متى عيد الأب 2024..5 أفكار للهدايا وأفضل عبارات للتهنئة في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في مستعمل وجديد، بدأ البحث عن متى عيد الأب 2024، وما هو اليوم العالمي للأب، وما تاريخ عيد الأب، وفي النقاش التالي سوف نتعرف على كل ما يخص هذا اليوم، مع أفكار للهدايا لوالدك أو زوجك احتفالا بهذه المناسبة وتقديرا لدوره في الأسرة.

متى عيد الأب 2024 ؟

يأتي عيد الأب 2024 في الدول العربية يوم 21 من شهر يونيو، ويتم الاحتفال به كنوع من تقدير دور الأب في رعاية الأسرة وتربية الأبناء، وتحمله الكثير من المسؤوليات، في مناسبة تشبه عيد الأم العالمي الذي تم الاحتفاء به سنويا في 21 مارس.

اقرأ أيضا: تنسيقات لبس كاجوال رجالي 2024

متى عيد الأب 2024..5 أفكار للهدايا وأفضل عبارات للتهنئة في الإمارات العربية المتحدة عيد الأب 2024
عيد الأب 2024

لماذا نحتفل باليوم العالمي للأب؟

يعود الاحتفال باليوم العالمي للأب لقصة فتاة أمريكية تدعى “سونورا”،  حيث كانت تستمع إلى خطبة وعظة عيد الأم في عام 1909 ، وطرق ببالها لها كم الجهد والمعاناة التي يعانيها والدها لتربيتها ورعايتها هي وأخوتها بعد وفاة والدتهم، لتطالب بتخصيص يوم للأب أيضا للاحتفال به.

اليوم العالمي للأب

أفكار هدايا عيد الأب 2024

في السطور التالية راح نستعرض معكم أفكار هدايا عيد الأب 2024 يمكنك الاختيار من بينها لإسعاد والدك، أو زوجك، ووالد أبنائك، وتعبيرا عن حبه وتقدير دوره في حياتكم.

هدايا عيد الأب 2024

عطر رجالي فخم

نرشح لك شراء عطر رجالي فخم أو العطر المفضل للأب إذا كان لديه نوع مميز يفضله عن بقية العطور، وفيما يلي قائمة بترشيحات افضل العطور الرجالي التي يمكنك الاستعانة بها:

  • عطر كالفن كلاين ذا ون.
  • عطر كالفن كلاين يوفوريا.
  • عطر سوفاج او دي بارفان.
  • عطور توم فورد.

ويمكنك شراء أي عطر رجالي آخر من العطور الفخمة من خلال موقعنا مستعمل وجديد، من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل لبس كاجوال رجالي

عطر رجالي فخم

ملابس رجالي جديدة

يمكنك شراء قطعة ملابس  رجالي جديدة، كهدية للأب في ذلك اليوم المميز، ويفضل عند شراء الملابس اختيار الماركة المفضلة للشخص، أو معرفة ما القطعة التي يريدها في الوقت الحالي فإذا كنت على دراية بما ينقص خزانته سيكون الاختيار سهل بالنسبة لك.

ملابس رجالي

ساعة رجالي

شراء ساعة رجالي فخمة أو رخيصة بحسب ميزانيتك سيكون خيار مفضل أيضا، فالساعة يمكنه ارتدائها في مناسبات مختلفة ويتذكرك بها، حدد ميزانيتك ثم اختر الساعة التي تريد شراءها وستكون مناسبة له.

ساعة رجالي

منتجات العناية الشخصية

تعتبر منتجات العناية الشخصية من الهدايا المميزة أيضا، مثل منتجات الحلاقة والعناية بالشعر، ومزيلات العرق، وغيرها، ستكون هدية مميزة وستسعده بكل تأكيد.

منتجات العناية الشخصية

نظارة شمس رجالي

نظارة شمس رجالي ستكون فكرة سديدة لإسعاد الأب في هذا اليوم، فعليك اختيار نظارة شمسية رجالية من ماركة جيدة حتى يستخدمها في أوقات النهار والذهاب للعمل.

نظارة شمس رجالي

أفضل عبارات للتهنئة بعيد الأب

فيما يلي نستعرض معكم أفضل عبارات للتهنئة بعيد الأب، يمكنك إرسالها له كرسالة نصية، أو الاستعانة بها في كارت وإرفاقه بالهدية التي ستقوم بشراءها.

  • أبي الغالي كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة.
  • حفظك الله يا أبي ورعاك، ورزقك الصحة والعافية.
  • هناك نوعان من الرجال: أبي وبقية الرجال. 
  • أبي  دمت لي نعمة من الله وخيراً لا أرجو سواه. 
  • رأيت ضوء الحياة من خلال أبي اللهم اجعله ضوءاً أبدياً. 
  • ستبقى قدوتي مهما تعاظم من حولي الناس.
  • أبي العزيز ستبقى بطلي بأبسط ما تفعله من أشياء. 
  • إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين أبي،  رعاك المولى وجزاك من الثواب أجزاه.
عبارات للتهنئة بعيد الأب

موضوع تعبير عن الأب

إذا كنت طالبا أو طالبة بالتأكيد سيطلب منك في المدرسة كتابة موضوع تعبير عن الأب بمناسبة يوم الأب العالمي 2024، وفيما يلي سوف نعرض لك مقدمة يمكنك الاستعانة بها في درسك القادم.

“أمرنا الله سبحانه وتعالى ببر الوالدين حينما قال تعالى: ”وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"، وفي يوم الأب العالمي علينا أن نتذكر أن بر الوالدين واجب، وعلينا طاعة الأب فهو المٌربي والذي يسعى لتنشئة أبنائه تنشئة سليمة.

ويعتبر الأب بمثابة صديق وأخ للأبناء، كما أنه يضحي طوال حياته ولا يعرف التعب من أجل تلبية رغبات أبنائه، كما يعطي النصائح المفيدة دائما، وهو السند الأول في الحياة الذي نلجأ إليه عند مواجهة أي صعب.

وعلينا جميعا أن نتذكر أنه لا معنى للحياة بدون وجود الأب في كل أسرة، فهو البركة وكنز لا يُقدر بثمن، كما أنه مصدر السعادة والأمان، وله كل الامتنان والحب والتقدير، على عطائه الذي لا حدود له".

خلفيات عن يوم الأب العالمي

فيما يلي بعض من خلفيات عن يوم الأب العالمي التي قد تحتاجها للاحتفال بوالدك:

يوم الأب العالمي
Do you have Men's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..