوبر مستعمل
أسعار ميني كوبر مستعمل

أسعار ميني كوبر مستعمل

تتباين أسعار ميني كوبر المستعملة في السوق السعودي، حيث تتوفر السيارة البريطانية بموديلات متنوعة وتجهيزات تلائم مختلف الأفراد، ليتمكن كل شخص من العثور على سيارته المفضلة بأقل سعر ممكن.

ونقدم لك في موقع مستعمل وجديد، أسعار ميني كوبر Mini Cooper مستعمل وجديد مع تجميع عدد من العروض المقدمة من الملاك مباشرة أو الوكلاء المعتمدين لاختيار السيارة المناسبة لك بتجهيزات مثالية وسعر مناسب.

وتتمثل بعض العروض المقدمة عبر موقع مستعمل وجديد في التالي:

اقرأ أيضًا: ميني كوبر EV اي في 2024 الكهربائية الجديدة صور اسعار مواصفات وفئات في السعودية

أسعار ميني كوبر مستعمل

كم سعر ميني كوبر بالريال السعودي؟

تتوفر السيارة البريطانية بأسعار مختلفة في السوق السعودي، اعتمادًا على الموديل والتجهيزات وحالة السيارة، وغيرها من العوامل، فدائمًا ما تكون الموديلات الحديثة أعلى سعرًا.

وتتوفر سيارات ميني كوبر مستعملة وجديدة في السوق السعودي، من خلال الوكيل المحلي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات MINI السعودية.

سيارات ميني كوبر 2024

وتقدم العلامة البريطانية تشكيلة متنوعة من سيارات ميني، وتشمل ميني هاتش 3 أبواب و5 أبواب، وميني المكشوفة وميني كلوب مان، وميني كونتري مان، كل منهم تأتي بتصميم مميز وتجهيزات متطورة.

وجمعنا لك أبرز سيارات Mini Cooper موديل 2024 مع توضيح سعرها بالريال السعودي، ومنها:

ميني كوبر 3 أبواب

Mini Cooper هي سيارة مدينة صغيرة، بدأ تصنيعها عام 1959، وتأتي نسخة الـ3 أبواب بطول 3,876 مم وعرض 1,727 مم، مع تصميم سيارات Mini المميز بمصابيح أمامية وخلفية وإضاءة نهارية LED.

كما تتوفر بتجهيزات داخلية متطورة، منها شاشة معلومات وترفيه قياس 8.8 بوصة تدعم أنظمة بلوتوث وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع شاشة عدادات قياس 5 بوصة.

ميني كوبر 3 أبواب

إضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف و جلد، مع مقاعد بكسوة من الجلد الفاخر، وتدعم المقاعد الأمامية التعديل اليدوي بتصميم رياضي، وإضاءة داخلية محيطية.

وتتوفر السيارة بـ3 فئات وهم (Cooper، وCooper S، وJohn Cooper Works وهي الفئة العليا)، وتتوفر بـ4 خيارات للمحرك جميعها بنزين بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بسعة 1.5 و 2.0 لتر بنزين بقوة تتراوح بين 102 إلى 231 حصان.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول السيارة اضغط هنا 

مقصورة ميني كوبر 3 أبواب
ميني كوبر 5 أبواب

بينما تسعى العلامة البريطانية في التطور والتقدم، قدمت سيارتها الشهيرة طراز 5 أبواب بنسخة 2025 التي كشفت عنها مؤخرًا، وهي تتشارك مع فئة الثلاث أبواب في الملامح الخارجي ومعظم التجهيزات.

ويبرز الاختلاف الأكبر بينهم في زيادة حجم هذه الفئة لاستيعاب بابين إضافيين، وتتوفر بثلاث فئات وهم (فئة One القياسية، وCooper ، وفئة Cooper S العليا).

ميني كوبر 5 أبواب

كما تتوفر السيارة في الأسواق بمحركين بنزين، الأول 1.5 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 157 حصان وعزم 230 نيوتن متر، بتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 8 ثانية.

أما المحرك الثاني بنزين 4 سلندر بسعة 2.0 لتر بقوة 204 حصان وعزم 300 نيوتن متر لفئة كوبر S الرياضية، والتي تتميز بتعديلات خاصة لنظام التعليق والتوجيه لتوفير تجربة قيادة أكثر تشويقاً، مع جنوط يتراوح حجمها بين 16 و18 بوصة.

أما عن سعر ميني كوبر 5 أبواب الجديدة موديل 2025 فيبدأ من 29.700 يورو أي ما يعادل 119 ألف ريال سعودي، ويصل إلى  37.400 يورو أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

كما أعلنت العلامة البريطانية عن إصدار نسخة كهربائية بالكامل من سيارة ميني كوبر 5 أبواب، وهي أول سيارة كهربائية للعلامة بتصميم فريد وتحمل اسم Mini Cooper E.

مقصورة ميني كوبر 5 أبواب

ميني كوبر مستعملة للبيع 

يمكنك العثور على سيارة ميني كوبر مستعملة للبيع بمختلف الموديلات والطرازات عبر العروض المقدمة من قبل الملاك مباشرة أو الوكلاء من خلال موقع مستعمل وجديد.

ويساعدك ذلك في اختيار السيارة الأفضل لك من بين مئات العروض، فقط تصفح الإعلانات وستحصل على سيارتك بأفضل سعر. 

 

Sources:

  1. ميني الشرق الأوسط

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have a Mini Cooper car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..