أفضل ملاهي للكبار بالرياض في عمان

5 Days ago

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء. مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، ومن أكثر المدن جذبًا للسياح لما تحتويه من أماكن ترفيهية عديدة أبرزها مدينة ملاهي الرياض، كما تضم الرياض العديد من الملاهي الرائعة سواء التقليدية أو الحديثة أو الملاهي المائية وغيرها، كما أنها مناسبة للبالغين والأطفال على حد سواء، وفي هذه المقالة سنقدم لكم أفضل ملاهي للكبار بالرياض.

أفضل ملاهي للكبار بالرياض في عمان أفضل ملاهي للكبار بالرياض
أفضل ملاهي للكبار بالرياض

 

أفضل ملاهي للكبار بالرياض

ملاهي للكبار بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط، كما إنها مدينة سريعة النمو ولها تاريخ وثقافة غنية، وتقدم مجموعة من خيارات الترفيه للزوار، وإليك أفضل ملاهي للكبار بالرياض :

ملاهي للكبار

 

وتر سبلاش

وتر سبلاش

تقع مدينة وتر سبلاش في حي الطريق الدائري بمدينة الرياض، وتعتبر من أفضل الملاهي المائية في الرياض حيث تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية الرائعة المناسبة للكبار والصغار، منها المنزلقات المائية والمراجيح والأنفاق.

كما تعتبر مزيجًا رائعًا بين الملاهي المائية والمنتزهات العادية، لأن الحديقة محاطة بالعديد من الأشجار ومناطق الجلوس الرائعة، مما يجعلها من أكثر منتزهات الرياض جذبًا للسياح، بالإضافة إلى احتوائها على بحيرة صناعية رائعة تضم عددًا كبيرًا من الألعاب المائية والقوارب البلاستيكية التي يمكنك استئجارها مع أفراد عائلتك. 

أما أسعار الدخول إلى مدينة وتر سبلاش فهي خمسة عشر ريالاً سعوديًا للكبار، وثلاثين ريالاً سعوديًا للأطفال، كما يشمل سعر التذكرة أيضًا الألعاب المائية، أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي يوميًا من الساعة الثانية مساءا حتى الساعة الثانية عشرة مساءا.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل مدينة ملاهي ووتر سبلاش

  • اجلس مع أفراد عائلتك أو أصدقائك واستمتع بإحدى الوجبات أو المشروبات اللذيذة التي يقدمها مطعم وتر سبلاش.
  • قم بتأجير أحد الشاليهات في وتر سبلاش بارك واستمتع بقضاء عطلة صيفية رائعة في هذه الحديقة المائية المميزة.
  • اصطحب أطفالك إلى مدينة الملاهي، حيث يوجد العديد من الألعاب المسلية المناسبة لهم، كما يوجد أيضًا حمام سباحة خاص للأطفال يختلف عن حمامات سباحة الكبار.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة المخصصة للعائلات ليتمكن كل شخص من اختيار ما يناسبه.
  • بالإضافة إلى الألعاب المائية، هناك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، من أراجيح وسيارات تصادمية وترامبولين وغيرها.

 

الحكير تايم

الحكير تايم

تُعدّ مدينة ملاهي الحكير تايم من أفضل أماكن الترفيه في الرياض، حيث تُقدم تجربةً مُثيرةً للكبار والصغار على حدٍ سواء، وتضمّ المدينة مجموعةً متنوعةً من الألعاب المُمتعة والمرافق المُريحة التي تلبي احتياجات جميع الزوار.

كما أنها تحتوي على العديد من الألعاب الكهربائية المختلفة وألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب المختلفة التي تمنحك فرصة الاستمتاع بتجارب مختلفة وإثارة لا مثيل لها في مكان واحد، مما يجعلها وجهة ترفيهية رائعة في الرياض.

وساعات العمل: 8 صباحًا - 11:30 مساءً.

ملاهي الحكير تايم

 

الحكير لاند

ملاهي الحكير لاند

تقع مدينة ملاهي الحكير لاند في منطقة الطريق الدائري الشرقي، وتعتبر من أفضل وأشهر ملاهي الرياض لما تحتويه من ألعاب رائعة، كما أنها تقع داخل حديقة، مما يجعلها مزيجًا مميزًا للغاية، ومن أكثر الأماكن الترفيهية المفضلة للعائلات، بالإضافة إلى احتوائها على أماكن مخصصة للنساء فقط، مما أكسبها هذا المزيد من الشهرة والجاذبية، مما يجعلها واحدة من افضل الملاهي في الرياض.

