تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر المتوسط في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر المتوسط، تبحث الكثير من البنات على تسريحات مناسبة للتنفيذ بشكل يومي وتكون مناسبة لفصل الصيف حتى لا تشعر بحرارة الصيف الشديدة، لذلك إليكِ أبرز التسريحات اليومية المناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة.

تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر المتوسط في لبنان تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر المتوسط
تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر المتوسط

تسريحات شعر للبنات سهلة

إليكِ أفضل التسريحات سهلة التنفيذ:

تسريحة الكعكتين 

تأتي تلك التسريحة ضمن أسهل التسريحات التي يمكن تنفيذها، إليكِ الخطوات:

  • قومي بتمشيط الشعر بالكامل حتى تضمني فك التشابك الموجود بين خصل الشعر، بعد ذلك قسمي الشعر إلى قسمين قسم أيمن وقسم أيسر.
  • مع عمل ذيل حصان في كل جانب وتسريحه جيداً ثم عمل لف الشعر لعمل كعكة في الجزء الأيمن وتثبيتها بمطاط الشعر مع الدبابيس في حالة الحاجة.
  • ثم قومي بتنفيذ نفس الخطوات في الجهة الأخرى على إن تتساوي الكعكتان مع بعض من حيث الشكل، ويمكنكِ في تلك الحالة تزين الكعكة من خلال إضافة إكسسوار بسيط وفي تلك الحالة تكوني قد تمكنتي من تنفيذ أفضل تسريحات شعر للبنات سهلة.
تسريحة الكعكتين

اقرأ أيضًا: أفضل تسريحات زفاف 2024.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة 

في العادة تقوم الفتيات بعمل تسريحة واحد من تلك التسريحات ولكن هذا ما يميز تلك التسريحة إنه يمكن دمجهم بطريقة سهلة للحصول على شكل رائع:

  • في البداية مثلما ذكرنا سابقاً عليكِ إن تقومي بتمشيط الشعر للتأكد من التخلص من التكتلات والتشابك الموجود فيه، بعد ذلك قومي بعمل ذيل حصان مرفوع ثم لفي الشعر لعمل كعكة كبيرة الحجم.
  • مع ترك خصلة قبل إن تقومي بلف الشعر لعملها ضفيرة ولف الضفيرة الصغيرة على الشعر لإضافة شكل مميز ومختلف.
  • وفي تلك المرحلة يمكنكِ تزين الشعر بأكسسوارات جذابة مثل الفيونكة المفضلة لدى الكثيرات ويمكن الاعتماد على تلك التسريحة في جميع المناسبات كأحدى تسريحات شعر للبنات سهلة.
تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحة ذيل الحصان المرفوع 

تأتي تلك التسريحة ضمن تسريحات شعر للبنات سهلة للمناسبات الرسمية، ويمكن تنفيذها من خلال خطوات بسيطة ولكن قبل القيام بتلك الخطوات عليكِ أولاً إن تقومي بغسل الشعر وترطيبه جيداً مع تجفيفه باستخدام مجفف الشعر أو الهواء الطبيعي، ثم أخذ الشعر وعمل ذيل حصان مرفوع مع ترك الغرة من الأمام أو تثبيتها على جانبي الشعر بالدبابيس، ويمكن إضافة أقراط كبيرة ومميزة لإضافة لمسة مختلفة على الإطلالة.

تسريحة الشعر المجعد 

تعتبر تلك التسريحة من أسهل تسريحات شعر للبنات سهلة التنفيذ التي تتطلب منكِ فقط إن تكوني على دراية بكيفية استخدام أداة تجعيد الشعر، وتفضل العديد من الفتيات الذهاب إلى الصالون لتنفيذ تلك التسريحة بطريقة إحترافية مميزة، وتناسب تلك التسريحة جميع المناسبات النهارية أو الليلية المتنوعة ويمكنكِ تزينها من خلال إضافة بعض إكسسوارات الشعر الجذابة بالشكل المفضل لديكِ.

تسريحة الشعر المجعد

اقرأ أيضًا: وصفات طبيعية لتطويل شعر الأطفال.

ما هي التسريحات التي تناسب الوجه الطويل؟

تبحث صاحبات الوجه الطويل عن أفضل تسريحات شعر للبنات سهلة التنفيذ تناسب هذا الشكل من الوجوه، لذلك إليكِ أبرز التسريحات:

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تسريحة الشعر المدرج 

تعتبر تلك القصة من أنسب القصات التي يجب على صاحبات الوجه الطويل تنفيذها بشكل مستمر، وهي القصة التي ظهرت بها الفنانة الإميريكية تايلور سوفت وتمتلك تايلور وجه طويل، لذلك بدت تلك القصة مميزة بتفاصيل رائعة، وتبدأ القصة أو التسريحة بشعر قصير من بدايته عند الغرة مع زيادة الطول عند الإطراف، وفي حالة إذا كنتِ لا تفضلين الغرة فيمكن في تلك الحالة تدريج الشعر بدون غرة.

تسريحة الشعر المدرج

تسريحة الشعر الويفي الواسع 

الشعر الويفي يأتي من ضمن تسريحات شعر للبنات سهلة التنفيذ، ولكن يجب التنويه إنه يوجد أنواع مختلفة من الشعر الويفي وهي الشعر الويفي الواسع أو الضيق والتي يكون فيها الشعر مكبل على بعض، ولكن في تلك التسريحة يكون الويفي واسع ومتباعد إلى حد كبير، ويتم عمل تلك التسريحة لكسر حدة الوجه الطويل عند الفتيات ويمكن تطبيقها مع غرة.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر البوب

تناسب تلك التسريحة الفتيات اللائي يمتلكن شعر قصير لإنه يتم فيها تدريج الشعر القصير حتى يصل الذقن، ويمكن في تلك الحالة عمل غرة قصيرة تصل إلى الحواجب لكسر حدة الوجه الطويل، وتعتبر تلك التسريحة من أنسب تسريحات شعر للبنات سهلة لصاحبات الوجه الطويل.

تسريحة الشعر البوب

تسريحة الشعر العشوائي 

تتميز تلك التسريحة بكونها مناسبة لصاحبات الوجه الطويل بالإضافة إلى إنها عشوائية بالتالي لا تلزمك بترتيب الشعر، ويمكن تنفيذها في حالة إذا كنتِ على عجلة من أمرك أو إذا كنتِ لا تودين بذل الكثير من المجهود لعمل تسريحة شعر مرتبة.

تسريحة شعر عشوائي

تسريحة ذيل الحصان الأنيق

تأتي تلك التسريحة ضمن تسريحات شعر للبنات سهلة يمكن الاعتماد عليها في المناسبات أو بشكل يومي لإنها سهلة التنفيذ ولا تحتاج إلى الكثير من الخطوات، كما تقوم بإبراز الوجه بشكل جذاب وأنيق لذلك قومي بتمشيط الشعر بالكامل ثم قومي بأخذ مطاطة الشعر وعمل ذيل حصان، مع تمشيط الجزء الأمامي من الشعر وتثبيته باستخدام رزاز الشعر لمنع تطايره وثبات التسريحة لأطول فترة ممكنة، ويمكن تزينها بأقراط بالشكل المفضل لديكِ والذي يتناسب مع الإطلالة التي ترتدينها.[1]

اقرأ أيضًا: 5 نصائح مهمة قبل قص الشعر.

Sources:

  1. موقع seventeen

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..