تذاكر سفر رخيصة عبر طيران اديل

11 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يعتقد بعض المسافرين أن الحصول على تذاكر سفر رخيصة أمر يتطلب التركيز الشديد ومتابعة الأوقات التي تطرح فيها شركات الطيران الشهيرة عروضًا على تذاكر السفر لديها، ولكن لما كل هذا التعب وقد أصبح لدينا الكثير من شركات الطيران الإقتصادي أو كما يُطلق عليه منخفض التكلفة! ومن بين هذه الشركات شركة طيران أديل السعودية.. وفيما يلي سنتعرف عن كل ما يخص حجز تذاكر سفر رخيصة لدى شركة فلاي أديل.

شركة طيران اديل

تذاكر سفر رخيصة عبر طيران اديل لوجو شركة فلاي اديل بالعربي واللغة الانجليزية
لوجو شركة فلاي اديل بالعربي واللغة الانجليزية

تتبع شركة طيران أديل أو فلاي أديل - أحدث خطوط طيران في العالم - المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، حيث تم إطلاقها في السابع عشر من أبريل من عام 2016 في مدينة جدة؛ بهدف تقديم خدمات حجز تذاكر سفر رخيصة وكل ما يتعلق بالطيران الاقتصادي سواء داخليًا أو خارجيًا.

تعمل شركة فلاي أديل بشكل مستقل عن حاضنتها شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، وتُعتبر من الركائز الاستراتيجية والاقتصادية لشركة الطيران الأم والتي تندرج تحت مظلة برنامج التحول الوطني 2030 في السعودية.

كيفية حجز تذاكر سفر رخيصة مع طيران أديل

طاقم ضيافة فلاي اديل

توفر شركة طيران أديل خدمات الحجز الإلكتروني للتذاكر على متن طائراتها، ويمكنك بسهولة حجز تذاكر سفر رخيصة باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع طيران أديل
  2. ابحث عن مربع الحجز لملء البيانات التالية: (محطة المغادرة، الوجهة، حدد خيار المغادرة والعودة أو المغادرة فقط، تواريخ السفر، عدد الركاب على الرحلة) ، ثم انقر فوق "بحث".
  3. يُرجى اختيار فئة الرحلة والسفر للرحلة (ذهاب فقط او ذهابًا وإيابًا)، ثم انقر فوق "موافق" ثم انقر فوق أيقونة "لنسافر" للاطلاع على الأسعار المتاحة وفقًا لتواريخ وأوقات الرحلات .
  4. يرجى إدخال تفاصيل جميع الركاب واستخدام الأحرف الإنجليزية للاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد لجميع الرضع والأطفال، حيث يتم تطبيق قيود على المقاعد ويرجى التحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  5. الرجاء الضغط على أيقونة (حقيبة)؛ لتحديد الأمتعة التي ترغب في إضافتها، ويجب أن تعلم أن الدفعة المقدمة أقل من رسوم الدفع في المطار ويمكنك إضافة ما يصل إلى حقيبتين للمسافر من هذه الخيارات: (حقيبة من بين الأمتعة المسجلة لا يزيد وزنها عن 15 كيلوجراماً بقيمة 70 ريالاً سعودياً، أو حقيبة أمتعة مسجلة لا يزيد وزنها عن 25 كيلوجراماً بقيمة 115 ريالاً سعودياً).
  6. الرجاء اختيار مقعدك المفضل: عندما تختار مقعدًا معينًا، سترى جميع تفاصيل المقعد مع السعر، ويرجى ملاحظة أن بعض المقاعد قد يكون لها قيود مثل مقاعد مخرج الطوارئ ومقاعد الصف الأول.
  7. الرجاء الضغط على "الدفع"؛ لتأكيد التفاصيل الشخصية الخاصة بك والدفع.
  8. يرجى تأكيد الرحلة والإضافات في ملخص الدفع بعد تأكيد اختياراتك، يرجى اختيار طريقة الدفع لإتمام عملية الحجز، إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان فيُرجى التأكد من إدخال البيانات التالية بشكل صحيح: "رقم بطاقة الائتمان، واسم حامل البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (الشهر، السنة)، الرقم الموجود على ظهر البطاقة (CVV)".
  9. يرجى قراءة شروط النقل وسياسة الخصوصية، والموافقة على شروط فئات السفر المختارة، ثم الضغط على الدفع بعد تأكيد ذلك.
  10. إذا قمت بالدفع، فستظهر لك صفحة التأكيد وجود رقم الحجز الخاص بك وحالته، وإذا أدخلت بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح، فستصل رسالة تأكيد الحجز إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله مع جميع تفاصيل الحجز الخاص بك!

حجز تذاكر سفر رخيصة فلاي أديل عبر سداد

طائرة فلاي اديل مستقرة على الارض

يمكنك إجراء حجز تذاكر طيران رخيصة من خلال خدمة سداد، ولكن يجب الحجز قبل 48 ساعة على الأقل من موعد مغادرة الرحلة من خلال موقع الشركة أو تطبيق الهواتف الذكية أو عن طريق الاتصال بمركز خدمات المسافرين، ثم القيام بالدفع مباشرة وببساطة من خلال الحساب المصرفي عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو أجهزة الصراف الآلي أو من خلال أحد فروع البنك خلال (ساعتين)، باستخدام رمز flyadeal رقم (181) في جميع القنوات المصرفية.

 

وفي نهاية نقاشنا حول حجز تذاكر سفر رخيصة لدى شركة طيران أديل، يمكنك أن تتعرف على المزيد من شركات الطيران الإقتصادي أو منخفض التكلفة والمتوفر في سماء بلادنا العربية، مثل طيران ناس وطيران العربية وطيران ويز اير، فإذا أردت التعرف أكثر على أي من هذه الشركات وتفاصيل الحجز والدفع لديهم يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد وستجد معلومات وفيرة عن هذه الشركات.

شاهد أيضًا: حجز طيران دولي والاوزان المسموح بها على مصر للطيران

[1][2]

Sources:

  1. المرسال

  2. Cleartrip

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..