كما تتميز مدينة ملاهي الحكير لاند بشكلها الرائع الذي يشبه قصر الأميرة، ويوجد بداخلها العديد من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار على حد سواء، وفيما يتعلق بأسعار الدخول فهي مجانية للأطفال دون سن الثالثة، أما للأطفال الأكبر من ذلك وكبار السن فهي تسعة وتسعون ريالاً سعوديًا، وتستقبل مدينة الملاهي الزوار يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدينة ملاهي الحكير لاند

  • يمكنك التنزه داخل حديقة الحكير لاند، كما يمكنك الجلوس مع أفراد عائلتك في الأماكن المخصصة والاستمتاع بإطلالة المساحات الخضراء الرائعة.
  • تضم مدينة الملاهي العديد من النماذج الرائعة لأشهر المعالم، مثل: الأهرامات وبرج إيفل وغيرها، كما يوجد مجسمات شجرية لشخصيات كرتونية، حيث يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية بجانبها.
  • تناول أشهى المأكولات العربية والعالمية من مطعم أرض الحكير، كما يقدم العديد من الوجبات السريعة والمشروبات اللذيذة.
  • الإستمتاع بالعديد من الألعاب الترفيهية سواء الإلكترونية أو التقليدية.
  • توجد صالة مخصصة للبالغين الذين يحبون لعب البولينج وتنس الطاولة والبلاي ستيشن وغيرها من الألعاب المسلية.
  • ولمحبي التسوق يوجد العديد من المولات والأسواق بجانب الملاهي حيث يمكنك شراء السلع الغذائية والملابس التي تنقصك وغيرها من الأغراض الشخصية.
الحكير لاند

 

سفوري لاند

ملاهي سفوري لاند

تقع هذه المدينة الترفيهية في العثيم مول، وتعتبر من أفضل ملاهي الرياض حيث تحتوي على العديد من أحدث الألعاب الترفيهية الهامة، كما يوجد بها بعض الألعاب المناسبة لكبار السن، حيث يمكن للأهل مشاركة أوقات ممتعة مع أطفالهم.

أما بالنسبة لأسعار الدخول إلى الملاهي فهي تختلف حسب كل لعبة تود تجربتها، وسيخبرك أحد موظفي الاستقبال عند مدخل مدينة الملاهي بالأسعار، وبعد ذلك سيتم إعطاؤك سوارًا خاصًا بالألعاب التي دفعت ثمنها، لتتمكن بعد ذلك من بدء رحلتك في مدينة ملاهي سفوري لاند، أما بالنسبة لمواعيد عمل الملاهي فستكون طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في سفوري لاند

  • توفر مدينة الملاهي العديد من الوجبات المتنوعة والشهية من خلال الذهاب إلى مطعم سفوري لاند الموجود داخل مدينة الملاهي. كما يتم تقديم العديد من العروض والخصومات.
  • يتم تقديم العروض الترفيهية باستخدام الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال، مما يمنح أطفالك المزيد من المتعة.
  • وأفضل ما فيها هو أن مدينة الملاهي تقع في منطقة حيوية، حيث يوجد بجانبها العديد من مولات الرياض ومطاعمها وغيرها من الأماكن الترفيهية التي تمكنك من إكمال يومك بزيارتها.
سفوري لاند

 

مدينة الثلج

مدينة الثلج في الرياض

تعتبر مدينة الثلج من أجمل وأفضل ملاهي الرياض حيث تستقطب مئات الزوار أسبوعيًا كما أنها مفضلة من قبل سكان المدينة، وتضم المدينة العديد من الألعاب المسلية التي تناسب الكبار والصغار على حدٍ سواء، مما يجعلها من أفضل أماكن الترفيه في الرياض.

والجو هناك رائع للغاية لدرجة أنه سيجعلك تشعر كما لو كنت في القطب الجليدي، كما توجد منطقة تضم العديد من طيور البطريق الرائعة التي يحب الجميع مشاهدتها والتقاط العديد من الصور التذكارية بجوارها.

أما عن موقعها فهي تقع في منطقة الربوة بالرياض، أما بالنسبة لمواعيد العمل فإن المدينة الثلجية تستقبل زوارها يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، أما أسعار الدخول فتختلف حسب كل لعبة وحسب ما إذا كانت للأطفال والكبار، حيث يوجد بداخلها أكثر من اثنتي عشرة لعبة ترفيهية.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدينة الثلج

  • تجربة التزلج على الجليد مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو حتى أطفالك هي تجربة رائعة ومسلية للغاية.
  • يوجد أيضًا العديد من المساعدين بالداخل لتدريبك على التزلج إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى.
  • التقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة.
  • تسلق التلال الجليدية والاستمتاع بالتجول في المكان، ويمكنك أيضًا صُنع رجال الثلج وكرات الثلج واللعب مع أصدقائك وعائلتك.
  • قم بتأجير لعبة قطار الثلج، حيث يمكنك القيام بجولة داخل المكان والاستمتاع بالتحرك السريع داخل عربات القطار وسط هذه الأجواء الرائعة.
مدينة الثلج

 

شاهد أيضًا: أماكن حلوة بالرياض مفتوحة للتنزه في العطلات 2024 في السعودية

[1]

Sources:

  1. manaastk

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..