بالصور والأسعار كاميرات سوني الرقمية بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود في الإمارات العربية المتحدة

10 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نستعرض معكم أسعار ومميزات كاميرات سوني الرقمية اليابانية صاحبة التاريخ الطويل والخبرات الواسعة والضخمة في مجال معدات التصوير ، إنها كما يقول شعار سوني "كاميرات خفيفة الوزن بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود"  .

بالصور والأسعار كاميرات سوني الرقمية بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود 

بالصور والأسعار كاميرات سوني الرقمية بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود في الإمارات العربية المتحدة بالصور والأسعار كاميرات سوني الرقمية بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود
بالصور والأسعار كاميرات سوني الرقمية بحجم الجيب وإمكانيات بلا حدود

مميزات كاميرات سوني الرقمية

مميزات كاميرات سوني الرقمية

مدى زووم عريض

كاميرات سوني الرقمية مدى زووم عريض

 

كاميرات سوني الرقمية مزودة بعدسة الزووم ‎ المدمجة مقاس 24-200 مم ببعد بؤري F2.8-4.5 مدى زووم عريض مكافئ لعدستي زووم قياسي (24-70 مم و70-200 مم)، مع حجم كاميرا صغير للغاية ، تم تكوينها باستخدام 8 عناصرعدسة لا كروية مع 13 وجهًا لا كروي لتحقيق أقصى دقة عرض ووضوح وتباين عبر مدى الزووم بالكامل، وصولاً إلى حافة الصورة. 

تصوير سريع خالٍ من التعتيم 

كاميرات سوني الرقمية تصوير سريع خالٍ من التعتيم

كاميرات سوني الرقمية مزودة بحساس صور CMOS المتراكب Exmor RS‎ من النوع 1,0 الذي يعمل بالترادف مع أحدث محرك لمعالجة الصور BIONZ X لتوفير مستويات أداء قوية. 

ويمكنك الآن الاعتماد على تصوير خالٍ من التعتيم بمعدل يصل إلى 20 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى تتبع الضبط البؤري التلقائي / التعريض التلقائي، بحيث لا تفقد تتبع هدف متحرك في مدى مقرب. كما يعتمد تتبع الضبط البؤري التلقائي / التعريض التلقائي الدقيق والموثوق على معالجة حسابية عالية السرعة بمعدل يصل إلى 60 مرة في الثانية أثناء التصوير المتواصل. 

ضبط بؤري تلقائي فائق السرعة

كاميرات سوني الرقمية ضبط بؤري تلقائي فائق السرعة

يستطيع الضبط البؤري التلقائي السريع والدقيق للغاية في كاميرات سوني الرقمية العملاقة  ،تحقيق سرعة اكتساب رائعة تبلغ 0,02 ثانية، وهي الأسرع في العالم، لالتقاط اللحظات العابرة بدقة. ويعمل ما مجموعه 357 نقطة ضبط بؤري تلقائي لاكتشاف الطور للسطح البؤري تغطي 68% من مساحة الصورة، وهي الأكثر في العالم، بالاقتران مع 425 نقطة ضبط بؤري تلقائي لاكتشاف التباين وتقنية تتبع الضبط البؤري التلقائي عالي الكثافة لمتابعة الأهداف المتحركة بشكل غير منتظم بموثوقية.

أداة تتبع الحركة

كاميرات سوني الرقمية أداة تتبع الحركة

لأول مرة في سلسلة RX، من كاميرات سوني الرقمية ، يتم دعم التتبع في الوقت الحقيقي. عندما تقوم بتتبع هدف سريع الحركة، تستخدم أداة تتبع الحركة في الكاميرا خوارزمية متطورة للتعرف على الهدف (الذكاء الصناعي) تعتمد على اللون والنمط (السطوع) والمسافة (العمق) ومعلومات الوجه/العين للتعرّف تلقائيًا على الهدف والحفاظ على الضبط البؤري عليه. وأثناء التصوير المتواصل، تعتمد الكاميرا على حسابات ضبط بؤري تلقائي بمعدل يصل إلى 60 مرة/ثانية للحفاظ على تتبع عالي الدقة حتى عندما يتغير موضع الهدف لحظة بلحظة. ويمكن أيضًا بدء التتبع من خلال عملية اللمس، لكل من الصور الساكنة والأفلام.

