جميع هواتف اوبو: دليلك الشامل للتعرف على كافة المعلومات في الأردن

Do you have an Oppo phone for sale?

حياك الله عزيزي القارئ في موقع مستعمل 

جميع هواتف اوبو: دليلك الشامل للتعرف على كافة المعلومات في الأردن هاتف أوبو
هاتف أوبو

انواع هواتف اوبو: كل ما تحتاج معرفته

أصبحت هواتف أوبو من الأجهزة الأكثر شهرة في الأسواق العالمية خلال السنوات الأخيرة، وتتميز بتصميمها الجذاب والمواصفات القوية التي تلبي متطلبات الكثير من المستخدمين. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أهم أنواع هواتف أوبو المتاحة في الأسواق العالمية، ونوضح مزايا كل نوع.

1. هواتف اوبو رينو

تعتبر سلسلة هواتف اوبو رينو من أشهر أنواع الهواتف التي يقدمها الشركة، وتتميز بتصميمها الرائع والأداء العالي. وتشمل هذه السلسلة عدة أنواع، بما في ذلك:

1.1 هاتف اوبو رينو 5

يعتبر هاتف اوبو رينو 5 من أكثر الهواتف شهرة في هذه السلسلة، ويتميز بشاشته الكبيرة والعالية الدقة، وكاميراته الأمامية والخلفية عالية الجودة.

جوال أوبو

Oppo Find X3 Pro

يعتبر Oppo Find X3 Pro واحدًا من أفضل هواتف Oppo المتاحة حاليًا في السوق. يتميز هذا الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة وكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل. كما يتميز بمعالج Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 11 ويدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

Oppo Find X3 Neo

يتميز Oppo Find X3 Neo بشاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة وكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 50 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت. ويتميز هذا الهاتف بتصميمه النحيف والخفيف.

Oppo Find X3 Lite

يأتي Oppo Find X3 Lite بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة وكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي

وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت. كما يدعم هذا الهاتف الشحن السريع والشحن اللاسلكي ويعمل بنظام تشغيل Android 11.

أوبو

Oppo Reno5 Pro

يتميز Oppo Reno5 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة وكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 1000+ وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق والراقي ويعمل بنظام تشغيل Android 11.

Oppo A54

يأتي Oppo A54 بشاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة وكاميرا رئيسية ثلاثية العدسة بدقة 13 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج MediaTek Helio P35 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت. كما يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 10 ويدعم الشحن السريع.

Oppo A93

يتميز Oppo A93 بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة وكاميرا رئيسية رباعية العدسة بدقة 48 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج MediaTek Helio P95 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 10 ويدعم الشحن السريع.

موبايل أوبو

Oppo A53

يأتي Oppo A53 بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة وكاميرا رئيسية ثلاثية العدسة بدقة 13 ميجابكسل. ويأتي هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 460 وذاكرة وصول عشوائي

إجمالاً، فإن هواتف Oppo تتميز بأداء قوي ومواصفات ممتازة، وتتوفر بأسعار متنوعة لتناسب جميع المستخدمين. كما أن هذه الهواتف تأتي بتصاميم متميزة وأنيقة، وتعتبر خيارًا جيدًا لمن يرغبون في الحصول على هاتف ذكي بمواصفات متميزة بأسعار مناسبة.
 

Do you have an Oppo phone for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..