أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية في قطر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية أكثرها شهرة، الساعات من أشهر أنواع الإكسسوارات المفضلة لدى الرجال وتتوافر بأنواع وأشكال متنوعة من أشهر الماركات، وتمتلك بعض العلامات الفاخرة تاريخ يرجع إلى 150 عام في تلك الصناعة، لذلك إليك أفضل العلامات التي يمكن الحصول منها على ساعة فاخرة.

أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية في قطر ساعات سويسرية أصلية
ساعات سويسرية أصلية

أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

إليك أسماء وتاريخ الماركات السويسرية الشهيرة:

ماركة بريتلينغ 

تأتي تلك الماركة ضمن أفضل ماركات الساعات الرجالي وتعتبر من الماركات المفضلة لدى الطيارين ورواد الفضاء نظراً للتقنيات الحديثة والمتقدمة التي يتم صنع الساعة منها والتي تمكنهم من ضبط الوقت والكونغراف الذي يعمل على حساب السرعة المتوسطة مع المسافة المقطوعة، ويمكن استخدامها تحت الماء حتى عمق 3000 متر تقريباً لذلك تعتبر الخيار المثالي كواحد ضمن أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

أفضل أنواع الساعات الرجال واسعارها

اقرأ أيضًا: أفضل ساعات ذكية رخيصة للأطفال.

ماركة باتيك فيليب

إذا كنت تبحث عن الفخامة فإن تلك الماركة تأتي ضمن أفضل أنواع الساعات الرجالي وأسعارها تبدأ من المتوسط إلى الباهظ الثمن، وما يميزها إنها تمتلك تاريخ عريق في تصنيع الساعات الفاخرة يرجع إلى 177 عام حتى الآن، بالإضافة إلى كونها تمتلك واحدة من أغلى الساعات في العالم والذي قدر ثمنها بحوالي 30 مليون دولار نظراً للأحجار النادرة المستخدمة في تزينها، لذلك تعتبر واحدة من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

ماركات الساعات السويسرية القديمة

ماركة شوبارد 

تم تأسيس علامة شوبارد للساعات الفاخرة في عام 1860 ولازالت العلامة محافظة على مكانتها الراقية بين العديد من المنافسين، كما إنها تحرص على تقديم تصاميم ساعات عصرية جذابة ومن أحد مميزات تلك العلامة هي الحرافية التي يتمتع بها صانعي الساعات لديها، لذلك تأتي ضمن ماركات الساعات السويسرية القديمة.

ارخص ماركات الساعات السويسرية

ماركة فاشرون

تتمتع تلك العلامة أيضًا بتاريخ عريق لتصميم الساعات الفاخرة والعصرية الذي بدأ عام 1755 ولازال قائماً حتى الآن، وتتميز تلك العلامة عن العلامات الأخرى إنها تقوم بإعطائك ساعة فاخرة تتمتع بتصميم جمالي أنيق وإمكانيات فريدة ومختلفة، كما إنها لا تقوم بإنتاج أعداد كبيرة من الساعات الخاصة بها بل تنتج أعداد محدودة ، لذلك تأتي كواحدة ضمن أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

أفضل ماركات الساعات الرجالي

ماركة أي دبليو سي 

تتمتع تلك الساعة بوظائف مميزة تعمل على بالإضافة إلى شكلها المميز والفخم الذي لن تجد له مثيل في أي ساعة أخرى، ويرجع تاريخ تأسيس العلامة إلى 1868 وتمكنت العلامة من صنعها اسمها ضمن أسماء ماركات الساعات الفخمة من خلال المزج بين الصناعة الإمريكية والنهج السويسري المميز، لذلك تأتي العلامة ضمن أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

أسماء ماركات الساعات

اقرأ أيضًا: كتالوج ساعات رولكس الرجالية والنسائية.

ماركة بلانكبين 

تتمتع تلك العلامة بلقب أقدم ماركة للساعات في التاريخ حتى الآن، وذلك لإن تاريخ إنشائها يرجع إلى 1735 وتتميز العلامة باللمسة الجذابة والعصرية والزخارف التي تقوم بإضافتها في ميناء الساعة، ويتم صنع نوابض الساعة من السيليكون مما يعمل على تحسين أدائها وتمتعها بدقة عالية تميزها عن غيرها من الساعات،  لذلك تأتي تلك العلامة كأحدى أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

ماركات الساعات السويسرية واسعارها

ماركة أوميغا 

تعتبر علامة أوميغا بمثابة الأب الروحي لصناعة الساعات السويسرية الراقية والخالدة حتى الآن، كما إنها واحدة من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية وأكثرها تقديراً،ويرجع تاريخ تأسيس العلامة إلى عام 1848 وتم استخدامها من قبل أشهر لاعبي الرياضات المختلفة في العالم ورواد الفضاء، بالإضافة إلى كونها أول علامة تقوم باستخدام التداخل الكهروماغنطيسي في الساعات الميكانيكية للحفاظ على الوقت.

ما هي أفضل ماركات الساعات النسائية؟

إليكِ أفخم ماركات الساعات النسائية بعد معرفتك أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية في الفقرات السابقة:

ماركة كارتييه 

تأتي تلك العلامة ضمن أفضل الماركات المميزة لدى الكثير من النساء وذلك لإنها تجمع بين كونها إسوارة تحمل قطع من المجوهرات إلى جانب كونها ساعة عملية تمتلك إمكانيات مبهرة، ويرجع تاريخ تأسيس العلامة إلى عام1847 وتقوم العلامة بصنع الساعات من الذهب الأصفر والأبيض والوردي وتزينها بأحجار الألماس، لذلك تعتبر تلك العلامة من ضمن أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية والنسائية.

أفضل ماركات الساعات النسائية

ماركة مونت بلانك 

تتميز تلك العلامة الألمانية بتاريخ عريق يرجع إلى 1906 ومنذ ذلك والعلامة تتمتع بشعبية كبيرة بين الساعات النسائية الفاخرة، والمميز في العلامة إنها تقوم بإصدار ساعات تم تزين الميناء بأشكال رائعة مثل الشمس أو القمر بالإضافة إلى أحجار الألماس الفاخرة.

مونت بلانك

ماركة سواروفسكي 

تعتبر علامة سواروفسكي واحدة من أفخم وأفضل ماركات الساعات النسائية التي تقوم بصنع الساعات الرجالية أيضًا، وتمتلك الماركة مجموعة متنوعة من الأشكال التي يمكنكِ الاختيار بينها التصميم والشكل المفضل لديكِ في تلك الحالة، ويمكن الاعتماد عليها كقطعة مجوهرات وارتدائها كأكسسوار فخم لتزين إطلالتك.

ماركة بياجيه 

إذا كنتِ تبحثي عن الفخامة والرقي فسوف تجدي مجموعة متنوعة من الساعات التي سوف تنال إعجابك لدى تلك العلامة، ويتم تزين الساعة بأحجار وأشكال من الألماس بألون وتصاميم متنوعة حتى تتمكني من الحصول على قطعة فريدة لن تجدي لها مثيل، لذلك تأتي كواحدة من أفضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية والنسائية.[1]

بياجيه

اقرأ أيضًا: اسعار ساعات هوبلت في السعودية.

Sources:

  1. موقع chrono 

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..