إليك 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94

Products for sale

Do you have Gifts?

حياكم الله في موقع مستعمل، اليوم سوف نتحدث عن 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94، تفصلنا أيام قليلة عن قدوم اليوم الوطني السعودي ويحرص العديدين في هذا اليوم بعمل أفكار توزيعات للأطفال والكبار وتقديمها كهدية لهم، للتعبير عن حب الوطن والتضحيات والبطولات في تحقيق تلك الوحدة التي نعيشها في الوقت الحالي.

إليك 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94
10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94

10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94

إليك أهم الأفكار سهلة التنفيذ بمناسبة اليوم الوطني:

هدايا اليوم الوطني 94

علب البخور تعتبر من أبرز الهدايا الراقية والتي يمكن إن يستفيد منها الكثير من الأشخاص وذلك لإنه يعمل على إضافة رائحة عطرة للمنزل أو الغرفة ، بالتالي قم بتصميم علبة صغيرة الحجم تشبه العلب المخصصة للخواتم ووضع قطع البخور بداخله، ومن الإضافات المميزة التي يمكن تنفيذها إن تكون رائحة البخور هي الأحب إلى قلب المهدى له حتى يشعر بضعف السعادة عند تلقيها، وتأتي تلك الهدية ضمن أفضل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

هدايا اليوم الوطني 94

اقرأ أيضًا: هدايا عطور 2024 فخمة.

هدايا اليوم الوطني للموظفين 

أعلام المملكة العربية السعودية المصغرة تعتبر من أكثر الهدايا المميزة التي يمكن تنفيذها للموظفين، بالتالي قم بطباعة مجموعة من الأعلام الخضراء ووضع شعار هي لنا دار أو نحلم ونحقق عليها، وتوزيعها على موظفين الشركة، على إن تكون مثبتة في أعواد خشبية متينة وتناسب تلك الهدية مدارس الأطفال، لذلك تأتي ضمن أفضل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

هدايا اليوم الوطني للموظفين

هدايا اليوم الوطني السعودي

من منا لا يحتاج إلى كفر للموبايل لحمايته من السقوط في أي وقت والتعرض للكسر بسهولة، خاصةً إذا كنت تمتلك هاتف أو جوال غالي الثمن، بالتالي قم بصنع مجموعة من الكفرات المتينة المصنوعة من أجود أنواع البلاستيك والأكليريك لحماية الهاتف واحرص على إن يكون باللون الأخضر تماماً مع إضافة الشعار على ظهر الكفر وتوزيعه على الأقارب أو زملاء العملاء للاحتفال، وتأتي تلك الفكرة ضمن أجمل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

هدايا اليوم الوطني السعودي

هوية اليوم الوطني 

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه عن هوية اليوم الوطني السعودي 94 والذي يوافق يوم 23 من شهر سبتمبر تحت شعار نحلم ونحقق، لذلك من أبسط أفكار الهدايا التي يمكن تنفيذها هي طباعة ملصقات تحمل هذا الشعار ولصقها على عبوات الماء أو أكواب القهوة أو الشاي وتقديمها للضيوف أو استخدامها في الخارج، لذلك تأتي ضمن أفضل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

هوية اليوم الوطني

فساتين اليوم الوطني للاطفال

يفضل الكثير من الفتيات في تلك المناسبة ارتداء فستان جذاب باللون الأخضر، لذلك من أفكار الهدايا التي يمكن إهدائها للأطفال هي الفساتين بهذا اللون المطبوع عليها شعار المملكة أو النخلة مع السيفان، وتتوافر أنواع الفساتين بقصات مختلفة مثل الأشكال التي تحتوي على تدرجات متعددة تعمل على إضافة نفشة بسيطة وجذابة على الإطلالة، بالتالي تأتي تلك الهدية ضمن أفضل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

فساتين اليوم الوطني للاطفال

توزيعات اليوم الوطني

العطور من أشهر أنواع التوزيعات أو الهدايا المفضل للكبار بالتالي قم بالحصول على عبوات صغيرة تحمل تشكيلة متنوعة من العطور والروائح المختلفة حتى تناسب جميع الأذواق، ولفها بشريط باللون الأخضر لإضافة لمسة اليوم الوطني أو مع شعار مميز وتقديمها للأصدقاء أو الأقارب والعائلة، لذلك تأتي ضمن أفضل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

توزيعات اليوم الوطني

قواعد الاكليريك 

تتميز تلك الفكرة بفخامتها والرقي الذي تتمتع به حيث إن القواعد الاكليريك من أشهر أنواع الهدايا ويمكن إن يكتب عليها عبارة بسيط عن اليوم الوطني أو بيت شعر، بالإضافة إلى إنها يمكن إن يرفق بها قطعة من بخور العود أو وردة صغيرة وتوزيعها على الضيوف، من ثم فهي واحدة من أجمل 10 أفكار هدايا خضراء بمناسبة اليوم الوطني 94.

قواعد الاكليريك

اقرأ أيضًا: هدايا مثالية للزوج يوم عيد الزواج.

تيشرت اليوم الوطني 

من ضمن أفكار الهدايا التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتنفيذ هي التيشرتات ويجب إن تأتي باللون الأخضر وتحمل شعار الممكلة العربية السعودية، ويمكن في تلك الحالة شراء تيشرتات عادية والذهاب إلى المطبعة لطبع الشعار أو الحصول على التيشرتات جاهزة من أي متجر إلكتروني بالعدد المطلوب مغلفة بطريقة أنيقة وراقية.

تيشرت اليوم الوطني

توزيعات الحلويات

جميعنا نعشق الحلويات أياً كان عمرنا لذلك تأتي تلك الفكرة ضمن أسهل الأفكار الجذابة التي لا تحتاج إلى الكثير من الجهد لتنفيذها، كل ما عليك فعله هو الحصول على مجموعة من الحلويات المختلفة من شوكولاتة وغيرها، ووضعها في أكياس صغيرة ملونة باللون الأخضر لتناسب اليوم الوطني أكثر.

توزيعات الحلويات

هدايا نسائية 

يوجد العديد من الهدايا المناسبة للنساء التي يمكن إهدائها لها في تلك المناسبة على سبيل المثال الحقائب التي تأتي باللون الأخضر أو الأحذية ذات الكعب العالي أو الرياضية المريحة ومن المميز في تلك الهدايا إن اللون الأخضر من الألوان التي لمعت خلال هذا الموسم بكثرة، بالتالي لن تحتار في اختيار الهدية المناسبة لزوجتك أو خطيبتك أو والدتك.[1]

هدايا نسائية

اقرأ أيضًا: أجمل أفكار هدايا للعروس.

Sources:

  1. موقع أمازون

Do you have Gifts?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..