تصوير متواصل حتى 90 إطارًا في الثانية 

كاميرات سوني الرقمية تصوير متواصل حتى 90 إطارًا في الثانية

يتوافر في كاميرات سوني الرقمية وضع تصوير متواصل فردي عالي الكثافة جديد لالتقاط الحركة خلال جزء من الثانية. 

حيث يمكنك التقاط سبع لقطات ساكنة بتتابع سريع بسرعات تصوير تكافئ 90 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية أو 30 إطارًا في الثانية بالضغط على زر المغلاق .

جودة صورة استثنائية وتشويش منخفض

كاميرات سوني الرقمية جودة صورة استثنائية وتشويش منخفض

كاميرات سوني الرقمية مزودة بحساس صور CMOS متراكب من النوع 1,0 بدقة 20,1 ميجا بكْسل الذي يستخدم تقنية الإضاءة الخلفية لزيادة فعالية جمع الإضاءة. ويكون مدى ISO (حساسية الكاميرا للضوء) القياسي 100-12800، ويتم توسيعه إلى ISO64 وISO80 للصور الساكنة. وبالاقتران مع المعالج، يوفر دقة ملحوظة عالية وتشويشًا منخفضًا وإعادة إنتاج ألوان بشرة طبيعية دقيقة للغاية.

مؤثرات خاصة للبشرة الناعمة 

كاميرات سوني الرقمية مؤثرات خاصة للبشرة الناعمة

توفر كاميرات سوني الرقمية مجموعة من المؤثرات الخاصة لصورك ، منها وضع البشرة الناعمة الذي يقلل تجاعيد الوجه الصغيرة وملامح تعب البشرة مع الحفاظ على وضوح عيني الهدف وفمه.

كما تساعدك مجموعة من خيارات النمط الإبداعي وتأثير الصورة في إنشاء صور فريدة.

ضبط بؤري تلقائي محسّن للصور 

كاميرات سوني الرقمية ضبط بؤري تلقائي محسّن للصور

تتمتع كاميرات سوني الرقمية بخاصية الضبط البؤري التلقائي بالعين والتي تقوم بضبط البؤرة على عيني أهدافك، حتى عندما يكون جزء من الوجه مخفيًا أو عندما يكون مضاءً من الخلف أو عندما يكون الهدف لأسفل. ومع ما يصل إلى 60 عملية حساب للضبط البؤري التلقائي في الثانية، يتيح الضبط البؤري التلقائي في كاميرا RX100 VII التصوير المتواصل القوي، ولقطات الوجه المذهلة من خلال الضبط البؤري الدقيق على عيني الهدف، سواء كان لشخص أو لحيوان. 

مغلاق مضاد للتشوه مع خيار التصوير الصامت

كاميرات سوني الرقمية مغلاق مضاد للتشوه مع خيار التصوير الصامت

يحقق المغلاق الإلكتروني المضاد للتشوه في كاميرات سوني الرقمية سرعات تصل إلى 1/32000 ثانية، بينما تقلل قراءة البيانات السريعة من حساس الصورة التشوه للأهداف سريعة الحركة. ويمكنك أيضًا كتم صوت مغلاق الكاميرا في المشاهد الحساسة للتشويش، مثل الصور الشخصِية الصريحة وصور الحيوانات، لتجَنب نقرات المغلاق المشتتة للانتباه والتقاط الأهداف في حالة طبيعية

تسجيل فيديو 4K HDR (HLG)‎

كاميرات سوني الرقمية تسجيل فيديو 4K HDR (HLG)‎

عند تصوير أفلام 4K (دقة عرض QFHD:‏ 3840 × 2160 تستخدم بعض كاميرات سوني الرقمية مثل كاميرا   RX100 VII  قراءة بكْسل كاملة، بدون تجميع لوحدات البكْسل المتجاورة، وتصحيح عينات بمعدل 1,7x لتوفير دقة عرض مذهلة مع أدنى حد من التموج والصور غير الواضحة. 

كما يدعم تنسيق فيديو XAVC S‏ في كاميرات سوني الرقمية التسجيل بمعدل بت عالٍ (بحد أقصى 100 ميجا بت في الثانية) .

تثبيت بصري Optical SteadyShot مكافئ لـ 4,0 توقفات

مع كاميرات سوني الرقمية يحقق تثبيت الصورة المدمج في الكاميرا مكافئ زيادة سرعة مغلاق من 4,0 توقفات عند 200 مم، لتعويض اهتزاز الكاميرا أثناء التصوير المحمول باليد، حتى في ظروف التصوير المقربة والإضاءة المنخفضة. 

