حجز تذاكر طيران رخيصة باقل مجهود عبر skyscanner

11 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اليوم سنتحدث عن واحدٍ من أشهر مواقع البحث عن التذاكر على الإنترنت، إذ يتميز موقع  سكاي سكانر Skyscanner بمكانة جيدة لدى محبي السفر والرحلات لما يُقدمه من خدمات ومعلومات وعروض رائعة، وفي السطور التالية سنتعرف على كيفية حجز تذاكر طيران رخيصة عبر الموقع.

 

موقع سكاي سكانر Skyscanner

حجز تذاكر طيران رخيصة باقل مجهود عبر skyscanner لوجو موقع سكااي سكانر مكتوب فوق جناح طائرة
لوجو موقع سكااي سكانر مكتوب فوق جناح طائرة

تعتمد فكرة موقع  سكاي سكانر Skyscanner على عرض الرحلات المتاحة عبر الإنترنت بأفضل وأرخص الأسعار من مختلف شركات الطيران حول العالم، حيث يعمل الموقع كوسيط بين الأشخاص وشركات حجز التذاكر أو شركات الطيران نفسها، ثم تتم عملية الشراء بين الشخص المتصفح والشركة التي تعرض السعر مباشرة على الموقع.

ويوفر موقع حجز تذاكر الطيران سكاي سكانر Skyscanner حجوزات الفنادق وتأجير السيارات أيضًا، لذلك فهو يعتبر من أفضل المواقع وأكثرها شعبية لحجز تذاكر طيران رخيصة بأقل مجهود.

خطوات حجز تذاكر طيران رخيصة عبر Skyscanner

لاب توب يظهر عليها الواجهة الرئيسية لموقع سكاي سكانر

يجد الكثير من المسافرين صعوبة في حجز تذاكر الذهاب والعودة، وقد لا يجدون أسعار مناسبة لهم في بعض شركات الطيران، ومن هنا ذاع صيت موقع سكاي سكانر الذي أصبح يوفر لك أرخص تذاكر الطيران على الإطلاق وأنت جالس في منزلك، حيث يمكنك اختيار تذكرة سفر رخيصة من بين عشرات الخيارات التي يوفرها لك الموقع، ولكي تتمكن من حجز تذاكر طيران رخيصة اتبع ما يلي:

** إذا كان لديك تاريخ محدد للسفر والعودة أو الذهاب فقط، أو لديك رفاهية السفر في أي وقت، يمكنك حجز تذاكر طيران رخيصة باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الموقع الإلكتروني سكاي سكانر.
  2. أدخل مكان مغادرتك والبلد الذي ستسافر إليه.
  3. أدخل تاريخ السفر وتاريخ العودة.
  4. سوف يعرض لك موقع  سكاي سكانر Skyscanner جميع الرحلات الجوية والأسعار عبر شركات الطيران المختلفة، وفي هذه المرحلة يجب عليك اختيار الرحلة التي تناسبك، واستكمال بياناتك إذا كنت ستسافر بالفعل، وسيكون الدفع إلكترونيًا.

** في حالة عدم توفر خيار الدفع بتأشيرة دخول، انتقل إلى موقع الويب الخاص بشركة الطيران التي قررت السفر من خلالها والذي تم عرضه لك من خلال موقع  سكاي سكانر Skyscanner، ثم انتقل إلى مكتب Sky scanner Fly في بلدك وادفع ثمن التذكرة، يجب أن يتم ذلك في غضون 48 إلى 72 ساعة من تاريخ الحجز عبر الموقع.

عروض حجز تذاكر طيران رخيصة عبر سكاي سكانر

يُقدم موقع  سكاي سكانر Skyscanner عروض تُسمى بـ "عروض الفرصة الأخيرة"، وهي أحد المزايا التي تقدمها الشركة والتي تشمل توفير تذاكر الطيران بأسعار منخفضة جدًا لدرجة أنك لن تتخيلها! وللاستمتاع بفرصة الحصول على مثل هذه العروض يمكنك تفعيل خدمة "تنبيهات الأسعار" والتي تتيح لك تلقي إشعارات حول العروض النادرة التي لا تُعوّض على أسعار التذاكر لوجهات مختلفة حول العالم، ولا يتخلى الموقع خلال هذه العروض أيضًا عن ميزة إلغاء أو تعديل حجوزاتك وشراء الإضافات، وكل هذا متاح لك بسهولة وباللغة العربية أيضًا.

ميزات موقع سكاي سكانر Skyscanner

تطبيق سكاي سكانر على هاتف ايفون

كما ذكرنا بالأعلى أن موقع  سكاي سكانر Skyscanner يحظى بشعبية دولية كبيرة عن جدارة واستحقاق وتقديم مجموعة رائعة من الخدمات للمستخدمين، وفيما يلي أهم مميزات حجز شركات الطيران التذاكر والفنادق عبر موقع  سكاي سكانر Skyscanner الشهير:

  1. يوفر لك موقع  سكاي سكانر Skyscanner خدمات حجز تذاكر طيران رخيصة بأسعار تنافسية من وإلى أي مكان في العالم!
  2. يسمح لك الموقع بمقارنة الأسعار بحيث تحصل على حجز تذاكر طيران رخيصة عن تلك المعروضة لدى جميع المواقع.
  3. يوفر لك الموقع ميزة الاعتماد على كوبونات الخصم المتاحة من وقت لآخر.
  4. يقدم لك موقع سكاي سكانر Skyscanner خدمة حجز الغرف في أجمل وأفضل فنادق الدولة التي تريد السفر إليها.
  5. من خلال تجربة العديد من المسافرين، اتضح أن الموقع يعرض لك الفنادق الأعلى تقييماً في الدولة التي تريد السفر إليها، مع إمكانية الحجز بأرخص الأسعار.
  6. يقدم لك  سكاي سكانر Skyscannerr خدمة تأجير السيارات، حيث يمكنك حجز سيارتك بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر، بالضبط
  7. كالطريقة التي ستحصل من خلالها على حجز تذاكر طيران رخيصة عبر الموقع.
  8. يعتبر من أرخص مواقع حجز تذاكر الطيران في الوطن العربي.

شاهد  أيضًا: حجز رحلات طيران عبر موقع ويجو

[1]

Sources:

  1. skyscanner

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..