رابط وطريقة حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024 في المغرب

1 Week ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، ينتظر عشاق الفن والإبداع سيتي ووك موسم جدة من كل عام، وها نحن على مقربة من موعد افتتاح السيتي ووك هذا العام، هل أنت متحمس لرؤية ابداعات هذا العام؟ إليك رابط وطريقة حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024.

رابط حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024

رابط وطريقة حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024 في المغرب فتاة تقف أمام سيتي ووك جدة
فتاة تقف أمام سيتي ووك جدة

يتم حجز التذاكر من خلال منصة التذاكر الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث من خلال هذا الرابط ستتمكن من حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024.

طريقة حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024

زوار سيتي ووك جدة

تتوفر تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024 من خلال موقع الحجز الإلكتروني ويبوك Webook، إذا كان سنك أكبر من 12 عام لا بد وأن تحجز تذكرة لتتمكن من الدخول، للحجز اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع الحجز ويبوك webook[1].
  2. بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، ابحث عن (سيتي ووك).
  3. سيظهر أمامك الحدث، اضغط عليه.
  4. ثم انقر على علامة التبويب "حجز التذاكر".
  5. ثم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، إذا لم يكن لديك حساب على منصة ويبوك، فانقر على إنشاء حساب جديد.
  6. بعد إكمال كافة البيانات وإنشاء الحساب، انقر على تسجيل الدخول.
  7. اختر عدد التذاكر.
  8. وافق على الشروط والأحكام.
  9. استكمل كافة معلومات الدفع، واختر إحدى طرق الدفع المتاحة.
  10. انقر على أيقونة "الدفع الآن".
  11. سيتم إرسال كافة حجوزات تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024 إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

اسعار تذاكر حجز سيتي ووك جدة 2024

سعودين وسعوديات في سيتي ووك جدة

إن أسعار حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2024، تُعتبر أسعار رمزية حيث تبلغ قيمة تذكرة سيتي ووك جدة للكبار 35 ريال، الأطفال أقل من 12 عامًا فإن دخولهم لـ سيتي ووك موسم جدة 2024 يكون بشكل مجاني.

متى يبدأ سيتي ووك موسم جدة 2024؟

بوابة سيتي ووك

ستبدأ فعاليات سيتي ووك موسم جدة 2024 يوم 28 يونيو 2024، حيث يعود سيتي ووك للعام الرابع على التوالي ليؤكد مكانته كأحد أبرز المناطق في موسم جدة.

ويقدم سيتي ووك موسم جدة وجهة ترفيهية مثالية للعائلات، تتميز بتنوع التجارب من خلال مناطق مختلفة تضم مجموعة غنية بالألعاب والأنشطة لجميع الزوار، إلى جانب المحلات التجارية والمطاعم التي تلبي أذواق الجميع.

متى يبدأ موسم جدة 2024؟

سيتي ووك مكتوبة باللغة الإنجليزية

من المقرر أن ينطلق موسم جدة اليوم 27 يونيو 2024، ومن المتوقع أن تقام الفعاليات في عدد من المناطق، أبرزها حديقة الأمير ماجد وسيتي ووك جدة وجزيرة المرح وحديقة الشلال والاكواريوم ميتروبوليتان سيتي، وغيرها من الأماكن المجهزة لـ الفعاليات الترفيهية في جدة.

كيف احجز في موسم جدة؟

بوابة سيتي ووك جدة

يتم حجز الفعاليات الخاصة بموسم جدة 2024 من خلال منصة التذاكر الإلكترونية ويبوك webook، بمجرد دخولك على الموقع ستتمكن من البحث عن الفعالية التي تريد حضورها، والبدء في حجز واختيار قيمة التذاكر المناسبة معك، وبعد الإنتهاء من كافة خطوات الحجز يتم إرسال هذه التذاكر عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

موسم جدة 2024

موسم جدة هو أحد المواسم التي تضم العديد من الفعاليات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وهو موسم تحت رعاية الهيئة السعودية للترفيه، وتسعى الهيئة دائمًا إلى إقامة العديد من الفعاليات الفنية المختلفة، وتسعى إلى تطوير هذه الفعاليات شيئًا فشيئًا مع مرور الوقت والسنوات، ويساهم في تقديم هذه الأنشطة عدد كبير من اللجان المنظمة المسؤولة عن هذه المبادرة.

اقرأ أيضًا: متحف تيم لاب بلا حدود في جدة.. التذاكر والاسعار وأبرز الفعاليات

Sources:

  1. موقع ويبوك

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..