مميزات كاميرات سوني الرقمية في مجال التصوير السينمائي 

مميزات كاميرات سوني الرقمية في مجال التصوير السينمائي

حظيت كاميرات سوني الرقمية بالكثير من التحديث والتطوير في مجال التصوير السينمائي التي لها باع طويل فيه ومن ذلك التحديث :

تثبيت صورة محسّن للأفلام

كاميرات سوني الرقمية تثبيت صورة محسّن للأفلام

تطور نظام تثبيت الصورة في كاميرات سوني الرقمية لاستخدام الوضع "النشط" أثناء تسجيل أفلام 4K، وبفضل التطورات في خوارزميات الكاميرا، تم أيضًا تحسين تأثير تثبيت الصورة في تصوير الأفلام ذات الوضوح العالي في كل وضع تصوير، مع نتائج أكثر فعالية من تلك التي توفرت سابقًا. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيق الهاتف الجوال الإضافي Imaging Edge Movie Edit‏ لتحقيق صور ذات سلاسة فائقة مماثلة لما ستراه عندما تستخدم آلية ذات تصوير محورين.

ضبط بؤري تلقائي هجين سريع محسّن وتتبع في الوقت الحقيقي للأفلام

كاميرات سوني الرقمية ضبط بؤري تلقائي هجين سريع محسّن وتتبع في الوقت الحقيقي للأف

بفضل تطور خوارزميات الضبط البؤري التلقائي (AF)، تم تحسين قدرة الضبط البؤري التلقائي لكاميرات سوني الرقمية لتصوير الأفلام من حيث السرعة والدقة وأداء التتبع، بما في ذلك توفير نتائج أفضل في إعدادات الإضاءة الخافتة. 

ويحسّن الضبط البؤري التلقائي الضبط البؤري للكاميرا حسب الهدف، وعند تفعيل التتبع في الوقت الحقيقي، يمكنك البدء في التتبع ببساطة عن طريق تحديد الهدف على الشاشة التي تعمل باللمس حتى للأفلام. ويمكن تعديل سرعة محرك الضبط البؤري التلقائي وحساسية تتبعه ، بحيث يمكنك موالفة انتقالات الضبط البؤري بشكل دقيق لتطابق المشهد

مقبس ميكروفون خارجي

كاميرات سوني الرقمية مقبس ميكروفون خارجي

رغم أن كاميرات سوني الرقمية صغيرة الحجم، إلا أنها مزودة بمقبس جديد يمكن استخدامه لتوصيل الميكروفونات الخارجية الفائقة الإمكانيات لالتقاط الصوت الاحترافي للأفلام ومدونات الفيديو .

تصوير بالفاصل الزمَني لأفلام بلقطات بفواصل زمَنية

كاميرات سوني الرقمية تصوير بالفاصل الزمَني لأفلام بلقطات بفواصل زمَنية

أصبح التصوير بالفاصل الزمَني مع فاصل محدد بين 1 و60 ثانية متوفرًا الآن داخل كاميرات سوني الرقمية . 

تسجيل الأفلام بتنسيق رأسي

تدعم بعض موديلات كاميرات سوني الرقمية ، تسجيل الأفلام بتنسيق عمودي مع بيانات التعريف المدمجة التي تشير إلى اتجاه الكاميرا. وهذا يعني أنه يمكن تشغيل مقاطع الأفلام بهذا التنسيق التي يتم نقلها إلى الهواتف الذكية واستخدامها كما هي، بدون الحاجة إلى تدويرها من التنسيق الأفقي.

حركة بطيئة فائقة حتى سرعة 40x أبطأ

كاميرات سوني الرقمية حركة بطيئة فائقة حتى سرعة 40x أبطأ

يتيح مستشعر CMOS المتراكب معدل تصوير إطارات عالٍ للغاية يصل إلى 960 إطارًا في الثانية، لذلك حتى عند التصوير بعدسة مقربة 200 مم يمكن تسجيل لقطات حركة بطيئة فائقة مقربة رائعة. ويمكن ضبط معدل الإطار وضبط التسجيل بشكل مستقل لسرعات تشغيل الحركة البطيئة من 1/4 إلى 1/40 سرعة الوقت الحقيقي، ويمكن التقاطها باستخدام إما مشغلات الإطلاق المبدئي أو النهائي لتسجيل اللحظات العابرة السريعة حتى.

