كيفية معرفة شنطة ديور الأصلية من التقليد في مصر

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن مميزات شنطة ديور الأصلية، تعتبر حقائب ديور الآن من أشهر الحقائب في العالم وتسعى للحصول عليها الكثير من النساء، بالإضافة إلى كونها من القطع التي يمكن استثمار أموالك بها وذلك لصنعها من خامات عالية الجودة للغاية، ليس هذا فحسم فهي من القطع المناسبة لجميع الموضات الحالية والقادمة، فلن تحتاجي إلى شراء حقيبة كل عام لتناسب الموضة الحالية.

كيفية معرفة شنطة ديور الأصلية من التقليد في مصر شنطة ديور
شنطة ديور

شنطة ديور الجديدة 

إليك أحدث شنط ديور التي يمكن ارتدائها في جميع المناسبات:

شنطة ديور Medium Lady Dior Bag

من المعلومات التي قد لايعرفها الكثيرين إن تلك الحقيبة سميت باسم تشاو تشاو أثناء إصدارها في عام 1994، ولكن تم إعادة تسيمتها بعد ذلك نظراً للنجاح الكبير الذي تمكنت من تحقيقه، حيث تعتبر واحدة من أشهر الحقائب التي تمتلكها ديور الآن، وتأتي بحجم متوسط حتى تتمكن من استيعاب الكثير من الأغراض من بينها المحفظة أو النقود وغيرها، وتتوافر بألوان رائعة ومميزة كما أنها من القطع التي يمكن توريثها إلى أحفادك من بعدك.

شنطة ديور Medium Lady Dior Bag

اقرأ أيضًا: كيف اعرف شنطة مايكل كورس الأصلية من التقليد.

شنطة ديور Saddle Bag

تم إصدار حقيبة الكتف من علامة ديور في عام 2001 تقريباً، ومنذ ذلك الحين وتعتبر تلك الحقيبة من أكثر الحقائب المشهورة لدى العلامة أيضًا، وتتميز الحقيبة بإنها من الحقائب العملية التي يمكن استخدامها بشكل يومي للدوام أو الجامعة في حالة إذا كنتِ لا تقومين بحمل الكثير من الأغراض في حقيبتك، وتتوافر الحقيبة بألوان وأشكال مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.

شنطة ديور Saddle Bag

شنطة ديور Dior Vanity Case 

نالت تلك الحقيبة الصغيرة من ديور شعبية كبيرة من قبل الكثير من النساء حول العالم، وعلى الرغم من إنها لا تستطيع استيعاب أقل الأشياء التي يمكن حملها بداخلها، إلا إن شكلها العصري وتصميمها الأنيق لعب دور مهم في الشعبية التي تتمتع بها، بالإضافة إلى أنها مناسبة للارتداء في جميع المناسبات المختلفة وتأتي بألوان رائعة وجذابة مناسبة للموضة الحالية.

شنطة ديور Dior Vanity Case

شنطة ديور Dior book tote

تأتي شنطة ديور كبيرة في الحجم ضمن أفضل الحقائب التي تتمتع بشعبية كبيرة بين النساء، كما أنها من الحقائب الكلاسيكية الراقية الجذابة التي تتسع لحمل الكثير من الأغراض بداخلها، من بينها اللابتوب مع الكتب أو دفاتر التدوين أو الملابس في حالة إذا كنتِ ذاهبة للنادي الرياضي أو على الشاطئ، وتتوافر بألوان وأشكال جذابة حتى تتمكني من اختيار اللون المفضل لديكِ.

شنطة ديور Dior book tote

شنطة ديور Dior Bowling Bag

تتميز تلك الحقيبة بشكلها الجذاب والمختلف عن باقي الحقائب المربعة التي تصدرها العلامة، ويمكن استخدامها خلال النهار أو الليل على حسب المناسبة التي تودين الذهاب إليها، وتأتي مع مقبض لحملها في اليد و حزام لحملها على الكتف، لذلك قومي بتنسيقها مع ستايلات متنوعة من الملابس.

شنطة ديور Dior Bowling Bag

شنطة ديور Dior 30 montaigne bag 

تأتي تلك الحقيبة ضمن أفضل إصدارات علامة ديور لعام 2019، ومن المميزات التي تتمتع بها أنها تشبه الصندوق إلى حد كبير، ويمكنها استيعاب العديد من الأغراض مثل المحفظة والكروت البنكية والنقود وبعض أدوات المكياج مثل أحمر الشفاه أو الملمع، وتتوافر الحقيبة بأحجام مختلفة منها الكبير والصغير بالإضافة إلى الألوان المميزة والزاهية المناسبة لفصل الصيف.

شنطة ديور Dior 30 montaigne bag

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل شنط ظهر للسفر.

شنطة ديور Dior caro bag

تم إصدار تلك الحقيبة في عام 2021 وتتميز بكونها متعددة الاستخدام فيمكن حملها على الكتف أو كروس، وقامت العلامة بصنع هذه المجموعة من الحقائب من الجلد المخملي وتتوافر بألوان ومقاسات مختلفة حتى تتمكني من اختيار الشكل المناسب لكِ، وتتسع الحقيبة لعدة أغراض من بينها السماعات الإلكترونية مع المحفظة والهاتف المحمول.

شنطة ديور Dior caro bag

كيف اعرف شنطة ديور اصليه؟

يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة التي تتسائلها الكثير من النساء، لذلك إليكِ أبرز النصائح لمعرفة شنطة ديور الأصلية من المقلدة:

  • من أهم الأشياء التي تمكنكِ من معرفة الحقيبة الأصلية من المقلدة أثناء عملية الشراء هي شهادة الأصل التي تأتي مع الحقائب وتكون باللون الفضي المميز، بالإضافة إلى إن العلامة تقوم بكتابة اسم الحقيبة على الشنطة من الخلف بثلاث لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والصينية.
  • قومي بالتأكد من الرقم التسلسلي للحقيبة المطبوع داخلها بالإضافة إلى اسم الدار وبلد المنشأ المصنوع فيها الحقيبة.
  • تأتي الحقيبة أصلاً بطاقة تعريف مصنوعة من الجلد داخل الحقيبة، بالإضافة إلى أنها يتم صنع مسكة حقيبة ديور من الورق وليس النايلون، وتحتوي على تفاصيل من النقشات والتطريز بطريقة موصولة ومعقدة لا يمكن تقليدها، في حالة إذا لم تتواجد تلك الأشياء في الحقيبة التي تودين شرائها بالتالي ستكون الحقيبة مقلدة.
كيف اعرف شنطة ديور اصليه؟

كم سعر محفظة ديور؟

  • تمتلك علامة ديور مجموعة من المحافظ النسائية الجذابة التي تتوافر بألوان جذابة وأحجام مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.
  • بالتالي تتراوح أسعار محفظة ديور الأصلية في المملكة العربية السعودية بين 220 إلى 2200 ريال سعودي.
  • يتم صنع المحفظة من أفضل أنواع الجلود في العالم حتى تتمكن الحصول على محفظة متينة تتمكن من حمل الأموال والأوراق الهامة والكروت وغيرها، وذلك بفضل تقسيمها بشكل منظم وإحترافي.[1]
كم سعر محفظة ديور؟

اقرأ أيضًا: أفضل شنطة مكياج مناسبة للاستخدام اليومي.

المصادر:

  1. موقع who wear what

إعلانات ذات صلة في مصر

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..