سعر ومواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في موريتانيا

8 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في هذا المقال نناقش معكم سعر ومواصفات ومميزات غسالة الملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وتعتبر غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي واحدة من أفضل الغسالات ذات التحميل الأمامي ، التي نالت رضاء المستخدمين وحازت على ثقتهم ، ليس لأنها من عائلة ال جي الكورية المعروفة عالمياً فقط ، بل لكونها غسالة كاملة الأوصاف من حيث الإمكانيات التكنولوجية المتطورة والذكية ، التي منحتها قدرة كبيرة على غسل وتنظيف الملابس بالماء أو البخار ، بالإضافة إلى التحكم الكامل فيها عن بعد بواسطة الهاتف الذكي ، وقدرتها على تشخيص الأعطال ذاتياً وإصلاح البسيط منها دون الحاجة إلى الاستعانة بفني .

سعر ومواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

سعر ومواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في موريتانيا سعر ومواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
سعر ومواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

مواصفات غسالة الملابس ال جي فيفاتشي بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

 

 

مواصفات غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

محرك بتقنية الذكاء الاصطناعي

وظيفة التنظيف بالبخار

محرك عكسي مباشر

سرعة الدوران: عدد اللفات في الدقيقة: 1400/1200/1000/800/400

تقنية ‎AI DD

تقنية Steam

تقنية TurboWash

تقنية "Add Items

مميزات غسالة ال جي فيفاتشي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

مميزات غسالة ال جي فيفاتشي 9 كيلو

تقنية AI DD

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

تتمتع غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بتقنية AI DD وتعني حركة الغسل المثلى للعناية بالغسيل، التي توفر عناية ذكية مع حماية أكثر للأقمشة بنسبة 18% ، وهذه التقنية من ال جي لا تكتشف وزن وحمولة الغسيل فحسب ، بل تستشعر أيضًا نعومة النسيج، وتختار الحركات المثلى للقماش بنفسها.

القضاء على مسببات الحساسية بتقنيةTrueSteam

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

تأتي غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو مزودة بتقنية TrueSteam التي تستخدم للقضاء على مسببات الحساسية من خلال المياه والحرارة ، حيث تقوم بإصدار بخار مطهر بصورة فائقة يساعد على تعقيم الأقمشة مع الحفاظ عليها. وهذا الأمر يساعد على تقليل مسببات الحساسية مثل عث الغبار والبكتيريا التي من الممكن أن تسبب الحساسية أو مشكلات الجهاز التنفسي بنسبة %99.9 .

تجاعيد أقل

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مزودة بتقنية Steam من إل جي التي تعمل على تقليل تجاعيد الملابس وجعلها سهلة الكي بنسبة 30% على الأقل ، حيث تتشكل التجاعيد أثناء التجفيف، لكنها تختفي باستخدام البخار أثناء الحركة المتقلبة.إن هذه التقنية من ال جي تعني تجاعيد أقل ونظافة أكثر.

تقنية  "Add Items"

إضافة الملابس المنسية بغسالة ملابس ال جي

تتمتع غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي بتقنية "Add Items"  التي تتيح لك فرصة  إضافة قطع الملابس المنسية أثناء دورة الغسيل .حيث تسمح هذه التقنية بفتح الباب بصورة فورية في أقل من 3 ثواني أثناء دورة الغسيل .

تكنولوجيا الست حركات

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي تأتي مزودة بخاصية الغسل المثالي للأقمشة مع تكنولوجيا الست حركات ، التي تحدد برنامج الغسيل المناسب والتي تسمح لحوض الغسالة بالتحرك في اتجاهات متعددة للعناية المثلى بالملابس وتنظيفها باقتدار.

اهتزاز وضوضاء أقل

اهتزاز أقل، ضوضاء أقل مع غسالة الملابس ال جي

غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي تحتوي على محرك الدفع المباشر أو العاكس الذي يمدها بالطاقة الأقل ويقلل تماماً من اهتزازها فلا تحدث أي ضوضاء أو أصوات عالية بالمكان ، لذلك يمكن وضعها في أي غرفة بالبيت.

خاصية  SmartThinQ

الراحة الذكية لغسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

هذه الغسالة من ال جي تتمتع بخاصية Smart ThinQ التي تمكنك من التحكم الكامل فيها عن بعد بواسطة الهاتف الذكي ، من خلال تقنية Wi-Fi التي تسمح لها بالاتصال بالإنترنت. وباستخدام تقنية ThinQ‎، تصبح الغسالة أكثر ذكاءًا حيث يمكنك القيام  بتشغيلها أو مراقبة الغسيل من أي مكان وفي أي وقت ، كما يمكنك متابعة مستوى استهلاك الطاقة.وتتيح الخاصية أيضاً تنزيل برامج غسيل جديدة مثل Wool أو Baby Care أو Cold Wash

سعة ومتانة أكبر 

أبعاد غسالة الملابس ال جي

تتمتع غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي بسعة غسيل أكبر من دون زيادة بحجم الهيكل الخارجي المصنوع من الصلب المقاوم للصدأ ، والذي يمنحها متانة كبيرة ، كما تم تعزيز الباب الزجاجي المقوى الخارجي بحشوات داخلية تمنع نمو البكتيريا ولا تسبب أية روائح كريهة.

شاشة LED

وضوح أكثر وأناقة أكبر

الغسالة مزودة بشاشة LED أكثر وضوحا تتيح لك رؤية برامج التشغيل في لوحة التحكم بسهولة كما تمت زيادة حجم مقبض الباب مع تزويده بطلاء معدني مقاوم للصدأ .

 تقنية TurboWash

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو  تحتوي على تقنية TurboWash  التي تعمل على تنظيف ملابسكِ في أقل وقت ،  كما تقوم خاصية  JetSpray برش ماء الصنبور النظيف على الملابس، الأمر الذي يجعل دورات الشطف أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

 تقنية Smart Diagnosis

غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو  تأتي مزودة بتقنية  Smart Diagnosis  التي تقوم باكتشاف الأعطال والمشاكل التي تواجه الغسالة وتقوم بإصلاحها بسرعة قبل أن تتفاقم.

سعر غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو في السعودية

غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

[1]

سعر غسالة الملابس ال جي فيفاتشي 9 كيلو بخاصية الذكاء الاصطناعي  3.300.00 ريال سعودي.

Sources:

  1. ال جي السعودية

    أمازون السعودية

سعر غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وقت أقل
إضافة الأشياء المنسية في منتصف الدورة
غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ازالة مسببات الحساسية
غسالة ملابس ال جي 9 كيلو بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ضوضاء واهتزاز أقل
Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..