قصات شعر كيرلي قصير للبنات والشباب في موريتانيا

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن قصات شعر كيرلي قصير للبنات والشباب، الشعر الكيرلي يعتبر من أنواع الشعر وأكثرها جاذبية ويعمل على إضافة لمسة جمالية جذابة، ولكن على الرغم من شكل الشعر المميز إلا إنه يحتاج إلى الكثير من العناية حتى تتمكن من إظهاره بشكل مهندم ومميز، لذلك إليك أبرز القصات المناسبة لأشكال الوجوه المختلفة.

قصات شعر كيرلي قصير للبنات والشباب في موريتانيا قصات شعر كيرلي قصير
قصات شعر كيرلي قصير

قصات شعر كيرلي قصير 

إليك أشهر قصات الشعر الكيرلي المناسبة لجميع أشكال الوجوه:

قصات شعر كيرلي للبنات 

قصة الشعر البوب تعتبر من أشهر القصات المناسبة لصاحبات الشعر القصير، وتعد من القصات العصرية والتي لا تحتاج إلى الكثير من التصفيف وتعمل على إبراز الشعر بشكل كثيف، بالإضافة إلى إنها من القصات التي لن تحتاجي إلى بذل الكثير من الجهد للعناية بالشعر بشكل يومي، لذلك تأتي ضمن قصات شعر كيرلي قصير.

قصات شعر كيرلي للبنات

اقرأ أيضًا: خطوات روتين الشعر الكيرلي للأطفال.

قصات شعر كيرلي قصير للأطفال

تعتبر قصة الشعر المدرج هي من أنسب قصات الشعر التي يمكن تنفيذها على الأطفال، كما إنها من التسريحات العملية والتي تعمل على إبراز مظهر ابنتك بشكل عفوي وحيوي، كما إنه تسهل من عملية تنسيق الشعر على الأمهات بشكل يومي، ويمكن إضافة إكسسوارات الشعر عليها مثل الطوق أو الدبابيس الملونة، لذلك تعتبر من أنسب قصات شعر كيرلي قصير للأطفال البنات.

قصات شعر كيرلي قصير للأطفال

قصات شعر كيرلي قصير للبنات 

قصة الشعر الكيرلي متوسط الطول من أنسب القصات التي تعمل على إبراز الشعر بشكل كثيف فهي مناسبة لصاحبات الشعر الخفيف، لذلك قومي بقص الشعر حتى يصل طوله إلى الكتفين وتتميز تلك القصة بإنها تحتل صدارة موضة الشعر الكيرلي لهذا العام، ويمكن اعتمادها مع الغرة في حالة إذا كنتِ تودين عمل غرة قصيرة.

قصات شعر كيرلي قصير للبنات

قصات شعر كيرلي قصير للرجال 

قصة الشعر الكيرلي القصير تعتبر من أفضل القصات التي يمكن تنفيذها خاصةً في فصل الصيف، وذلك لإن العديد من الرجال يعانون من مشكلة العناية بالشعر في فصل الصيف، بالتالي تتميز تلك القصة بسهولة تسريح الشعر، كما إنها من الخيارات الكلاسيكية المناسبة لموضة هذا العام، وتناسب أصحاب الوجه الدائري.

قصات شعر كيرلي قصير للرجال

قصات شعر كيرلي للشباب 

تأتي قصة الشعر الكيرلي القصير مع الأجناب المتدرجة وقصة الافرو القصيرة من ضمن أشهر قصات الشعر الكيرلي التي يفضلها الكثير من الرجال، وتناسب تلك القصات جميع أشكال الوجوه المختلفة للشباب، وتعمل تلك القصات على إبراز الشخص بشكل جذاب وهما من القصات التي جذبت الكثير من الفنانين والمشاهير في العالم لتنفيذها.

قصات شعر كيرلي للشباب

شعر كيرلي متوسط 

تعتبر قصة الشعر الكيرلي المتوسط مع الغرة من القصات المفضلة لدى الكثير من الفتيات، وتعمل تلك القصة على إبراز ملامح الوجه أثناء وضع المكياج، وتحتاج تلك القصة إلى مكياج جرئ يعمل على إبراز جمال الشعر وإعطائك لمسة أنثوية جذابة.

شكل الشعر بعد التصفيف

اقرأ أيضًا: أحدث تسريحات الشعر الناعم والكيرلي.

كيف أسوي شعري كيرلي؟

إليك خطوات عمل الشعر الكيرلي بسهولة:

  • في البداية تحتاج إلى غسل الشعر جيداً من خلال استخدام شامبو الشعر المناسب للشعر الكيرلي، فلا يجب استخدام المنتجات العادية غير المناسبة للشعر الكيرلي، لإنها لن تساعدك في الحصول على الشعر الكيرلي، وذلك لإن المنتجات المخصصة لهذا النوع من الشعر تعمل على تحديد خصلات الشعر بشكل أوضح.
  • بعد التأكد من تنظيف الشعر جيداً من الأوساخ والأتربة والمنتجات التي يتم وضعها على الشعر، قم بوضع البلسم على الشعر وتركه لمدة 10 دقائق على الأقل.
تمشيط الشعر
  •  بعد الانتهاء من غسل الشعر قم بلف الشعر بتيشرت من القطن أو الفوطة المايكروفايبر التي تساعد الشعر على الاحتفاظ بالترطيب.
  • ثم قم بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام وقم بإضافة الكريم المرطب على الشعر وتسريحه بالمشط المخصص للشعر الكيرلي، ثم أضف الليف ان للشعر أو السيروم ثم ابدأ في لف الشعر على الأصابع للحصول على الشعر الكيرلي.
  • في حالة الانتهاء من تلك الخطوة قم بتركه حتى يجف في الهواء الطلق، أو يمكن استخدام مجفف الشعر مع إضافة الأداة المخصصة للشعر الكيرلي ثم فك الخصلات للحصول على شعر كثيف.

استخدام الجل 

  • يعتبر الجل من المنتجات الهامة للشعر الكيرلي وذلك لإنه يعمل على تثبيت الشعر لأطول فترة ممكنة دون يتأثر بالعوامل الجوية أو البيئية أو الحركة.
  • بالتالي حتى تتمكن من عمل الشعر كيرلي من خلال استخدام الجل، قد تحتاج في البداية إلى غسل الشعر بالشامبو ثم وضع البلسم ثم غسله وتجفيف الشعر بالفوطة المخصصة له.
  • بعد ذلك يتم وضع كمية من الجل على اليد وتوزيعها على الشعر بالتساوي، في تلك المرحلة قم بلف الشعر على قلم رصاص أو أي قلم تمتلكه، للحصول على خصل مجعدة مثالية ثم ترك الشعر حتى يجف، وتأتي تلك الخطوات بعد عمل قصات شعر كيرلي قصير.
كيف أسوي شعري كيرلي؟

تجفيف الشعر باستخدام المكواة 

تعتبر المكواة من الأدوات التي تساعد في عمل الشعر كيرلي أو مجعد عن طريق الحرارة، وذلك من خلال لف الشعر على المكواة أثناء الفرد ثم تثبيته بعد ذلك بدبابيس الشعر أو الرول المخصص للشعر للحفاظ على التجعد أطول فترة ممكنة، بعد ذلك قومي بفكه ورش مثبت على الشعر حتى يحتفظ بشكله لأطول فترة ممكنة.[1]

تجفيف الشعر

اقرأ أيضًا: أفضل فرشاة للشعر الكيرلي.

Sources:

  1. موقع cosmopolitan

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..