أفضل موديلات كعب اسود لصيف 2024 في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن موديلات كعب اسود لصيف 2024، حذاء الكعب من الأحذية التي يتم ارتدائها في المناسبات الهامة مثل الأعراس والحفلات أو الاجتماعات الهامة، ويتوافر هذا الحذاء بأشكال وتصاميم منوعة من جميع الماركات المختلفة، لذلك سوف نذكر لكِ أبرز الموديلات التي يمكن الحصول عليها.

أفضل موديلات كعب اسود لصيف 2024 في الإمارات العربية المتحدة موديلات كعب اسود لصيف 2024
موديلات كعب اسود لصيف 2024

موديلات كعب اسود لصيف 2024

إليكِ أحدث الموديلات من أشهر الماركات العالمية الفخمة:

كعب lv أسود 

تقوم علامة لويس فيتون بإطلاق مجموعات حصرية جديدة كل عام من الأحذية والشنط والملابس الرجالية والنسائية، لذلك هذا العام لفت العلامة الأنظار بتصاميم الأحذية النسائية المريحة والجذابة في آن واحد، لذلك يمكنكِ اختيار حذاء ويتميز بكونه مريح للقدم مع كعب صغير تم تزينه بشعار العلامة باللون الذهبي. 

كعب lv أسود

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الأحذية بكعب صغير.

كعب لويس فيتون بني 

يعتبر هذا الخيار من الخيارات الأنيقة والمناسبة لحضور الاجتماعات أو المناسبات الهامة في فصل الصيف، ويتميز هذا الحذاء بتصميم عصري وجذاب تم تزينه بشعار العلامة على الحذاء من الأمام لإضافة لمسة فخمة وفريدة، يأتي بألوان متنوعة أخرى يمكن الاختيار بينها منها الأسود مع كعب صغير وعريض مريح أثناء المشي، لذلك يأتي هذا الحذاء ضمن أفضل موديلات كعب اسود لصيف 2024.

كعب لويس فيتون بني

كعب لويس فيتون نسائي 

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء يتمتع بلمسة أنثوية فخمة يمكنكِ ارتدائه في المناسبات والأعراس وغيرها فإن هذا الخيار من علامة لويس فيتون يعتبر من أنسب الخيارات لـ موديلات كعب اسود لصيف 2024، ويتوافر الحذاء باللون البيج المناسب للتنسيق مع جميع الإطلالات التي سوف ترتديها، تم تزين الحذاء من الأمام بفيونكة تحمل شعار العلامة للمسة أنثوية فريدة.

كعب لويس فيتون نسائي

سعر حذاء لويس فيتون نسائي 

تفضل الكثير من النساء الأحذية ذات الكعب العالي المريحة التي لا تتسبب في ألم للقدم أثناء المشي لفترات طويلة، بالتالي يتميز هذا الحذاء الأسود بتصميمه الجذاب والمناسب للتنسيق مع جميع الإطلالات المتنوعة والمختلفة، تم تزينه من الأمام بشعار العلامة على شكل قفل متحرك يعمل على إضافة لمسة جذابة ويعتبر من أحدث موديلات كعب اسود لصيف 2024، ويبلغ سعر هذا الحذاء حوالي 4000 ريال سعودي.

سعر حذاء لويس فيتون نسائي

كعب لويس فيتون فضي 

يأتي هذا الحذاء ضمن أحدث إصدارات لويس فيتون لفصل الصيف ويمكن تنسيقه بعدة طرق ليناسب الإطلالات المختلفة التي سوف ترتديها، ويتوافر الحذاء بعدة ألوان منها اللون الون الأسود واللون الأحمر والبيج وغيرها، يمتلك الجزء العلوي من الصندل فتحات لتهوية القدم وعدم تكوين بكتيريا ضارة كما يمتلك كعب عريض ومريح أثناء المشي، لذلك يأتي ضمن أفضل موديلات كعب اسود لصيف 2024.

كعب لويس فيتون فضي

اقرأ أيضًا: أحذية سهرة كعب.

موضة أحذية صيف 2024

في كل عام تغيير موضات الأحذية مثلها مثل الملابس، لذلك بعد إن تعرفت على أفضل موديلات كعب اسود لصيف 2024 إليكِ أحدث الموضات التي يمكن إتباعها:

صنادل فليب فلاب

يتميز هذه الموضة من الصنادل إنها تجمع بين الحذاء الأرضي الفليب فلوب مع كعب عالي عريض، حتى تتمكني من الحصول على أحدث موديلات كعب اسود لصيف 2024، ويتوافر هذا النوع بعدة أشكال وألوان مختلفة يمكن الاختيار بينها الخيار المناسب لكِ.

صنادل فليب فلاب

حذاء باللون الأبيض

تكره الكثير من النساء الأحذية البيضاء لفصل الصيف ولكن يمكننا القول إن اللون الأبيض يسيطر على موضة هذا العام بدايةً من الملابس مثل الفساتين والأطقم الجذابة وصولاً إلى الأحذية، لذلك قومي بتجربة الأحذية ذات الكعب باللون الأبيض المريحة التي تتمتع بتصميم جذاب، ويتميز هذا اللون بسهولة تنسيقه مع جميع الإطلالات التي ترتدينها.

الأحذية ذات الكعب الصغير 

مع التقدم الملحوظ في الموضة تبحث الكثير من النساء عن الراحة كما إنها تعتبر الأولوية الحالية في حالة البحث عن الأحذية، لذلك قومي بالحصول على حذاء بكعب صغير باللون المفضل لديكِ من موضة الألوان الحالية، مثل اللون الأسود أو الأبيض أو الأحمر وغيرها، ويأتي هذا النوع ضمن أحدث موديلات كعب اسود لصيف 2024.

الأحذية ذات الكعب الصغير

الأحذية الفلات 

هذا النوع من الأحذية متوافر في الأسواق منذ فترة طويلة ولكن حرصت الماركات العالمية الفخمة على إصدارها لهذه النسخة من الأحذية بلمسة عصرية وجذابة ومختلفة، لذلك يتوافر الحذاء بألوان مبهرة وزاهية منها اللون البرتقالي مع الأبيض أو الأحمر أو الأخضر النيون أو الأسود وتعمل على إضافة لمسة فريدة ومختلفة بالتالي يعتبر هذا النوع من ضمن أحدث موديلات كعب اسود لصيف 2024.

الأحذية الفلات

حذاء الشاطئ 

يتميز هذا الحذاء بكونه مناسب للارتداء على الشاطئ فهو مصنوع من قماش مصنوع من الألياف الطبيعية المريحة للقدم، كما يمكن تنسيق حقيبة الشاطئ المفرغة مع هذا النوع من الأحذية، ويتوافر بأشكال مناسبة للسهرات والحفلات الصيفية بكعب منخفض حتى تتمكني من الحركة ويأتي بعدة ألوان منها الأسود والبيج.

حذاء الشاطئ

حذاء رياضي 

الأحذية الرياضية اليومية من علامة نايك أو اديداس أو نيوبالانس تعتبر من أهم الأحذية التي يجب إن تتوافر لديكِ فهي تعمل على توفير الراحة للقدم، مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتناسب التنسيق اليومي مع أنواع مختلفة من الملابس.[1][2]

حذاء رياضي

اقرأ أيضًا: موديلات أحذية للعروس كعب عالي.

Sources:

  1. موقع byrdie

  2. موقع لويس فيتون 

Do you have Shoes?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..