معين منظر يتم الوصول إليه بضغطة واحدة

كاميرات سوني الرقمية معين منظر يتم الوصول إليه بضغطة واحدة

كاميرات سوني الرقمية مزودة بمعين المنظر XGA OLED Tru-Finder‎  الذي يوفر دقة عرض واضحة (تعادل 2,35 مليون نقطة)، وإضاءة ذاتية ساطعة وتباينًا عاليًا، مما يجعله مثاليًا لمعاينة اللقطات وضبط الإعدادات. 

أسعار كاميرات سوني الرقمية في السعودية

أسعار كاميرات سوني الرقمية

كاميرا سوني الرقمية الفا a6400 غير عاكسة مدمجة بعدسات قابلة للتبديل APS-C مع تركيز تلقائي للعين في الوقت الفعلي، فيديو 4K وشاشة لمس قابلة للطي بـ ‎3,750.‎00 ريال.‏

كاميرا سوني الرقمية غير عاكسة باطار كامل 6400 من سوني الفا مع عدسة قابلة للتعديل 18-135 ملم، عدسة للتصوير الثابت، 24.2 ام بي، بلون أسود بـ ‎5,599.‎00 ريال .‏

كاميرا سوني صغيرة فاخرة ار اكس 100 VII مع مستشعر سيموس مدمج من النوع 1.0، و20.1 ميجابيكسل، بلون اسود، DSC-RX100M7 بـ ‎5,289.‎00 ريال .‏

كاميرا سوني ألفا رقمية ZV-E10L للتدوين المرئي بعدسة قابلة للتبديل 16-50 ملم ومقبض لاسلكي منفصل بجهاز تحكم عن بعد وميزة الحامل الثلاثي من سوني، دقة 24.2 MP، لون أسود بـ3,099.‎00‏ ريال بدلا من 3,299.00‎ ريال‎ بخصم 6% .

كاميرا سوني ألفا الرقمية  ZV-E10L للتدوين المرئي بعدسة قابلة للتبديل 16-50 ملم ومقبض لاسلكي منفصل بجهاز تحكم عن بعد وميزة الحامل الثلاثي من سوني، دقة 24.2 MP، لون اسود بــ ‎3,599.‎00 ريال .‏

كاميرا سوني الرقمية  اي ال سي 7M3 الفا A7 Iii بهيكل فقط، كاميرا غير عاكسة باطار كامل اصدار المملكة العربية السعودية مع ضمان ودعم المملكة العربية السعودية من سوني بـ ريال‎6,789.‎00‏

كاميرات سوني الرقمية أداء مذهل

[1]

كاميرا رقمية كاملة الإطار بدون مرآة من سوني الفا 7SM3، قدرة ثبات، بإضاءة خلفية 12.1 ميجا بكسل أكسمور ار ومستشعر الصورة سيموس، هيكل فقط،، عدسة اس اي ال 24-70 ملم جي ام لكاميرا سوني، لون أسود  بــ ‎3,599.‎00 ريال 

كاميرا رقمية كاملة الإطار بدون مرآة من سوني الفا 7SM3، قدرة ثبات، بإضاءة خلفية 12.1 ميجا بكسل أكسمور ار ومستشعر الصورة سيموس، هيكل فقط،، عدسة اس اي ال 24-70 ملم جي ام لكاميرا سوني، لون أسود بـ19,673.00 ريال.

كاميرا سوني الفا 7SM3  الرقمية باطار كامل بدون مرآة مع برو موفي وستيل كابابليتي، 12.1 ميجابكسل خلفي مضيء اكسمور ار سيموس، مستشعر صور اي ال سي اي 7 اس ام 3، هيكل فقط بلون اسود بـ13,299.00 ريال بدلا من 16,499.00 بخصم 19‎%‎  

كاميرا سوني الرقمية غير عاكسة للجسم بدقة 61 ميجابكسل من سوني - لون اسود، طراز ILCE-7RM5 بـ 15,999.‎00 ريال بدلاً من 17,999.00 ريال بخصم 11‎%‎

كاميرا سوني الفا الرقمية  6700 بدون مرآة ايه بي اس سي (ضبط تلقائي للصورة يعمل بالذكاء الاصطناعي، تثبيت الصورة بخمسة محاور) بـ ‎7,142.‎50‏ ريال.

 

Sources:

  1. سوني

كاميرات سوني الرقمية
كاميرات سوني الرقمية
كاميرات سوني الرقمية
كاميرات سوني الرقمية
سعر كاميرات سوني الرقمية
سعر كاميرات سوني الرقمية2023

Related Ads in United Arab Emirates

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..