اسعار الارقام المميزة في اس تي سي في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش راح نستعرض معكم اسعار الارقام المميزة في اس تي سي، حيث تهتم شريحة كبيرة من العملاء بشراء رقم مميز، لطالما ارتبطت الأرقام المميزة بالصورة الذهنية للشخص ومكانته المجتمعية، فإذا كنت ترغب في اقتناء رقم مميز تابع التقرير التالي.

الارقام المميزة في اس تي سي

يبحث الكثير من عملاء شركة stc عن الارقام المميزة في اس تي سي، وهناك عدة أسباب تدفع هؤلاء للحرص على اقتناء رقم مميز بدلا من الأرقام العادية وسنتعرف على تلك الأسباب في السطور القادمة.

اقرأ أيضا: ارقام جوال مميزة للبيع بسعر رخيص

اسعار الارقام المميزة في اس تي سي في السعودية الارقام المميزة في اس تي سي
الارقام المميزة في اس تي سي

لماذا عليك شراء رقم مميز؟

توجد عدة أسباب قد تدفعك وغيرك من الأشخاص للتنافس على شراء رقم مميز، والاهتمام بمعرفة أسعار تلك الأرقام وكل ما يخصها، كما هو الحال في التنافس على لوحات السيارات المميزة والمزادات التي تشهدها، فجميع هؤلاء الأشخاص تجمعهم صفة مشتركة وهي حب التفرد والتميز وسط العامة، وفيما يلي نعدد لك تلك الأسباب التي تدفعك لشراء رقم مميز.

سهل الحفظ

فئة كبيرة من الباحثين عن الأرقام المميزة يكون بسبب سهولة حفظها وتذكرها، وعدم نسيانها، وهو  ما يترتب عليه عدة عوامل أخرى تفيد صاحب الرقم شخصيا، إذ يترتب على سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص أصحاب الأعمال في الوصول سريعا لأكبر قدر من العملاء والجمهور المستهدف، كما أنه قد يعطي انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال، وأيضا قد يضفي طابعا خاصا لكارت البيزنس الخاص بك.

التسويق 

نظرا لسهولة حفظ الرقم المميز، يمكنك تسهيل عملية التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير حيث تبقى في ذاكرتهم دائما، وهناك العديد من الأمثلة الشهيرة للمؤسسات والمنظمات والمنشآت التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص من خلال الأرقام المميزة السهلة والقصيرة.

وفي حال كنت صاحب شركة أو مطعم أو كافيه، فمن أحد المميزات التي تساعد نشاطك التجاري من الناحية التسويقية، هي أن يكون رقم التواصل الخاص بك مميز، فهناك الكثير من الشركات التي تحرص أن يكن رقم التواصل الخاص بها مميزًا وسهلًا كي يتمكن عملائهم من حفظه سريعا.

ارتباط الرقم بالحظ الجيد 

يوجد لبعض الأشخاص ترابط قوي بين الأرقام ودلالتها على الحظ الجيد، فبعضهم يؤمن بأن بعض الأرقام لها دلالة في حياتهم كأرقام يوم ميلادهم، وغيرها، وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقما مميزا، وكثير من العملاء هدفهم من شراء خط مميز هو تخليد ذكرى ويوم مميزة في حياتهم أو حياة شريكهم أو حتى أطفالهم…خبرنا ما الرقم المميز في حياتك؟

إضافة طابع احترافي لكارت البيزنس

من ضمن العناصر الهامة في شكل كارت البيزنس الخاص بك، هو الرقم، وذلك إلى جانب التصميم المناسب الذي يوضح قيمة العلامة التجارية، أو الشركة التي تديرها، رقم الجوال المميز يُكمل التصميم ويؤكد على احترافية الشركة، وأهميتها ومكانتها.

ما هو الفرق بين الأرقام العادية والمميزة؟

قد تتساءل الآن حول ما هو الفرق بين الأرقام العادية والمميزة؟ والفرق بين أي رقم مميز والأرقام العادية هو أن،  الرقم المميز بسبب سهولة حفظه وكونه ملفت للانتباه، عكس الرقم العادي الذي يكون غير جذاب وصعب الحفظ فإن أسعاره تكون أعلى نسبيا.

كما إن الرقم المميز يتكون من أرقام متشابهة بشكل كبير، وتختلف أسعار ها على حسب تفرد وتميز الرقم، كما يترك انطباعا بالأهمية عندما يظهر رقمك على شاشة جوال الشخص الذي تتصل به، كما يسبب الفضول بمعرفة من المتصل وصاحب الرقم.
 

شركة stc

من أين تحصل على الرقم المميز

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على رقم مميز، وهي كالتالي:

أولا: شركة الاتصالات نفسها
تقوم شركات الاتصالات المختلفة ببيع الأرقام المميزة، وبالتالي يمكنك شراء الرقم الذي تريد مباشرة عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة والاستفسار عن الأرقام المتاحة واختيار الرقم الذي تراه مناسبا.

ثانيا: مواقع الإنترنت
يمكنك أيضا شراء الأرقام المميزة التي تريد عن طريق مواقع الإنترنت التي تعرضها للبيع.

ما هي أسعار أرقام اس تي سي المميزة

يمكنك من خلال موقعنا “مستعمل” الاطلاع على أسعار أرقام اس تي سي المميزة، كما يمكنك شراء الرقم الأقرب لك، من خلال قسم “ارقام مميزة”.

وبذلك نصل إلى نهاية النقاش، بخصوص الارقام المميزة المعروضة للبيع، والتي أصبحت واحدة من مظاهر الرقي والوجاهة الاجتماعية،  حيث بدأت تجذب أنظار الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة، حتى أصبح لها سوقها الخاص، كما يصدق هؤلاء الأشخاص أنه كلما كان رقمهم مميزا،‮ ‬كلما ترك ذلك شعورا‮ ‬لدى الآخرين بأنهم شخصًا مهماً في المجتمع.

شركة STC

شركة STC السعودية هي شركة رقمية رائدة، تهدف للتقدم دائماً، وتقدم الحلول والخدمات الرقمية في مجالات متعددة تشمل الاتصالات، وتقنية المعلومات، والمدفوعات الرقمية، وأيضا الإعلام الرقمي، وكذلك الأمن السيبراني، وغيرها من المجالات الرقمية المتطورة.

وسبق أن حصلت شركة stc على جائزة Speedtest لأسرع 5G وإنترنت جوال في السعودية، وهي أول شركة سعودية تحصل على شهادة CREST المعتمدة لخدمات الاختراق، والفحص الأمني في الأمن السيبراني كأول جهة في المملكة العربية السعودية. 

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Distinctive Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..