أغلى دراجات نارية في العالم 2024 .. إصدارات نادرة تصل إلى 11 مليون دولار

1 Week ago

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على أغلى دراجات نارية في العالم 2024، خاصة وأنها لم تعد مجرد وسيلة نقل، بل يراها البعض رمز للنجاح والتميز، كما تتوفر في الأسواق العالمية بموديلات استثنائية تخطف قلوب عشاق الدراجات النارية.

دراجات نارية فخمة 

ويحظى عالم الدراجات النارية خاصة الفخمة منها باهتمام كبير، حيث يدفع البعض مبالغ طائلة تتعدى ملايين الدولارات لاقتناء إحدى الدراجات التي تقدمها العلامات التجارية العالمية، ومن أشهرها: (شركة Yamaha، شركة Kawasaki، وشركة Ducati) وغيرهم من الماركات الشهيرة.

أغلى دراجات نارية في العالم 2024 ..  إصدارات نادرة تصل إلى 11 مليون دولار أغلى دراجات نارية في العالم 2024
أغلى دراجات نارية في العالم 2024

وعلى الرغم من أن الدراجات النارية أرخص من السيارات، إلا أن العديد من شركات صناعة السيارات تطلق دراجات نارية بأسعار باهظة للغاية، بعضها يكون ذو إصدار محدود ونادر لتحظى باهتمام أكبر.

أغلى دراجات نارية في العالم

وإذا كنت من هواة اقتناء الدراجات النارية الفارهة وتبحث عن أقصى درجات الأداء والتميز، نقدم لك في موقع مستعمل وجديد قائمة بأغلى دراجات نارية في العالم 2024، مع لمحة عن مواصفاتها الفريدة وأسعارها الخيالية.

وتضم قائمة أغلى دراجات نارية نادرة في العالم 2024، كل من:

دراجة Neiman Marcus Limited Edition Fighter

تتربع على عرش قائمة أغلى الدراجات النارية حول العالم، دراجة Neiman Marcus Limited Edition Fighter والتي يبلغ سعرها 11 مليون دولار، وتعرف بتصميمها الفريد وهيكلها المنحوت من قطعة معدنية واحدة.

وتتواجد هذه المقاتلة ذات المظهر الهجومي والضخم، بإصدار محدود في الأسواق العالمية، حيث تم إصدار 45 نسخة فقط.

وبالرغم من تصميم دراجة نيمان ماركوس الوحشي، إلا أنها الخيار الأول لعشاق الدراجات النارية ومناسبة تمامًا للسير على الطرقات.

Neiman Marcus Limited Edition Fighter

دراجة 1949 E90 AJS Porcupine

يعرف عشاق الدراجات النارية هذه الدراجة العتيقة جيدًا، نعم هي الفائزة ببطولة العالم لعام 1949 وتتمتع بتراث غني في السباقات، ويبلغ سعرها 7 ملايين دولار.

شركة AJS، هي شركة تصنيع دراجات نارية ذات تاريخ عريق وإرث حافل بالفوز في حلبات السباقات، لكن بسبب الاضطرابات المالية لم تتمكن سوى من إنتاج 4 وحدات فقط من دراجة Porcupine في عام 1949 وإحداهن فازت ببطولة العالم لنفس العام.

وبعد أن أمضت دراجة Porcupine 20 عامًا في متحف الدراجات النارية الوطني في كوفنتري، تم توفيرها من جديد لهواة الدراجات النارية المتميزين بمبلغ جعلها من ثاني أغلى دراجات نارية في العالم.

1949 E90 AJS Porcupine

دراجة Ecosse ES1 Spirit

تأتي دراجة ايكوس سبيريت ES1 في المرتبة الثالثة ضمن أغلى دراجات نارية في العالم 2024، بسعر 3.6 مليون دولار، لكنها تتطلب تدريبًا لمدة أسبوعين للركاب نظرًا لتصميمها المبتكر وأدائها العالي.

Ecosse ES1 Spirit

دراجة Hildebrand & Wolfmuller

تعد دراجة هيلدبراند وولفمولر أول دراجة نارية تم إنتاجها عام 1894؛ لذا تحظى بأهمية تاريخية عظيمة وتحظى باهتمام عشاق الموتوسيكلات، ويبلغ سعرها حاليًا 3.5 مليون دولار.

