تعرف على اقوى 10 كلاب في العالم 2022 في الإمارات العربية المتحدة

10 Months ago

حياكم الله مستخدمي موقع مستعمل وجديد الأعزاء.

في هذه المقالة سوف نتحدث عن اقوى 10 كلاب في العالم 2022، وإذا كنت ترغب في الحصول على كلب قوي ولطيف ولكن لا تعرف أي نوع قد يناسبك، فتابع معنا لتتعرف على أشهر الأنواع وأقواهم.

تعرف على اقوى 10 كلاب في العالم 2022 في الإمارات العربية المتحدة اقوى الكلاب في العالم
اقوى الكلاب في العالم

مقدمة عن اقوى 10 كلاب في العالم 2022

كلب قوي وضخم

فكرة امتلاك واحد من أقوى الكلاب تروق لكثير من الناس، ليس لأنهم يريدون مخلوقًا شرسًا ولكن لأن هذه الحيوانات تميل إلى أن تكون عمالقة لطفاء. ويمكن للكلاب القوية مواكبة أصحابها النشطين وتحقيق أداء جيد في الأسر المزدحمة وفي المزارع وكحماة للأسرة. ولكن عندما لا يتعين عليهم إظهار جانبهم القوي، يمكن لأي من هذه الكلاب ذات العضلات أن يكون أفضل صديق لك على الإطلاق.

وتم تربية بعضهم منذ مئات أو حتى آلاف السنين من أجل قوة العض أو القتال. وتم تربية آخرين كحراس شخصيين أو كلاب عاملة. ويمكن أن تساعدك نظرة خاطفة على تاريخها وخلفيتها على فهم قوتها وسبب أهمية التدريب والتنشئة الاجتماعية لهذه الحيوانات القوية منذ البداية. ولمساعدتك في البحث عن رفيق جديد يتمتع بالقوة والرفقة والولاء، تابع معنا لتعرف اقوى 10 كلاب في العالم 2022.


 

كاني كورسو

كاني كورسو

إن كلاب كاني كورسو عبارة عن سلالة من الكلاب غالبًا ما توصف بأنها ليست قوية فحسب، بل مهيبة أيضًا. وتم تربية هذا الكلب القوي لأول  مرة بسبب ولائه وغرائزه الوقائية في العصر الروماني القديم. وهذه السلالة ذات عضلات كثيفة يصل وزنها في كثير من الأحيان إلى أكثر من 50 كيلوجرامًا، ولديها موقف مخيف وذكاء واضح وراء أعينها. فهم مهيبون جدًا وقادرون على تخويف المتسللين بشكل فعال.

 

الراعي الألماني

الراعي الألماني

مثل كلاب كاني كورسو، فالراعي الألماني كبير وعضلي وذكي. وهذه السلالة التي نشأت في ألمانيا كما يوحي اسمها، تتميز بالولاء والشجاعة لدرجة أن قوات الشرطة في جميع أنحاء العالم تعتمد عليها. ويتمتع بشخصية لطيفة خارج أوقات العمل. ويتم استخدامها من قبل القوات العسكرية والشرطة وقوات الطوارئ في عمليات البحث والملاحقة وعمليات الإنقاذ بجميع أنواعها.



الكلب الدنماركي العظيم

الكلب الدنماركي العظيم

سواءً كنت عن قرب أو من مسافة بعيدة، فمن السهل معرفة سبب كون الكلب الدنماركي العظيم من بين اقوى 10 كلاب في العالم 2022. حيث تشتهر هذه السلالة بحجمها المخيف. وإذا لم تكن تمتلك واحدًا، فقد لا تعرف أن هؤلاء العمالقة لطفاء ومرحين وصبورين، ويمكن الاعتماد عليهم، وفي نفس الوقت. تعتبر الكلاب الدنماركية من بين الطبقة العاملة من الكلاب، وهم دائمًا على استعداد لاستخدام حجمهم الهائل وقوتهم البدنية لحماية منازلهم وعائلاتهم.



نيوفاوندلاند

نيوفاوندلاند

يبلغ طوله حوالي 70 سنتمتر عند الكتف ويصل وزنه إلى 70 كيلوجرامًا، ويبلغ متوسط عمره من 8 إلى 10 سنوات. ولكن ما يجعله واحدًا من اقوى 10 كلاب في العالم 2022 ليس فقط القوة الغاشمة أو العظام الكبيرة. فبالإضافة إلى كونها كبيرة الحجم، يمكن لهذه الكلاب استخدام قوتها بالذكاء والتحمل الجسدي وحتى القدرة على السباحة لمسافات طويلة. وهذه الخصائص هي السبب في أن هذه السلالة غالبًا ما تستخدم ككلابًا عاملة لإنقاذ البشر.


