افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 لمذاق لذيذ

1 Week ago

حياكم الله متابعي موقع وجديد

إذا كنت من محبي الطعام الآسيوي فيمكنك الاستمتاع بوجبة الطعام الصيني المفضلة لك في أحياء الرياض مع العائلة والأصدقاء في أجواء ممتعة، وخلال النقاش التالي سوف نقدم لك افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 لزيارتها وتناول وجبتك المفضلة.

افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 لمذاق لذيذ افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 لمذاق لذيذ
افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 لمذاق لذيذ

افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024

هناك العديد من الأفراد التي تعشق تناول الطعام الصيني فهو له مذاق خاص به ممتع وشهي، ويحتوي على قائمة متنوعة من الأكلات مثل الأرز والمعكرونة والحساء الصيني وأكثر من ذلك.

وفي حالة كنت تبحث عن مكان مميز يمكنك فيه تناول الطعام الصيني، فعليك متابعة السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» وفيها ستجد افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024  الفاخرة حيث يمكن للمرء الجلوس فيها والاستمتاع بأجواء رائعة.[1]

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم عشاء في مكة 2024 لتجربة طعام رائعة

افضل المطاعم الصينية في الرياض

ما هي افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024؟

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة، من الطعام الصيني الأصيل في الرياض، وأيضًا العديد من خيارات المطاعم الصينية التي ستنقلك إلى شوارع بكين وخارجها فهي تجربة تستحق القيام بها.

افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024

مطعم Yauatcha 

يشتهر مطعم Yauatcha بالأطباق الصينية الكلاسيكية والمعاصرة، فضلاً عن أطباق المأكولات البحرية وأطباق اللحوم الغنية والحلويات المصنوعة يدويًا.

وهو مطعم شهير يقدم المأكولات الشهية، وستجده في عطلات نهاية الأسبوع، يطلق وجبة فطور وغداء كانتونية تحتوي على مجموعة مختارة من المقبلات الشهية.

المطاعم الصينية في الرياض

تشينوا

يعد هذا المطعم من المطاعم الشهيرة التي تقدم أطعمة صينية شهية، ولديه قائمة كبيرة من المأكولات المتنوعة.

ويمتلك هذا المطعم الصيني فرعين في جميع أنحاء المدينة ويقدم طعامًا بأسعار معقولة في أجواء عصرية، ويقدم للزوار مجموعة من الأكلات والحلويات الشهية يمكنك الذهاب إليه مع الأصدقاء.

مطعم صيني

مطعم باندا اكسبريس

يعد باندا اكسبريس من المطاعم المتميزة التي تقدم الطعام الصيني في الرياض فهو يمنحك فرصة للاستمتاع بمذاق هذا الطعام الرائع، يقدم هذا المطعم وجبات رائعة ومتنوعة، ومنها "أورنج تشيكن وهو دجاج مقلي مع صوص البرتقال" الشهي.

وأكثر ما يقوم الزوار بطلبه خلال زيارتهم للمطعم هي وجبة "شانغ هاي انجوس ستيك وهو قطع لحم وبصل وفطر وصلصة خاصة"، ومذاق اللحم طازجًا يعطي للطعام نكهة رائعة لهذا السبب يقبل عليه الكثير.

المطاعم الصينية في الرياض

dasha

كيف يبدو صوت الكاريوكي والطعام الصيني في مكان واحد بقلب العاصمة؟، هذا المزيج الرائع المدهش سوف تجده في مطعم داشا الصيني.

ويوجد هذا المطعم في منطقة جامعة الملك سعود، ويحتوي على قائمة متنوعة من المأكولات الصينية وبعض الأكلات الأخرى حيث يمكنك اصطحاب أصدقائك معك لتجربة بعض الأطباق لتتذوق كل شيء، وعندما تنتهي من وجبتك توجه إلى غرفة الكاريوكي للاستمتاع.

الطعام الصيني

هاكاسان

هذا المطعم هو أفضل مطعم آسيوي يقدم مجموعة أكلات لذيذة ورائعة ويفضل الذهاب إليها العديد من الزوار فهو يتمتع بسمعة عالية تجذب السياح والمقيمين على حد سواء إليه.

ويحتوي المطعم على مكان رائع وأجواء متميزة بجانب قائمة شهية من الأطعمة وهذا الذي يجعله من المطاعم الصينية المفضلة للعديد من محبي هذه النوعية من الطعام.

أفضل المطاعم الصينية

Hong 

يقدم Hong المأكولات الصينية المعاصرة والتقليدية، ويوجد هذا المطعم في فندق الريتز كارلتون بالرياض. 

ويحتوي المطعم على قائمة ستأخذك في عالم مختلف لتشعر وكأنك ذهبت إلى الصين بدءًا من توابل سيتشوان وحتى النكهات الكانتونية.

و سواء كنت تفضل الطعام الصيني التقليدي أو الحديث، أو النباتي، أو الخالي من الجلوتين أو أكثر، فإن مجموعة القائمة الواسعة التي يمتلكها المطعم ستغطي احتياجاتك.

أفضل المطاعم الصينية في الرياض

mr chow riyadh

من المطاعم الصينية في الرياض الرائعة هو مطعم مستر تشاو، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض وصفات الأكلات الصينية الأصلية والأطباق المميزة بما في ذلك نودلز مستر تشاو الشهيرة وساتيه الدجاج ولفائف خس دجاج مستر تشاو المفضلة وغيره من الأطعمة اللذيذة.

المطاعم الصينية في الرياض 2024

 مطعم الخليج الصيني

هذا المطعم الصيني يتميز بفخامته بالإضافة إلى مساحته الفسيحة وأكلاته المتنوعة هذا الأمر الذي يزيد الأريحية والمتعة للعائلات بشكل خاص.

علاوة على ذلك فأن خدماته ممتازة ويمكنك الاختيار من بين أصناف مأكولات مختلفة شهية من المطبخ الصيني المميز.

وإذا كنت محبًا للطعام الآسيوي فيجب عليك تجربته، وبعدها تناول الحلويات اللذيذة التي يقدمها المطعم.

أفضل المطاعم الصينية

 مطعم دايموند

يعد مطعم دايموند من المطاعم الصينية التي يأتي إليه العديد من الزوار بسبب تصميمه المذهل وقائمة الأطعمة الرائعة التي يقدمها.

وهو من ضمن أفضل المطاعم الصينية التي توجد في الرياض بسبب أجوائه المريحة، ويوجد بها مجموعة من الجلسات المفتوحة التي يمكن الجلوس فيها للاستمتاع بتناول الطعام، وهو وجهة ملائمة للأفراد والعائلات لقضاء يوم ممتع لتذوّق ألذ النكهات.

أفضل المطاعم الصينية في الرياض

وهنا نكون انتهينا من النقاش وقدمنا لكم افضل المطاعم الصينية في الرياض 2024 التي يمكنك زيارتها مع الأسرة أو الأصدقاء لمحبي الأكلات الصينية اللذيذة.

اقرأ أيضًا: افضل مطعم سمك بالرياض عوائل 2024 لمحبي الأطعمة البحرية

Sources:

  1. timeoutriyadh

Do you have Asian Cuisine?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..