حجز رحلات الطيران عبر موقع ويجو الشهير

11 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، ويجو يُعد كأحد أفضل مواقع البحث عن التذاكر وحجز رحلات طيران عبر  المئات من شركات الطيران حول العالم، وفي السطور التالية سنتعرف على كيفية حجز رحلات عبر الموقع وطرق سداد قيمة التذكرة وغيرهما.

 

كيف احجز رحلات عبر موقع ويجو؟

حجز رحلات الطيران عبر موقع ويجو الشهير فتاة تجلس على البحر وتحمل هاتف ايفون عليه تطبيق ويجو
فتاة تجلس على البحر وتحمل هاتف ايفون عليه تطبيق ويجو

يمكنك البحث عن التذاكر وحجز رحلات طيران من خلال الخدمات المتوفرة على موقع شركة ويجو الإلكتروني، حيث يمكنك بسهولة حجز تذكرة طيران من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع ويجو باستخدام بريدك الإلكتروني.
  2. حدد اتجاه رحلتك (ذهاب وإياب) من خلال خدمات حجوزات ويجو.
  3. حدد تاريخ السفر (تاريخ المغادرة والعودة).
  4. حدد درجة السفر التي تريدها على متن الطائرة.
  5. قم بتحديد عدد الأشخاص المسافرين وأدخل أعمارهم.
  6. اختر الطريقة المناسبة لك في الدفع ثم اضغط فوق (بحث).
  7. سيُظهر لك موقع ويجو أرخص حجز رحلات عبر العديد من شركات الطيران.
  8. عليك اختيار شركة الطيران والرحلة التي تناسبك.
  9. سينقلك موقع ويجو إلى موقع الشركة الذي تختارها أنت؛ لمواصلة باقي إجراءات حجزك.

طرق دفع حجز رحلات ويجو

هاتفان محمولان عليها تطبيق ويجو باللغة الانجليزية والعربية

توفر لك شركة ويجو إمكانية تسديد قيمة حجز رحلات عبر الموقع عن طريق أكثر من 10 طرق وما يصل إلى 16 طريقة تناسب جميع الأفراد، إذ يمكنك حجز رحلات عبر ويجو باستخدام إحدى الطرق التالية:

  • ماستر كارد (بطاقة الخصم).
  • MasterCard Credit (بطاقة ائتمان).
  • الدفع نقدا.
  • بطاقة PayPal.
  • بطاقات أمريكان إكسبريس.
  • بطاقة مدى
  • عملة البيتكوين.
  • التحويل المصرفي.
  • بطاقة سداد.
  • بطاقة إئتمان.
  • بطاقة ماستركارد سيروس.
  • بطاقات MasterCard Maestro.
  • عبر بنك ويسترن يونيون.

هل ويجو شركة حجز رحلات الافضل؟

طائرة تحلق على يمين الصورة ويظهر لوجو ويجو على اقصى اليسار

بداية، إذا قررت حجز رحلات طيران عبر موقع ويجو فأنت جاهز للاستمتاع بالعديد من المزايا، وهذا لكونها شركة مرموقة وتتمتع بموثوقية بين عشاق السفر، فهي شركة ذات أسعار حجز رحلات نهائية ولا تفرض ضرائب أو رسومًا إضافية، طما تُقدم خيارات أسعار مختلفة لجميع الدرجات (الدرجة الاقتصادية - الدرجة الاقتصادية الممتازة - درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى كما يطلق عليها).

ولكن مثل أي موقع في العالم له مميزات وعيوب، فمن عيوب حجز رحلات عبر ويجو -بحسب تجارب المستخدمين- أن التذاكر المعروضة على موقع ويجو للرحلات الجوية يمكن العثور عليها في مواقع أخرى بسعر أقل! لأن هذه المواقع تختلف فيما بينها في النسبة التي تحصل عليها من عمليات الحجز.

لقد وجد بعض العملاء أن هناك عمولة خفية قدرها (2.5%) على كل حجز تقوم به عبر الموقع ويتم أخذ هذه العمولة من بطاقتك الائتمانية عند إتمام السداد، وقد يكون هذا هو السبب في آراء العملاء حول ارتفاع أسعار تذاكر الطيران لدى ويجو مقارنة بالمواقع الأخرى.

ويجو حجز رحلات

يرجع تاريخ تأسيس شركة شركة ويجو الشهيرة في عام 2005 في مدينة سنغافورة وحاليًا يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة ودبي، وللشركة مراكز إقليمية في كل من جاكرتا وبنغالور والقاهرة.

ويجو هو موقع إلكتروني شهير بين جميع مواقع السفر والتطبيقات الرائدة الحائزة على جوائز، ويُعد الخيار الأول لملايين المستخدمين عند البحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات تذاكر الطيران في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن الموقع يُقدم لك تطبيقًا للهاتف المحمول متوافق مع الـ android و الـ IOS كي تتمكن من حجز رحلات طيران في أي وقت ومن أي بلد.

يتمتع موقع ويجو حجز رحلات بالقدرة على توفير جميع العروض في الأسواق المحلية والعالمية التي تقدمها مئات الفنادق وشركات الطيران والمقارنة بينها، إذ يقدم أقوى العروض من شركات الطيران من خلال أكثر من 700 شركة حجز طيران حول العالم، ويتيح لك البحث عن أفضل عروض حجز رحلات على جميع الرحلات الجوية إلى أي وجهة تريدها حول العالم، يمكنك تفعيل خاصية تنبيهات الأسعار على جميع عروض تذاكر الطيران من مقدمي الخدمات المفضلين لديك؛ لتلقي الإشعارات عبر بريدك الإلكتروني.

وفي الختام، إذا أردت التعرف أكثر على طرق الحجز عبر المواقع الإلكترونية المختلفة يمكنك ذلك من خلال الدخول على قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد، وستجد خطوات الحجز بالتفصيل للكثير من شركات الطيران ومواقع البحث عن التذكر مثل كيوي وكاياك وبوكينج دوت كوم وموقع سكاي سكانر وغيرهم.

[1][2]

شاهد أيضًا: ارخص طيران داخلي في السعودية ستجده على هذه المواقع

Sources:

  1. تدوينة

  2. ويجو

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..