 

هاسكي سيبيري

هاسكي سيبيري

المثير للدهشة أنه حتى السلالات متوسطة الحجم تُصنف من بين أقوى 10 كلاب في العالم 2022. وهذا هو الحال مع كلب الهاسكي السيبيري، فهو مخلوق جميل يصل طوله إلى 60 سنتيمتر فقط عند الكتف ويزن حوالي 30 كيلوجرامًا. ولا يتم قياس القوة دائمًا من خلال قوة العض أو البراعة القتالية أو التخويف أو الطول أو الوزن. بل تكتسب كلاب الهاسكي السيبيرية مكانتها من خلال كونها نشطة للغاية مع قدرة بدنية متميزة، وقدرتها على سحب الزلاجات الثقيلة عبر الثلوج العميقة لساعات.


 

بيتبول

بيتبول

تم تربية البيتبول في الأصل من تهجين كلاب البولدوج مع كلاب الترير. وتصنف بأنها أقوى عضة في هذه القائمة. وقام العديد من الأشخاص بتربية هذه الكلاب وتدريبها بشكل غير إنساني على القتال الغير قانوني. وعلى الرغم من قدرتها على العض، إلا أنه من السهل أيضًا تدريب هذه الكلاب على الامتناع عن استخدام فكيها. ويجب أن يبدأ هذا التدريب والتنشئة الاجتماعية في سن مبكر جدًا. وتعيش كلاب البيتبول عادة ما بين 8 – 15 سنة.




ولف هاوند أيرلندي

والف هاوند

يُعد من أطول الكلاب حيث يبلغ طوله حوالي 90 سنتيمتر ووزنه 80 كيلوجرامًا. وللوهلة الأولى، لا تبدو هذه الكلاب وكأنها تُصنف ضمن اقوى 10 كلاب في العالم 2022. ومن المثير للدهشة أن هذه المخلوقات المثيرة للاهتمام يمكنها القضاء على الغزلان البالغة أو حتى الذئاب، ولكن لسوء الحظ، فهي قصيرة العمر نسبيًا مقارنة بمعظم الكلاب الأخرى في هذه القائمة وتعيش ما بين 6 إلى 10 سنوات.



روت وايلر

روت وايلر

يتمتع بعضلات كثيفة خاصةً في الجزء الخلفي. وهذا يجعلهم عدائين ماهرين وقادرين على مطاردة التهديد وإبقائه بعيدًا. ولديهم طبيعة وقائية شديدة، ويراقبون أصحابهم مثل الملاك الحارس. ويبدو أن هذا الملاك يعتقد أنه كلب صغير عندما لا يكون هناك تهديد. وهم دائمًا على استعداد للقفز على الأريكة وأخذ قيلولة.



سانت برنارد

سانت برنارد

إذا وجدت نفسك عالقًا على جبل ثلجي في جبال الألب السويسرية، فهناك كلب واحد فقط تريد أن يأتي لإنقاذك وهو سانت برنارد، فهو منقذ حقيقي قادر على تحمل درجات الحرارة شديدة البرودة للعثور على المستكشفين المفقودين وحتى تدفئة الضحايا الذين تم إنقاذهم.

وتُعرف هذه الكلاب بأنها مرحة وساحرة وفضولية، وقد تم تربيتها منذ القرن السابع عشر وتسمى "ذات العضلات غير العادية" والضخمة. وهي كلاب قادرة على الحب والدفء، و يبلغ عمرها أيضًا من 8 إلى 10 سنوات.



الماستيف الانجليزى

ماستيف الإنجليزي

هذا الكلب هو على رأس القائمة بين اقوى 10 كلاب في العالم 2022. ويفوق وزنهم معظم وزن جميع الكلاب في هذه القائمة، وخاصةً وزن الذكر البالغ كامل النمو. حيث يصل طولهم إلى 75 سنتيمتر عند الكتف ويزنون 105 كيلوجرامًا بشكل لا يصدق. والقوة تكمن في تلك الأعداد، وكان يتم استخدامهم كحراس شخصيين منذ 3000 قبل الميلاد. ولديهم عمر يتراوح بين 6 و 12 عامًا.

 

شاهد أيضًا: شاهد وتعرف على اجمل الكلاب في العالم في السعودية

 

[1]

Sources:

  1. a-z-animals.com

Do you have Dogs?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..