أنواع صبغات الشعر وألوانها 2024 في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث أنواع صبغات الشعر وألوانها 2024، ألوان الشعر من الأشياء التي تتأثر بالموضة بشكل مستمر، والصبغة من الأشياء المفضلة لدى الكثير من النساء لإنها تعمل على تغيير شكلها وإعطائها شكل مختلف عن السابق، بالتالي بما إننا في فصل الصيف إليكِ أبرز الألوان وأنواع الصبغات المناسبة لهذا الموسم.

أنواع صبغات الشعر وألوانها 2024 في الإمارات العربية المتحدة أنواع صبغات الشعر وألوانها 2024
أنواع صبغات الشعر وألوانها 2024

أنواع صبغات الشعر وألوانها

إليكِ أبرز الألوان التي صبغها لهذا الصيف:

ألوان صبغات الشعر بالصور

ألوان صبغات الشعر بالصور 

اللون النحاسي يتربع على عرش الألوان المناسبة لموضة هذا الصيف، وقد ظهرت عارضات الأزياء في أشهر عروض الموضة مع شعر باللون النحاسي الجذاب، ويتميزهذا اللون بإنه يعمل على إظهارك بشكل أصغر مع لمسة أنثوية غامضة وجذابة وهو من الألوان التي سوف تحتاجين إلى تطبيقها من قبل خبير مخصص للشعر، ثم قومي باختيار أنواع صبغات الشعر وألوانها من أفضل الماركات التي تحافظ على الشعر.

لون شعر نحاسي

اقرأ أيضًا: أجمل صبغات شعر عسلي.

صبغات شعر 2024 للبشرة البيضاء 

اللون الأشقر العسلي من الألوان الجذابة المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء وقد ظهرت العديد من النجمات بهذا اللون خلال عروض الأفلام الكبرى، ويجب التنويه إنه قد تحتاجين إلى إبراز جمال هذا اللون من خلال ارتداء ألوان الملابس بألوان زاهية ومبهجة مثل اللون البرتقالي الفاتح أو الوردي أو الأصفر أو البنفسجي بالتالي قومي باختيار أنواع صبغات الشعر ألوانها الأقرب لهذا اللون لتطبيقه.

صبغات شعر 2024 للبشرة البيضاء

أنواع صبغات الشعر واسمائها 

اللون البني من الألوان المميزة التي لا تنتهي موضته مهما مر عليه من الوقت لذلك قومي بالحصول عليه من علامة لوريال لسهولة تطبيقه على الشعر في المنزل، كما إن الصبغة تعتبر من الصبغات الآمنة على الشعر الخالية من الأمونيا والمواد الكيميائية الضارة، لذلك تأتي ضمن أفضل أنواع صغبات الشعر وألوانها.

أنواع صبغات الشعر واسمائها

الوان صبغات الشعر بالصور زيتوني

إذا كنت تودين مواكبة الموضة بشكل مستمر فإن هذا اللون من ألوان صبغات الشعر الرائجة لهذا العام، ويتناسب هذا اللون مع ألوان البشرة كافة على إن تختاري الدرجة المناسبة لكِ من الصبغة، ويمكن إيجاد هذا اللون في صبغة غارنييه الخالية من المواد الكيميائية، التي تعمل على الحفاظ على الشعر وإبقائه صحي خالي من التلف، لذلك يعتبر من أفضل أنواع صبغات الشعر وألوانها.

الوان صبغات الشعر بالصور زيتوني

صبغات شعر 2024 للبشرة الحنطية 

اللون الكراميل الدافئ يعتبر من أكثر الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية، كما إنه من الألوان الرائجة لجيمع فصول السنة فلن تحتاجي إلى تغييره عند بداية فصل الشتاء، وحتى تتمكني من تطبيق هذا اللون على الشعر دون إحداث أي تلف في الشعر عليكِ اختيار صبغة خالية من أي مواد كيميائية ضارة وتحتوى على بلسم منعم للشعر مثل شوارسكوف التي تأتي ضمن أنواع صبغات الشعر وألوانها.

صبغات شعر 2024 للبشرة الحنطية

صبغات الشعر البني ودرجاته 

تتوافر صبغة اللون البني بدرجات مختلفة من العديد من الماركات مثل لوريال أو غارنييه وغيرهم من الصبغات التي تعمل على توفير أقصى حماية للشعر من الضرر، بالتالي يمكنك اختيار اللون المناسب لدرجة الوجه من اللون البني، كما إنه من أنواع صبغات الشعر وألوانها التي يسهل تطبيقها في المنزل.

اقرأ أيضًا: أبرز صيحات صبغات الشعر.

ما هي احسن انواع صبغات الشعر؟

إليكِ أبرز أنواع صبغات الشعر وألوانها:

صبغة كليرول

يتميز هذا النوع من الصبغة Clairol Natural Instincts Demi-Permanent Hair Color Creme Dye إنه يتوافر بعدة ألوان جذابة ومختلفة يمكن الاختيار بينها اللون المناسب لكِ، كما يتمتع بتركيبة مفيدة مكونة من مجموعة من المكونات الطبيعية التي تحافظ على صحة الشعر وتقليل الضرر الذي يتعرض له بسبب الصبغة، ومن ضمن تلك المكونات الصبار وزيت جوز الهند لذلك تعتبر من أفضل أنواع صبغات الشعر وألوانها.

صبغة كليرول

صبغة ويلا 

تمتلك علامة ويلا مجموعة من المميزات من بينها Wella ColorCharm Permanent Liquid Hair Color وتعمل على تغطية الشعر الأبيض وتتوافر الصبغة بعدة درجات ألوان مختلفة قومي باختيار اللون المناسبة للون بشرتك منها، بالإضافة إلى كونها مناسبة لجميع أنواع الشعر سواء كان مجعد أو ناعم، وتحتوي على كتيب إرشادي لطريقة تطبيقها على الشعر بدقة لذلك تعتبر من أفضل أنواع صبغات الشعر وألوانها.

صبغة ويلا

صبغة غارنييه 

إذا كنتِ تبحثين عن صبغة خالية من الأمونيا والمواد الكيمياوية على فإن صبغة غارنييه Garnier Olia Ammonia Free Permanent Hair Color هي الأمثل لكِ في تلك الحالة، كما إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر المختلفة، وتتكون الصبغة من مجموعة من الزيوت التي تعمل على تغذية الشعر وتقليل التلف الذي يمكن إن يحدث نتيجة تطبيق الصبغة على الشعر، لذلك تأتي ضمن أفضل أنواع صبغات الشعر وألوانها الجذابة.

صبغة غارنييه

صبغة لوريال إكسلنس 

علامة لوريال من أشهر الماركات التي تقوم بصنع صبغات الشعر ويمتلك هذا النوع L'Oreal Paris Excellence Creme Permanent Hair بعض الإيجابيات من بينها إنها سهلة التطبيق نظراً لاحتوائها على كتيب إرشادي يمكنكِ من تطبيق الصبغة على الشعر بسهولة، وتمتلك أكثر من 30 لون على الأقل حتى تتمكني من الاختيار بينهم اللون المناسب للون بشرتك ولكن العيب الوحيد الموجود فيها إنها لا تدوم طويلاً.[1]

صبغة لوريال إكسلنس

اقرأ أيضًا: درجات صبغات الشعر بالأرقام.

Sources:

  1. موقع today

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..