ما هي أرخص سيارة هيونداي

2 Months ago

Products for sale

Do you have a Hyundai car for sale?

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد، نتعرف اليوم على أرخص سيارة هيونداي في السعودية، والتي تعد الخيار الأول لكل من يبحث عن سيارة اقتصادية وعملية بأسعار مناسبة،

وتتميز سيارات هيونداي بالاعتمادية العالية والموثوقية، خاصة وأنها واحدة من أبرز العلامات التجارية للسيارات في العالم، وتشتهر بتنوع موديلاتها التي تلبي احتياجات شرائح واسعة من العملاء. 

ما هي أرخص سيارة هيونداي ما هي أرخص سيارة هيونداي
ما هي أرخص سيارة هيونداي

أرخص سيارة هيونداي

تقدم العلامة الكورية الجنوبية العديد من الموديلات في السوق السعودي، ما بين السيارات الاقتصادية والفخمة، محققة نجاحًا كبيرًا على مدار 57 عامًا، فضلًا عن كسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء.

وتتوفر سيارات هيونداي في السعودية لدى الوكلاء المحليين، وهم شركة الوعلان للتجارة، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات.

ونستعرض هنا في موقع مستعمل وجديد، أرخص سيارة هيونداي في السعودية 2024، السيدان والاس يو في لتختار السيارة الاقتصادية المناسبة لاحتياجاتك؛ فإذا كنت تبحث عن سيارة هيونداي جديدة وبسعر معقول في السعودية، فهناك العديد من الخيارات المتاحة.

أرخص سيارة هيونداي سيدان

تعتبر كل من هيونداي أكسنت وهيونداي جراند i10 من الخيارات الاقتصادية ضمن تشكيلة هيونداي، وتتنافس كل منهما على لقب أرخص سيارة هيونداي سيدان في السعودية؛ حيث تقتربان من حيث السعر باختلاف الفئات والتجهيزات الإضافية.

اقرأ أيضًا: ارخص سيارة هيونداي مستعملة في السعودية

أرخص سيارة هيونداي في السعودية

هيونداي جراند i10

بشكل عام تعد هيونداي جراند i10 أرخص سيارة هيونداي فهي أقل سعرًا من أكسنت، وتتنافس في الفئة صغيرة الحجم، ما بين السيان والكوبيه؛ لذا فهي سيارة عملية للقيادة اليومية في المدينة.

وتتوفر السيدان الاقتصادية في السعودية من خلال فئتين، وتستمد قوتها من خيار واحد للمحرك 1.2 لتر بقوة 84 حصان، وعزم دوران 114 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ6 سرعات، وكفاءة استهلاك وقود 18.1 كم/ لتر.

كم سعر هيونداي جراند i10 في السعودية؟

وجاء سعر أرخص سيارة هيونداي في السعودية لموديل 2024 شامل ضريبة القيمة المضافة، كالتالي:

  • فئة Fleet بسعر: 54,075 ريال سعودي.
  • فئة Smart بسعر: 59,480 ريال سعودي.

تعرف على كامل مواصفات هيونداي جراند i10 2024 من هــــــنا

هيونداي جراند i10 2024

هيونداي اكسنت

تتنافس اكسنت على لقب أرخص سيارة هيونداي في السعودية، فهي سيارة سيدان صغيرة الحجم، تتميز بتصميمها الشبابي والعصري وتجهيزاتها المتقدمة، بجانب الأداء الاقتصادي.

وتتوفر السيدان الكورية في السعودية بأربع فئات، تتشارك جميعها في محرك سعة 1.5 لتر، يولد قوة 115 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT بنظام الدفع الأمامي، ومعدل استهلاك وقود 18.9 كم/ لتر.

ارخص سيارة هيونداي سيدان

كم سعر هيونداي اكسنت 2024 في السعودية؟

وجاء سعر هيونداي اكسنت 2024 في السعودية وفق آخر تحديث لدى الوكيل شامل ضريبة القيمة المضافة، كالتالي:

  • فئة Fleet بسعر:  68,680 ريال سعودي.
  • فئة Smart بسعر: 73,510 ريال سعودي.
  • فئة Comfort بسعر:  79,260 ريال سعودي.
  • فئة Premium بسعر: 87,310 ريال سعودي.

تعرف على كامل مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من هـــــنا

هيونداي اكسنت 2024

أرخص سيارة هيونداي SUV

تقدم العلامة الكورية الجنوبية سيارات مميزة في فئة الـSUV، وتتميز سيارات هيونداي SUV بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين، منها الجودة والاعتمادية العالية والتصميم العصري والجذاب، فضلًا عن التقنيات الحديثة والأداء الممتاز، بأسعار تنافسية.

هيونداي فينيو 

بالنسبة لسيارات الـSUV، تعد هيونداي فينيو 2024 أرخص سيارة هيونداي في السعودية، وهي كروس أوفر متوسطة الحجم، تتميز بتصميمها الأنيق والعصري وأدائها المثالي للقيادة اليومية في المدينة.

وتتوفر السيارة الكروس أوفر في المملكة من خلال 3 فئات، وتعتمد جميعها على محرك مكون من 3 أسطوانات بسعة 1.0 لتر تيربو، يولد قوة 120 حصان وعزم دوران 172 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT، ومعدل استهلاك الوقود يبلغ 18.6 كم/ لتر.

أرخص سيارة هيونداي SUV

كم سعر هيونداي فينيو 2024 في السعودية؟

وجاء سعر هيونداي فينيو 2024 في السعودية التي تعد أرخص سيارة هيونداي SUV شامل ضريبة القيمة المضافة وفق آخر تحديث لدى الوكيل، كالتالي:

  • فئة Smart بسعر: 69,025 ريال سعودي.
  • فئة Comfort بسعر:  74,775 ريال سعودي.
  • فئة Premium بسعر: 80,525 ريال سعودي.

تعرف على كامل مواصفات هيونداي فينيو من هــــــنا

هيونداي فينيو 2024

شراء سيارات هيونداي رخيصة في السعودية

يوفر لك موقع مستعمل وجديد، فرصة ثمينة لشراء سيارات هيونداي رخيصة في السعودية سواء كانت مستعملة أو جديدة بحالة جية وأسعار تنافسية، من خلال عروض الملاك أو الوكلاء المحليين بكل أمان وثقة.

Sources:

  1. هيونداي السعودية

Do you have a Hyundai car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..