Hildebrand & Wolfmuller

دراجة BMS Nehmesis

عند النظر لأول مرة إلى دراجة BMS Nehmesis قد تشعر بتصميمها الغريب، ويجذك لونها الأصفر الناصع، فهي تتميز بغياب الحامل الجانبي ما يجعلها تبدو وكأنها مستلقاه على بطنها مثل الحوت العالق.

أما بالنسبة للبريق الأصفر، فتأتي هذه الدراجة النادرة بلمسة نهائية من الذهب عيار 24 قيراط ونظام ركوب هوائي يلغي الحاجة إلى حامل جانبي، وهو السر وراء سعرها البالغ 3 مليون دولار.

BMS Nehmesis

دراجة Harley Davidson Cosmic Starship

وفي المرتبة السادسة، تأتي الدراجة النارية هارلي ديفيدسون كوزميك ستارشيب، البالغ سعرها 1.5 مليون دولار، وتعتبر تحفة فنية بطلاءها باللونين الأصفر والأحمر الذي رسمه الفنان جاك أرمسترونج.
 

Harley Davidson Cosmic Starship

دراجة Dodge Tomahawk V10 Superbike

عند النظر إلى دودج توماهوك V10 Superbike لأول مرة، قد تعتقد أنها سيارة دودج ذات 4 عجلات مضغوطة من كلا الجانبين، فهي تتمتع بتصميم وحشي للغاية، ويبلغ سعرها 550 ألف دولار أمريكي، كما أنها تستخدم محرك V10 رباعي الأشواط.

Dodge Tomahawk V10 Superbike

دراجة Ecosse FE Ti XX Titanium Series 

تأتي سلسلة Ecosse FE Ti XX Titanium بسعر 300 ألف دولار أمريكي في المرتبة الثامنة ضمن أغلى دراجات نارية في العالم نادرة ومميزة، وتتميز بمحرك من الألومنيوم وسرج من الجلد الإيطالي مصنوع يدويًا.

Ecosse FE Ti XX Titanium Series

دراجة Ducati Desmosedici D16RR NCR M16

وبسعر يبلغ 232.500 دولار أمريكي، تأتي هذه الدراجة المثيرة في المرتبة التاسعة كأغلى الدراجات النارية عالميًا، وهي معززة بألياف الكربون ومكونات التيتانيوم لزيادة القوة وتقليل الوزن.
 

Ducati Desmosedici D16RR NCR M16

دراجة Ducati Testa Stretta NCR Macchia Nera Concept

بسعر 225.000 دولار، تأتي هذه السيارة بتصميم مميز ضمن قائمة الدراجات النارية الأغلى في العالم، فهي مصممة بمواد من التيتانيوم وألياف الكربون وتم تصنيعها بكميات محدودة أيضًا.

Ducati Testa Stretta NCR Macchia Nera Concept

كم سعر أغلى دراجة نارية في العالم؟

تعد دراجة “نيمان ماركوس” أغلى دراجة نارية في العالم بسعر 11 مليون دولار، ويعود ذلك إلى تصميمها المثير والرائع وباعتيارها نسخة محدودة، وفي عام 2020 تم للبيع بمزاد علنى بدأ من 110 ألاف دولار، حتى وصل إلى 11 مليون دولار.

وفي يناير 2023، تم عرض دراجة نادرة من إنتاج شركة هارلي ديفيدسون تعود لعام 1908، وبلغ سعرها في مزاد “ميكوم” بلاس فيغاس 935 ألف دولار بعد الرسوم، وكانت تحمل اسم  Strap Tank؛ بفضل الأشرطة الفولاذية المطلية بالنيكل التي تربط خزانات الوقود والزيت في هيكل الدراجة.

في النهاية نكون تعرفنا على أغلى دراجات نهارية في العالم، ونظرًا لسعر وتصميم هذه الدراجات الفريد فهي تعد تحفة فنية وتراث ذو إصدارات نادرة ومحدودة، فهي تُقدم مزيجاً فريداً من التصميم المثير  والأداء العالي.

 

Sources:

  1. financesonline

  2. العربية نت

Related Ads in Palestine

Do you have Cars and Vehicles?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..